تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نانسي عجرم ومحمد نور يشعلان افتتاح “كلاي ماكس” أكبر حدث تدريبي بالشرق الأوسط..وهذه مفاجاَت الحفل!

محمد نور ونانسي عجرم في حفل كلاي ماكس 2021
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

أحيا النجمان نانسي عجرم ومحمد نور، حفل افتتاح مؤتمر “كلاي ماكس” أكبر حدث تدريبي بالشرق الأوسط، بمجمع الصالات المغطاة في ستاد القاهرة الدولي بمصر، وسط اَلالاف من جمهورهم بالوطن العربي.

شهد الحفل الغنائي الذي حضرته “أراجيك فن” وتقدم له تغطية خاصة، ويأتي بتنظيم منظمة “كايزن” التدريبية وبرعاية شركة “جينيس” الأمريكية المتخصصة بمجال الصحة والعناية بالبشرة، في دورته لعام 2021، حضور نخبة كبيرة من مشاهير الفن والمجتمع ورجال الأعمال منهم الألماني الشهير دانيين فاير وإريك ووري، فضلاً عن تنوع جنسيات الحاضرين من الجمهور ما بين مصر والأردن والعراق وسوريا ولبنان وغيرهم.

نانسي عجرم تحيي حفل كلاي ماكس في مصر 2021

تنوع الفقرات

اللبنانية نانسي عجرم في حفل كلاي ماكس

جانب من الحضور في حفل "كلاي ماكس" 2021

جانب من الحضور في حفل “كلاي ماكس” 2021

استهلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفل افتتاح مؤتمر “كلاي ماكس” بتقديم باقة من أغانِ ألبومها الأخير الذي يحمل اسم “نانسي 10”: وهن “سلامات سلامات”، و”حبك بيقوى”، فيما فاجأت الجمهور بالكشف عن أحدث أعمالها الذي يحمل اسم “150”، قبل طرحها رسميًا على يوتيوب بـ 24 ساعة في مطلع نوفمبر الجاري.

فيما شدت بمجموعة من أشهر أغانيها العربية في الوطن العربي، والتي دومًا ما يتفاعل معها الجمهور بشدة، منها: “إنت مصري”، و”بدنا نولع الجو”، و”أخصمك اَه”، و”إحساس جديد”، “اَه ونص”، مهتمة بتوجيه التحية لمصر وشعبها الأقرب لقلبها، لافتة في كلمتها الموجهة لجمهور الحفل أنها جاءت خصيصًا من لبنان لإحياء الافتتاح.




مفاجاَت الافتتاح


نانسي عجرم في حفل كلاي ماكس استاذ القاهرة

ومن ضمن اللقطات اللافتة في الحفلة كانت مشاركة طفلة لـ نانسي عجرم الغناء والرقص على خشبة المسرح، خاصة وإن أعمالها دومًا ما تجذب ذائقة الأطفال أيضًا إلى جانب الشباب والكبار وهو التنوع الذي شهدته قاعة الحفل من الحضور مختلف الأعمار.

محمد نور يقدم موهبة غنائية شابة على مسرح "كلاي ماكس" 2021

محمد نور يقدم موهبة غنائية شابة على مسرح “كلاي ماكس” 2021

أمًا النصف الثاني للحفل شمل تقديم البرنامج الغنائي الخاص بالنجم المصري محمد نور؛ حيث تغنى بباقة من أبرز أعماله الشهيرة والتي يأتي منها: “ده كلام”، و”رايحة جاية” ضمن أبرز أعماله مع فرقة “واما”، و”حياتي بعدك”، و”سداح مداح” حصريًا قبل طرحها رسميًا للجمهور على “يوتيوب”.

بالإضافة لأغنية ديو أغنيته الجديدة “جاني في ملعبي” مع شابة يكتشفها ويقدمها لأول مرة، تعرف إليها عن طريق منشور متخصص لاكتشاف المواهب نشره عَبر حسابه الرسمي الخاص على السوشيال ميديا قبل الحفل.

محمد نور وتفاعل الجمهور في حفل كلاي ماكس



فيما شهد الحفلة لافتة جديدة عن حفلات “نور”، حيث تولى تقديم فقرات خاصة بعزف الكمان بمشاركة الفرقة الموسيقية، لأشهر المقطوعات الموسيقية المصرية للأعمال الفنية السينمائية والدرامية، منها: “قضية عم أحمد” الشهيرة للموسيقار الكبير عمر خيرت، وتتر موسيقى المسلسل المصري ذات الجماهيرية الكبيرة “المال والبنون”.

محمد نور في حفل كلاي ماكس 2021 يعزف كمان

تكريم نانسي عجرم ومحمد نور بمصر

ونال الفنانين نانسي عجرم ومحمد نور تكريمًا خاص، وسط تقديم فقراتهم الغنائية وتفاعل الجمهور الكبير؛ حيث تشارك المطربة اللبنانية للمرة الثانية لفعاليات مؤسسة “كايزن”، فيما أهدى الثاني المطرب المصري أغنية نفذها خصيصًا للغناء لأول مرة في حفل افتتاح هذا العام وتحمل اسم “القمة”؛ والتي أهداها للشباب لتحفيزهم على مواصلة السعي والنجاح.

نانسي عجرم في حفل كلاي ماكس 2021



وفي السياق ذاته، تحدث الفنان محمد نور للحضور من الشباب عن ضرورة التمسك بالحلم؛ مستشهدًا بعمله بمرتب لا يتجاوز الـ 100 جنيه في بداية حياته، قبيل انطلاقته الفنية البارزة في عالم الغناء مع فريق “واما”.

وجاء التنظيم مبهرًا في حضور المطربين العرب، الذين حرصوا على تقديم الأغاني المختارة لبرنامج الحفل بمساعدة الفرقة الموسيقية المتواجدة على خشبة المسرح مساء الخميس، الذي ينظمه ياسر الحريري والشركاء وليد الحريري للإضاءة وشاشات العرض، وعماد نبيل للصوت، وأحمد كوتي المصور الموثق للحدث، ويشرف على التفاصيل الدكتورين إسلام محمد وإسلام وصفي بمؤسسة “كايزن”.

ذو صلة

ومن المقرر أن يختتم الفنان محمد حماقي، مؤتمر “كلاي ماكس” لعام 2021، يوم السبت المقبل الموافق السادس من نوفمبر الجاري، والذي سيشهد عدة مفاجاَت فنية يعدها النجم المصري لجمهوه في الوطن العربي المتشوق لحضور الحفل الغنائي الضخم في استاد القاهرة بمصر.

حفلا ومؤتمر كلاي ماكس 2021

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة