تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ردود فعل مثيرة من فريق مسلسل One Piece على إعادة تقديم الأنمي الشهير!

one piece أنمي ردود أفعال ممثلين مسلسل نتفليكس أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أظهر نجوم مسلسل One Piece الحي، الذي عرضه نتفليكس العام الماضي، ردود فعل قوية، حول إعادة تقديم أنمي "ون بيس" الشهير عالميًا.

8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

One Piece (series)

المسلسل مأخوذ عن الأنمي الشهير الذي يحمل نفس الاسم، تدور الأحداث في عالم الملاحة البحرية، ينطلق قبطان قرصان شاب مع طاقمه للحصول على لقب ملك القراصنة، واكتشاف الكنز الأسطوري المعروف باسم “One Piece”.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023

بطولة

إيناكي جودوي،
إميلي رود

النوع

مغامرات،

متاح على

netflix_url

تم الإعلان عن هذا المشروع الطموح في حدث Jump Festa العام الماضي، وعلى الرغم من وجود العديد من المفاجآت الكبيرة مثل فيلم Chainsaw Man: Reze أو النهاية الوشيكة لمسلسل Jujutsu Kaisen ، إلا أنه خبر إعادة تجسيد " One Piece" من نتفليكس سيطر على وسائل التواصل الاجتماعي لعدة أيام، بحسب المنشور على موقع screenrant.

نُشرت مقاطع فيديو على قناة نتفليكس اليابانية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، يظهر إيناكي جودوي (لوفي) وجاكوب روميرو غيبسون (أوسوب) مذهولين ومتحمسين لمواصلة One Piece سيطرتها على العالم، مع مسلسل حي مقرر له موسم ثاني وإعادة تجسيد للأنمي في الطريق، تستمر السلسلة الأيقونية لإيتشيرو أودا في التوسع.

لعب الثنائي دوري مونكي دي. لوفي وأوسوب على التوالي، وكانت الطريقة التي ظهرا بها وزملاؤهم من القبعات القشية تبعث روح ومظهر شخصياتهم الجوهرية لاستقبال المسلسل الحي لـ One Piece.

كذلك حطم مسلسل One Piece الأرقام القياسية على نتفليكس، محققًا شعبية كبيرة دفعتهم لتجديده لموسم ثانٍ. هذا المسلسل الأول من نوعه كان الأفضل وربما التكييف الوحيد المقبول من عالم الأنمي إلى الحي، مقدمًا نموذجًا ناجحًا لأي مشاريع مماثلة في المستقبل، مثل الإعادة الحية لناروتو التي تُعد خلال الفترة الحالية.

"نتفليكس" مسؤولون جزئيًا عن إعادة تقديم One Piece، نظرًا لاكتشافها الطلب الهائل على المسلسل بعد النسخة الحية ومن ثمً تمويل المشروع الجديد، بجانب جهود العاملين على المسلسل الحي محفزة لتحقيقه، ولا يزال هناك الكثير غير المعلن عن إعادة تجسيد One Piece، كذلك الفرصة لتصحيح ثغرات الأنمي الأصلي وتجاوزه.

كان One Piece متصدرًا كعلامة تجارية متميزة ومستمرة خلال عام 2023، مع إعلان إعادة التقديم وضعه على القمة مجددًا، مؤكدًا أن السلسلة قد تكون أكثر الأنميات الأيقونية على الإطلاق. يبدو أن خيال القراصنة لإيتشيرو أودا One Piece يقود الطريق ليصبح الأكثر انتشارًا وابتكارًا.

ذو صلة
8.9/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

One Piece (Anime)

تقع أحداث ون بيس في عالم خيالي يتألف من مجموعة من الجزر مقسّمة بين أربعة بحار، يقسم بينها جبل صخري هائل يدعى الخط الأحمر، يقطن قمته ملوك ذلك العالم المعروفون بالتنانين السماوية في مدينة مرفهة تعرف بـ”ماريجوا” . وهناك أيضاً فواكه غريبة تدعى بفواكه الشيطان لها القدرة على منح آكلها قوة خارقة ولا تتكرر القوة بين فاكهة وأخرى إطلاقًا، وهي فواكه نادرة الوجود وبمجرد أكلها يصبح الشخص الذي تناولها غير قادر على السباحة أو الاقتراب من مياه البحر طيلة حياته.

تبدأ القصة بعد اثنتين وعشرين عامًا من إعدام روجر، انطلق مونكي دي لوفي الشاب الصغير الذي يسعى لأن يحقق حلمه ويكون ملك القراصنة كما كان غولد روجر من قبله، ذلك بسبب إعجابه الكبير بذي الشعر الأحمر شانكس، القرصان الشاب الذي زار جزيرة لوفي في طفولته وأهداه قبعته الأثيرة قبعة القش، التي أصبحت فيما بعد رمزًا معروفًا ولقبًا عرف به لوفي والذي تناول فاكهة شيطان في طفولته هي فاكهة المطاط التي منحته جسمًا مطاطيًا، وقوة هائلة جعلت من لوفي واحدًا من أخطر قراصنة عصره الذين عرفوا باسم قراصنة الجيل الأسوأ.

يبدأ لوفي رحلته بالبحث عن أفراد جدد لضمهم إلى طاقمه، ويقابل في رحلته الطويلة العديد من الشخصيات المثيرة والقوية والعديد من الأعداء الخطيرين كذلك، وكلما تقدمت أحداث الإنمي زادت قوة لوفي وطاقمه أكثر فأكثر بأحداث لا تخلو إطلاقًا من التشويق والصدمات والعواطف. تعدّدت شخصيات الإنمي، وذلك بسبب طول القصة المستمرة منذ عام 1999 وحتى الآن، ولكن على الرغم من طول مدة العرض وكثرة الشخصيات إلا أن بعضها كسب محبة الجمهور والنقاد، إذ إن الكاتب منح جميع الشخصيات التي قدمها ماضيًا مؤلمًا ومحفّزًا جعلها ما هي عليه في الحاضر، ما يجبرك أحيانًا على التعاطف معها.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1999

بطولة

مايومي تاناكا،
كازويا ناكاي،
أكيمي أوكامورا

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة