تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قبل عرضه.. نجمة البوب تايلور سويفت تحقق رقمًا قياسيًا بأحدث أفلامها بالسينما!

تايلور سويفت نجمة السينما
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

حقق مركز قاعات Reading Cinemas ومركز أنجيليكا للسينما، واللذان يعدان فرعين تابعين لشركة Reading International، رقمًا قياسيًا في مبيعات تذاكر العرض المسبق لفيلم حفل "Taylor Swift: The Eras Tour concert film" المقرر عرضه في أكتوبر المقبل.

ستتيح هذه المراكز السينمائية أوراقًا مصغرة من البوستر الفني للفيلم للزوار مجانًا، لمَن يصل أولاً وذلك حتى نفاد الكمية، بجانب توفير حاويات للفشار تخليدًا للفيلم متاحة للشراء في منطقة المأكولات والمشروبات، وذلك أيضًا حتى نفاد الكمية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم أيضًا تجربة مشاهدة فريدة من خلال حفلات مشاهدة خاصة، حيث يتاح لمحبي تايلور سويفت الفرصة للغناء والرقص بجانب أصدقائهم وعائلاتهم أثناء مشاهدة الفيلم في قاعات خاصة VIP. ستكون هذه الحفلات متاحة من الخميس، 19 أكتوبر، وحتى الأحد، 5 نوفمبر، وسوف تستوعب كل حفلة مقاعد مشاهدة ما يصل إلى 40 ضيفًا.

كما تعلن نفس المراكز السينمائية عن عرض مبيعات سريعة لبطاقات الهدايا الإلكترونية تستمر لمدة 72 ساعة، بحسب المنشور على موقع BoxOfficePro.

سيحصل الأشخاص الذين يشترون بطاقة هدية إلكترونية بقيمة 100 دولار في أي وقت من يوم الاثنين، 25 سبتمبر، وحتى يوم الأربعاء، 27 سبتمبر، على بطاقة هدية إلكترونية بقيمة 30 دولار إضافية. يمكن استبدال هذه البطاقات الإلكترونية في شباك التذاكر ومنطقة المأكولات والمشروبات لاختيارهم من بين الأفلام المعروضة.

تقول جينيفر ديرينج، مديرة القسم في Reading Cinemas: "إن استجابة الجماهير للفيلم قبل أسابيع من عرضه تعكس حماس معجبي تايلور سويفت، ومنذ بدء بيع التذاكر المسبقة لهذا الحفل فإن مبيعاتنا تعد الأعلى لأي فيلم أو حدث قمنا بعرضه في عامي 2022 و2023".

تضيف في بيان صحفي: "سعداء لتقديم مجموعة متنوعة من الفرص لضيوفنا للانغماس أكثر في هذه التجربة الفنية التي لا تُنسى، بما في ذلك عروضًا حصرية على المأكولات والمشروبات في المواقع المشاركة".

ذو صلة

من جانبه، يصرح سكوت روزمان، مدير القسم في مراكز أنجيليكا للسينما، في بيان صحفي منفصل، قائلاً إن الشركة "مسرورة" بالإصدار المقبل لفيلم Taylor Swift: The Eras Tour concert film وبأنها "متحمسة جدًا" لعرضه في المواقع المختارة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة