تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Nintendo تقدم خدمة إصلاح مجانية لوحدات تحكم Joy-Con في أوروبا

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت شركة Nintendo أنها ستقدم خدمات إصلاح مجانية لوحدات تحكم الألعاب الخاصة بها Joy-Con المتأثرة بمشكلة الانجراف "Stick Drifting" في أوروبا. تأتي هذه الخطوة بعد أن تواصلت المفوضية الأوروبية مع الشركة بعد شكاوى من عدة مستخدمين حول مشكلة انحراف وحدة التحكم أمام هيئة حقوق المستهلك في المنطقة.

ستقدم Nintendo خدمة إصلاح مجانية لوحدات تحكم Joy-Con المتأثرة بمشكلة الانجراف "Stick Drifting" في أوروبا.

شهدت السنوات القليلة الماضية نزاعات مختلفة بين Nintendo وملاك أجهزة Switch بسبب مشكلة الانجراف الخاصة بيد التحكم Joy-Con والتي أثرت بالسلب على تجربة العديد من اللاعبين حول العالم.

يمكن لأصحاب أجهزة Switch المتضررة حجز خدمة الإصلاح المجانية من خلال صفحة الدعم الرسمية لنينتندو.


شهدت السنوات القليلة الماضية نزاعات مختلفة بين Nintendo وملاك أجهزة Switch بسبب مشكلة الانجراف الخاصة بيد التحكم Joy-Con والتي أثرت بالسلب على تجربة العديد من اللاعبين حول العالم، لذا أعلنت نينتندو أنها ستقبل طلبات الإصلاح بدون تكلفة بغض النظر عما إذا كان الانجراف يحدث بسبب الاستعمال أو عيوب التصنيع.

ستكون خدمات الإصلاح متاحة لمالكي Switch الذين يعيشون في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) والمملكة المتحدة وسويسرا. حتى الوحدات التي تجاوزت ضمان المصنع القياسي لمدة 24 شهرًا ستكون مؤهلة للحصول على خدمة Joy-Con مجانًا.

ذو صلة

ويمكن للعملاء حجز خدمة إصلاح من خلال صفحة الدعم الرسمية لـNintendo ، ولكن بسبب مشكلات نقص المخزون، قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتمكنوا من الحجز. ومع ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة بعض الحلول المنزلية بأنفسهم، مثل إعادة معايرة العصي من إعدادات النظام، والتحديث إلى أحدث البرامج الثابتة، وغيرها من الطرق لإصلاح المشكلة.

ومن الجدير بالذكر أن قرار Nintendo بتقديم خدمات إصلاح مجانية لمشكلات Joy-Con drift في أوروبا خطوة مرحب بها. فذلك لن ينقذ العملاء من الاضطرار إلى إنفاق أموال إضافية أو المساهمة في تراكم النفايات الإلكترونية فحسب، بل سيساعد الشركة أيضًا على استعادة ثقة العملاء بعد مواجهة دعوى قضائية جماعية في الولايات المتحدة. تُظهر هذه الخطوة أيضًا أن Nintendo تقدر عملائها ومستعدة لتحمل المسؤولية عن العيوب في منتجاتها.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة