تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يعود سلمان خان وكاترينا كيف بأضخم أفلام الأكشن في بوليوود Tiger 3؟

Tiger 3 - arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت شركة Yash Raj Films الهندية موعد إصدار فيلم الجاسوسية والأكشن المنتظر "Tiger 3" خلال منتصف نوفمبر في عطلة Diwali، والذي يضم نجوم بارزين مثل سلمان خان وكاترينا كيف وإمران هاشمي.

في "تايجر 3"، يجد البطل نفسه في خطر بعد أن تم إتهامه بأنه العدو الأول رقم واحد، وينطلق في مهمة خطيرة لمطاردة أعدائه بحماس وشجاعة؛ إنه يريد إثبات براءته من أجل بلده وعائلته ولن يتوقف عند شيء.

فيديو يوتيوب

وفي تصريحاته عن كواليس الفيلم، يقول سلمان خان لوكالة  ANI:"هذه أخطر مهمة للنمر فأنه سوف يخاطر بكل حياته من أجلها حتى يحصل على فرصة أخرى".

بشكل غير المألوف، سيتم افتتاح الفيلم في دور السينما الهندية والعربية والعالمية يوم الأحد الموافق 12 نوفمبر المقبل وهو اليوم الأول من عيد Diwali، بحسب المنشور على موقع variety.

توضح Yash Raj Films: "عام 2023 هو عام  Adhik Maas مما أدى إلى تعقيدات فيما يتعلق بتواريخ الاحتفالات ومواعيد إصدار الأفلام الضخمة بالسينمات العالمية".

تفسر الشركة الهندية في بيان صحفي: "في هذا العام، يوافق يوم الأثنين، 13 نوفمبر، Moon/Amavasya، ويوم Govardhan Pooja/Gujarati العام الجديد في 14 نوفمبر. أمًا يوم Bhai Dooj فهو في 15 نوفمبر، مما يمنح الفيلم فترة عرض ممتدة في هذه الفترة العطلة الحاسمة مما سيساعد في جمع الإيرادات على مدار الأسبوع".

ومع صدور البرومو الرسمي، تعلن شركة التوزيع المصرية "UMP" التعاقد على الجزء الثالث وطرحه في نوفمبر المقبل بدور العرض السينمائي بالتزامن مع عرضه في الهند، وقد قامت نفس الشركة بطرح الجزء الثاني عام 2017 وكان يحمل عنوان" تايجر مازال حي".

فيلم Tiger 3 من إخراج منيش شارما، وهو أحدث جزء في عالم الجاسوسية الذي ينتجه أديتيا تشوبرا.

بدأت سلسلة الأفلام الجاسوسية بسلسلة "تايجر"، بطولة سلمان خان وكاترينا كيف، بدءًا من "Ek Tha Tiger" (2012) و"Tiger Zinda Hai" (2017)، واستمرت مع فيلم "War" (2019) ببطولة هريثيك روشان وتايجر شروف.

ذو صلة

وأُصدر فيلم "Pathaan" ببطولة شاروخان وديبيكا بادوكون في يناير الماضي وهو ثانِ أكبر نجاح هندي لهذا العام بإيرادات تقدر بـ 130 مليون دولار. وقد جمعت الأفلام الأربعة معًا نحو 300 مليون دولار.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة