تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد إنجازها التاريخي مع جوائز جرامي الـ66.. تايلور سويفت تعلن مفاجأة غنائية جديدة!

تايلور سويفت وجوائز جرامي 2024 arageek art أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

خطفت المغنية العالمية تايلور سويفت الأضواء خلال حفل توزيع جوائز الجرامي لعام 2024، حيث أعلنت عن مفاجأة سارة لعشاقها حول العالم، بعد تحقيقها إنجاز فني جديد في مسيرتها.

في حدث اعتبره الكثيرون لحظة تاريخية، كشفت تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عامًا، عن عنوان ألبومها الحادي عشر المرتقب، والذي يحمل اسم (The Tortured Poets Department).

جاء الإعلان المثير خلال تسلمها جائزة أفضل ألبوم غنائي بوب عن ألبومها (Midnights)، حيث أعلنت بحماس أن الألبوم الجديد سيُطرح بالأسواق في الـ19 من أبريل.

هذا الفوز لم يكن مجرد إضافة إلى سلسلة إنجازاتها، بل شكل أيضًا الجائزة الثالثة عشرة لها في تاريخ جوائز الجرامي، مؤكدًا على مكانتها الفريدة في عالم الموسيقى.

بهذا الإنجاز الفني الجديد، دخلت تايلور سويفت التاريخ بعد فوزها بجائزة أفضل ألبوم للمرة الرابعة عن ألبومها Midnights، مما يجعلها أول شخص يفوز بأربع جوائز في هذه الفئة، متفوقة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، الذين تعادلوا جميعًا، بثلاث جوائز.

فيما فازت كلا من بيلي آيليش في فئة أفضل أغنية، ومايلي سايروس في فئة أفضل تسجيل، وذلك خلال الاحتفال الـ66 لتوزيع حفل جوائز الجرامي الموسيقية 2024.

في لحظات مفعمة بالمشاعر، أشارت تايلور سويفت أنها ستنشر غلاف الألبوم الجديد على موقعها الإلكتروني، والذي ظهرت به بصورة أبيض وأسود، مرتدية شورت وهي مستلقية بإغراء على سرير مغطى بملاءات بيضاء.

ذو صلة

منذ عام 2021، حرصت تايلور سويفت على إطلاق إصدارات جديدة من أغانيها، مثل "Fearless" و"Red" و"Speak Now" و"1989".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة