تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Snapchat تطلق تقنية My AI الذكية لجميع المستخدمين حول العالم

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أطلقت شركة Snapchat رسميًا روبوت الدردشة الجديد "My AI" الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين، والذي كان متاحًا فقط للمشتركين. ولكنه الآن أصبح متاحًا للجميع بدون الحاجة لدفع المال.

Snapchat تطلق رسميًا روبوت الدردشة My AI، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي للتفاعل مع المستخدمين، دون الحاجة إلى الاشتراك بخدمة +Snapchat.

تتبع Snapchat مسؤولية عالية في استخدام التكنولوجيا الذكية، حيث تطبق إجراءات أمان وتكنولوجيا المراقبة لتقييم المحتوى الضار.

يمكن للمستخدمين الآن تخصيص روبوت دردشة باستخدام صور Bitmoji، وإعطاء الروبوت اسم، ودمج My AI في الدردشات الجماعية.


يضيف روبوت الدردشة "My AI" مزايا جديدة لجعله أكثر تفاعلية وتخصيصًا، بما في ذلك إمكانية تخصيص روبوت دردشة باستخدام صور Bitmoji الرمزية الفريدة، وإعطاء الروبوت اسم، ودمج My AI في الدردشات الجماعية.

ويمكن استدعاء روبوت الدردشة ببساطة عن طريق أمر mentioning@، وسيظهر الروبوت مع بريق بجانب اسمه، ويمكنك طلب التوصيات لأماكن على Snap Map أو مشاركة الصور مع My AI واستقبال ردود الشات. بالإضافة إلى ذلك، تخطط Snapchat لإطلاق ميزة تسمح للمستخدمين بإرسال صور إلى My AI واستقبال ردود Snap فريدة.

وتقول شركة Snapchat إنها تتبع المسؤولية في استخدام الذكاء الاصطناعي. وحاليًا، تتوافق 99.5% من ردود My AI مع إرشادات مجتمع المنصة، وكشفت الشركة أنه إذا لم تعجبك إحدى ردود روبوت الدردشة، يمكنك النقر على الرسالة لتزويد فريق Snapchat بملاحظاتك.

ذو صلة

ومن بين الجهود الأخرى لتحسين سلامة وفائدة روبوت الدردشة هي إضافة تكنولوجيا المراقبة لتقييم المحتوى الضار. وقد يتم تقييد وصول المستخدمين الذين يسيئون استخدام My AI بشكل مؤقت. كما تخطط Snapchat لدمج My AI في أداة الوالدين في التطبيق الداخلي "Family Center"، مما يتيح للآباء والأوصياء مراقبة تفاعلات المراهقين مع روبوت الدردشة وتتبع الاستخدام.

ومن الجدير بالذكر أن Snapchat تهدف إلى التأكد من استخدام مسؤول لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. وبينما يطالب الصناع بالتحكم المنظم في هذا المجال، فإن المقاربة التي تتبعها Snapchat في تحسين تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من البداية تعتبر مبادرة إيجابية يمكن أن تُحدث فرقًا كبيرًا في المجال.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

قوه

ذو صلة