تريند 🔥

🤖 AI

مفاجأة.. مانجا جديدة لـ One Piece تعلن عنها مجلة شونين جامب!

One Piece Announces New Series That Will Let Fans Enjoy the Manga arageek
عبد الرحمن توفيق
عبد الرحمن توفيق

3 د

في مفاجأة مدوية لمحبي الأنمي الشهير One Piece قامت المجلة اليابانية الأشهر في مجال المانجا شونين جامب بالإعلان عن مشروع جديد لمانجا جديدة مبنية على أحداث المانجا الأصلية لون بيس لكن بطريقة جديدة!

وأطلقت على المشروع اسم Jump Character Remix، ويبدو الاسم غريبًا وشبيهًا لطريقة إطلاق الأغاني بطريقة جديدة أو بإضافة على الموسيقى أو اللحن الخاص بها وهو تقريبًا نفس ما ستقوم به المجلة!

وسيقوم محرري مجلة "شونين جامب" بإصادر المانجا الجديدة بأسلوب يعتمد على منظور مختلف، فالقصة كما نعلم تقص لنا من منظور الرجل الثالث ونتتبع جميعًا الأحداث الخاصة بطاقم قراصنة قبعة القش بنظرة تعتمد في معظمها على منظور ومعطيات لوفي "ليس في كل الأحيان".

ولكن الطريقة الجديدة التي اقترحتها المجلة هي إصدار مجلدات جديدة لمانجا One Piece بناء على منظور كل شخصية من أعضاء طاقم قراصنة قبعة القش، بحسب المنشور على موقع screenrant.

8.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

One Piece (Anime)

تقع أحداث ون بيس في عالم خيالي يتألف من مجموعة من الجزر مقسّمة بين أربعة بحار، يقسم بينها جبل صخري هائل يدعى الخط الأحمر، يقطن قمته ملوك ذلك العالم المعروفون بالتنانين السماوية في مدينة مرفهة تعرف بـ”ماريجوا” . وهناك أيضاً فواكه غريبة تدعى بفواكه الشيطان لها القدرة على منح آكلها قوة خارقة ولا تتكرر القوة بين فاكهة وأخرى إطلاقًا، وهي فواكه نادرة الوجود وبمجرد أكلها يصبح الشخص الذي تناولها غير قادر على السباحة أو الاقتراب من مياه البحر طيلة حياته.

تبدأ القصة بعد اثنتين وعشرين عامًا من إعدام روجر، انطلق مونكي دي لوفي الشاب الصغير الذي يسعى لأن يحقق حلمه ويكون ملك القراصنة كما كان غولد روجر من قبله، ذلك بسبب إعجابه الكبير بذي الشعر الأحمر شانكس، القرصان الشاب الذي زار جزيرة لوفي في طفولته وأهداه قبعته الأثيرة قبعة القش، التي أصبحت فيما بعد رمزًا معروفًا ولقبًا عرف به لوفي والذي تناول فاكهة شيطان في طفولته هي فاكهة المطاط التي منحته جسمًا مطاطيًا، وقوة هائلة جعلت من لوفي واحدًا من أخطر قراصنة عصره الذين عرفوا باسم قراصنة الجيل الأسوأ.

يبدأ لوفي رحلته بالبحث عن أفراد جدد لضمهم إلى طاقمه، ويقابل في رحلته الطويلة العديد من الشخصيات المثيرة والقوية والعديد من الأعداء الخطيرين كذلك، وكلما تقدمت أحداث الإنمي زادت قوة لوفي وطاقمه أكثر فأكثر بأحداث لا تخلو إطلاقًا من التشويق والصدمات والعواطف. تعدّدت شخصيات الإنمي، وذلك بسبب طول القصة المستمرة منذ عام 1999 وحتى الآن، ولكن على الرغم من طول مدة العرض وكثرة الشخصيات إلا أن بعضها كسب محبة الجمهور والنقاد، إذ إن الكاتب منح جميع الشخصيات التي قدمها ماضيًا مؤلمًا ومحفّزًا جعلها ما هي عليه في الحاضر، ما يجبرك أحيانًا على التعاطف معها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1999

بطولة

مايومي تاناكا،
كازويا ناكاي،
أكيمي أوكامورا

الماضي والحاضر والمستقبل

وستصدر المجلة المجلد الأول لهذا المشروع الجديد بمنظور البطل لوفي ولكن ليس بنفس ترتيب الأحداث في مانجا ون بيس الأصلية، حيث سيتم التدرج بداية من طفولة لوفي، حيث من المتوقع أن تبدأ المانجا من أحداث طفولة لوفي ولقاءه مع آيس وسابو في مملكة جاوا والتي ظهرت في المانجا الأصلية أحداثها في قرابة الفصل 500 من المانجا.

وسوف يتم تناول القصة من منظور كافة طاقم قبعة القش تواليًا بعد انتهاء قصة ماضي لوفي، ومن المحتمل أن يتم تناول قصة سانجي أو نامي تاليا للوفي لأن قصتهم منذ الطفولة كاملة تقريبًا وقد ظهرت في المانجا، وخاصة قصة سانجي والتي تم تناولها بالتفصيل في آرك جزيرة الكعكة الكاملة.

ومن المرجح أن تبدأ أحداث قصة سانجي من طفولته رفقة أخوته ووالده في جيس جيرما 66 الذي أنشأه والده العبقري جادج وهو العضو السابق في مؤسسة Mads للعلماء العباقرة والذي كان تحت تمويل حكومة العالم، ويتم تناول القصة وصولاً للقرصان صاحب القدم الحمراء زيف والتي تم تناولها في الأرك الأول من One Piece.

أمًا بالنسبة لماضي زورو والذي على الرغم من سرد بعض أجزائه، إلا أنه لا يزال مليئًا بالغموض والأسرار التي يتحمس متابعي المانجا والأنمي على متابعتها على حد سواء، فعلى الرغم من إدلاء إيتشيرو أودا بمعلومات عن والدي زورو إلا أن ظهورهما في الأنمي أو حتى المانجا لم يتم حتى الآن!


هل هناك أحداث جديدة؟!

ويتسائل محبي مانجا One Piece ومتابيعها القدامي عن إمكانية إضافة أحداث جديدة للمانجا، وربما تلميحات مثل والد زورو أو حلم لوفي مثلاً، وليس من المستبعد أبدًا أن تتم إضافة أحداث جديدة لتلك السلسلة.

فجميعنا نعرف مكر المؤلف أيتشيرو أودا مؤلف One Piece، فمن الممكن أن يضيف تلميحًا أو أثنين في تلك المانجا الجديدة والتي تشير بطريقة أو بأخرى إلى كشف المزيد من الغموض عن بعض شخصيات قبعات القشة بل وربما تلميحات عن نهاية قصة مانجا One Piece الأصلية.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن قصة One Piece قد وصلت إلى مرحلتها الأخيرة كما سبق وصرح المؤلف إيتشيرو أودا بنفسه، وبدأت تتكشف الحقائق تواليًا وهذا أمر معروف لمتابعي مانجا One Piece، أمًا بالنسبة لمتابعي الأنمي فيجب أن يكونوا على استعداد تام لأن الأحداث سوف تبدأ في الاشتعال بعدما يتم سرد ذكريات شخصية كوما التي تحتوي على الكثير من المفاجآت الصادمة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة