تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أشرف عبد الباقي يفتخر بمسلسلات فناني “مسرح مصر” برمضان ويعلق في مطعمه: “متزعلش لما تتهاجم”!

أشرف عبد الباقي يفتخر بمسلسلات فناني مسرح مصر برمضان ويعلق في مطعمه: "متزعلش لما تتهاجم"!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

جذبت حلقة مصورة خاصة جمعت بين الفنانين المصريين أشرف عبد الباقي وشريف منير، انتباه الكثيرين وتفاعلاً من رواد السوشيال ميديا مع انطلاق عرضها خلال الساعات القليلة الماضية.

تميزت الحلقة المقدمة مع الإعلامي "أحمد عز الدين" ببرنامج "خيمة ONE TAKE"، المذاع عَبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، باستعادة الممثلين ذكرياتهما الفنية والعائلية معًا في أجواء من البهجة والمرح التي تلائم شهر رمضان الفضيل، إذ يعبر "عبد الباقي" عن حبه الكبير لصديق عمره "شريف منير".

كما حرص أشرف عبد الباقي على التعليق ضمن حديثه الاستثنائي، داخل مطعمه الذي افتتحه مؤخرًا في العاصمة المصرية القاهرة، عن مشاركة الفنانين الشباب برمضان، الذين تألقوا في مجال التمثيل بدعمه ومساهمته في اكتشاف موهبتهم الفنية، بعد مشاركتهم في عروض "مسرح مصر".


ذو صلة

ويقول مؤكدًا فاتحًا قلبه للحوار: " سعيد بتصدر نجوم مسرح مصر بطولات المسلسلات الرمضانية هذا العام، وأقول لعلي ربيع متزعلش لما حد يهاجمك وسيبها على الله".

وعلى صعيد اَخر، أثنى الفنان شريف منير على قرار جاره وصديقه المقرب "عبد الباقي" لفتح مطعم وخوض تجربة مغايرة بعمله بجانب الفن والتمثيل، واصفًا: "يفتح بها أبواب رزق لغيره، بيراعي ربنا في كل واحد شغال معاه وهو مصدر طاقتي الإيجابية في الحياة وأكله يجنن في المطعم".

يذكر أن الفنانين مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن "توتة" أحد أبرز نجوم مسرح مصر، يجتمعان لأول مرة دراميًا، بعد مشاركتهما وأشرف عبد الباقي مواسم "مسرح مصر"، من خلال مسلسل "كشف مستعجل" أول مسلسل لايت كوميدي تقدمه منصة "واتش إت" الرقمية ليشارك ضمن ماراثون رمضان لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة