تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

يمكنك مشاهدة فيلم Blue Beetle في المنزل.. إكتشف المغامرات الاَن!

arageek 2023 arts blue beetle movie
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد طرحه سينمائيًا، أصبح فيلم Blue Beetle متاح للمشاهدة عَبر الإنترنت؛ مع الوصول إلى شاشات التلفزيون والهواتف النقالة بعد صدوره مؤخرًا على منصات البث الرقمي.

هذا الفيلم العائلي الذي يعتمد على شخصيات DC Comics والذي يتميز بأداء الممثل Xolo Maridueña متاح الآن للشراء رقميًا عَبر منصات Amazon Prime Video وApple TV منصات بث الفيديو بحسب الطلب.

مشاهدة 'Blue Beetle' تتوفر بسعر 24.99 دولارًا للشراء الرقمي أو 19.99 دولارًا لمدة 48 ساعة على منصات Amazon  وApple TV.

يتميز الفيلم بتصنيف PG-13، وسيتم طرح 'Blue Beetle' للبيع Blu-ray وDVD و4K UHD رقميًا في 31 أكتوبر من خلال Amazon وBest Buy وTarget وWalmart ومتاجر أخرى.

فيديو يوتيوب

لا تزال التذاكر متاحة لمشاهدة فيلم 'Blue Beetle' في دور السينما عَبر موقع Fandango.com، وستقدم AMC Theatres تذاكر Fan Fave بسعر 5 دولارات لمشاهدة الفيلم في مواقع مختارة احتفالاً بشهر التراث. حتى الآن، لم تعلن شركة Warner Bros. Discovery عن تاريخ إصدارها للبث الرقمي لفيلم 'Blue Beetle'.

تألق الممثل Xolo Maridueña في دور جيمي رييس، الخريج الجديد من كلية القانون الذي يعود إلى منزله ليجد أسرته مهددة بالطرد. تتغير حياته إلى الأبد عندما يجد نفسه فجأة في حوزة القطعة الأثرية من التكنولوجيا الفضائية التي تحوله إلى البطل الخارق.

 فيلم 'Blue Beetle' يحمل توقيع المخرج أنجل مانويل سوتو ويشارك فيه أيضًا الممثلون جورج لوبيز، وسوزان ساراندون، وبرونا ماركيزين، وهارفي جيلين.

'Blue Beetle' كان واحدًا من أبرز أفلام الأبطال الخارقين التي تم عرضها بعد انتهاء إضراب الكتّاب (الذي انتهى يوم الأثنين)، مما أدى إلى تخلي أفراد الطاقم عن العرض الترويجي على السجادة الحمراء.

ذو صلة

نرشح لك: هوليوود تستعيد رونقها مع اتفاق ناري لكتّاب السيناريو ينهي إضراب 146 يومًا!

قال المخرج أنجل مانويل سوتو سابقًا لمجلة هوليوود ريبورتر: "إنه أمر مؤلم. من حقهم الاحتفال؛ لم نشهد أبدًا فيلمًا خارقًا من استديو يحتفل بثقافتنا، مع شخصيات تبدو مثل عائلتي وعائلات أخرى كثيرة. لذلك فإنه لأمر مؤسف أنهم لا يمكنهم الحصول على الضوء الذي يستحقونه".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة