تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موسم جديد مثير لمسلسل الأنمي Oshi No Ko في 2024.. هل تشاهده؟

موسم جديد مثير لمسلسل الأنمي Oshi No Ko في 2024.. هل تشاهده؟ - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تفاجأ عشاق الأنمي بإعلان تشويقي جديد يكشف عن المشاهد الأولى من الموسم الثاني لمسلسل "Oshi No Ko" مع لقطات وصور رئيسية من العمل المنتظر.

يُعتبر Oshi No Ko من أبرز مسلسلات الأنمي لعام 2023، وكانت الحلقات الـ12 في الموسم الأول غير الكافية لاستيعاب شغف المشاهدين وبعد وقت قصير من عرض الموسم الأول، تم التأكيد رسميًا على نية تقديم موسم ثاني.

تم الكشف عن العرض التشويقي والصورة الرئيسية خلال فعالية Ichigo Production Fan Festival 2023، حيث حضر أبطال الأصوات الرئيسيين للسلسلة؛ بحسب المنشور على screenrant، ومن المتوقع إصدار الموسم الثاني من "Oshi No Ko" في عام 2024.

فيديو يوتيوب

على الرغم من السرعة التي تبدو على ملامح تنفيذ الموسم الثاني، يجب مراعاة أن الموسم الأول احتوى على 12 حلقة فقط، وأن هذا الموعد المحدد هو الأمر الطبيعي، خاصة مع الأنميات الشهيرة السابقة التي تندرج لنفس النوع.

من المتوقع الإعلان عن مزيد من المعلومات وموعد العرض الرئيسي المؤكد قريبًا. ومن المحتمل أن يتم تكييف الموسم الثاني قصة "2.5D Stage Play" من المانجا، والتي ستبدأ من حيث انتهى الموسم الأول مع انضمام " Aqua" إلى شركة " Lala Lai للمسرح".

استنادًا إلى المانجا التي كتبها "Aka Akasaka" ورسمها "Mengo Yokoyari"، حقق "Oshi No Ko" نجاحًا ملحوظًا حيث عرض واقع الصناعة الترفيهية بشكل جاد وأمتع الجماهير بعناصر الإثارة.

تم إعادة إحياء "Aqua" و"Ruby Hoshino" بعد وفاتهما وولدا من جديد لـ "Ai Hashino "، والدتهما نموذج مثالي يحتذى به لكنها تتعرض لجريمة قتل مأساوية. عاشت " Aqua" حزنًا وغضبًا بسبب وفاتها، وقررت الانتقام والبحث عن الجاني عن طريق التسلل إلى صناعة الترفيه لكشف سر اللغز.

الموسم الثاني من "Oshi No Ko" يعتبر أحد أكثر أعمال الأنمي المنتظرة لعام 2024على منصة HIDIVE، إذ حقق الموسم الأول شهرة وشعبية كبيرة، وأسهم في زيادة مبيعات المانجا إلى أكثر من 7 ملايين نسخة.

ذو صلة

وفي هذه الأثناء، يسعد المعجبون بمعرفة أن هناك قصة جانبية للمانجا تدور حول "آي هوشينو" ستُصدر. كذلك الإعلان عن عروض كبيرة لعام 2024 مثل "Bleach: Thousand Year Blood War" وموسم ثانِ لـ "Tower Of God"، وهذا الخبر الأخير عن موسم ثانِ لـ "Oshi No Ko" يضمن أن عام 2024 سيكون مماثلاً للأعوام السابقة على مستوى تقديم أعمال الأنمي الرائعة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة