تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد تخطيه مليار مشاهدة “تيك توك”.. صناع مسلسل “العتاولة” يقدمون الجزء الثاني في 2025!

elatawla season 2 in 2025 ramadan series
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

قبل انتهاء ماراثون دراما رمضان 2024، أعلن صناع مسلسل "العتاولة" عن تقديم جزء ثانِ جديد في عام 2025.

تفاجأ عشاق الدراما العربية بالإعلان عن هذا الخبر، وسط تصدر مسلسل "العتاولة" تريند مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك مؤشرات البحث على جوجل في عدة دول عربية؛ مصر وسوريا والسعودية والإمارات طوال أيام الشهر الفضيل.

كما حقق مسلسل "العتاولة" رقمًا قياسيًا ضخمًا عَبر تطبيق "تيك تيك"، والذي وصل به لنسبة المليار مشاهدة بحسب بيانات صحفية، بالإضافة إلى تصدره قائمة منصة "شاهد" السعودية  متفوقًا علي قائمة المسلسلات المصرية والعربية والتركية.

تدور أحداث مسلسل العتاولة في حي يحمل اسم العتاولة بالإسكندرية وهناك يعيش الأخوان نصًار (أحمد السقا) وخضر (طارق لطفي) اللذان يحترفان مهنة السرقة، ويقومان في الحلقات الأولى بالسطو على فيلا أحد معارفهم السابقين وهو عيسى الوزان (باسم سمرة)، ويصادف نصًار أثناء عملية السرقة الشابة حنة (زينة) وتبدأ الأحداث من بعدها في التعقد.

ليحاول بعدها عيسى الوزان اكتشاف من الشخص الذي تملكته الشجاعة أن يسطو على منزله، ويشك فيهما ويحاول الإيقاع بهما، ويحاول مهاجمة فرح شقيقتهم وهنا يقف الأخوان نصًار وخضر إلى جوار بعضهما ومعها رجالهم من حي العتاولة ويبدو أنها فقط مجرد بداية الأكشن في مسلسل العتاولة الذي يعد بمزيد من الصراع في الحلقات القادمة.

يمتلك مسلسل العتاولة العديد من عوامل الجذب لعل أبرزها مشاهد الأكشن والديكور الرائع والمناظر الطبيعية الجميلة لمحافظة الإسكندرية، إضافة إلى قصة الصراع ما بين الثلاثي أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة.

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

العتاولة

تدور قصة العمل حول فكرة الصراع بين الأخوة؛ حيث يجسد أحمد السقا دور شقيق الشخصية الدرامية التي يجسدها طارق لطفي، وتحدث بينهما العديد من المفارقات بينما تنضم مي كساب للعمل وتجسد دور طليقته أمًا زينة فستكون حبيبته خلال الأحداث. وكان قدم “السقا” خلال ماراثون دراما رمضان الماضي المسلسل الحربي “حرب” فيما فضل طارق لطفي تقديم الدراما الاجتماعية بنفس السيزون الدرامي بالتعاون مع الفنانين خالد الصاوي وعائشة بن أحمد في مسلسل “مذكرات زوج” بالإضافة إلى الدراما السياسية “ليلة السقوط”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    أحمد خالد موسى

بطولة

أحمد السقا،
طارق لطفي،
مي كساب،
زينة،
هدى الأتربي

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة