تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بدء التحضير لفيلم جديد من سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles!

Teenage Mutant Ninja Turtles arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بعد انتظار طويل، أتت الأنباء بمفاجأة مذهلة تحمل الكثير من التشويق والإثارة. بعدما أعلنت شركة Paramount عن بدء العمل على فيلم جديد من سلسلة سلاحف النينجا المحبوبة.

وفقًا لما تم الكشف عنه في مؤتمر CinemaCon، يستند الفيلم الجديد "Teenage Mutant Ninja Turtles: The Last Ronin" إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم والتي حظيت بشعبية كبيرة بين المعجبين.

لكن الجديد هو أن هذا الفيلم سيكون أول فيلم في السلسلة بتصنيف R، مما يعني توجهه نحو جمهور أكبر وأكثر نضجًا، بحسب المنشور على موقع .Deadline

وما يجعل الأمر أكثر إثارة هو القصة المختلفة المنتظرة بالفيلم الجديد، حيث ستنقلنا إلى مستقبل مظلم في مدينة نيويورك الشهيرة، حيث تم اغتيال السلاحف ومعلمهم سبلينتر على يد حفيد الشرير الرئيسي لهم، شريدر، وعصابته.

من ثمً تتوالى الأحداث في إطار من التشويق والمغامرات، وتتبع بقية القصة محاولات بقاء أحد سلاحف النينجا للانتقام من قتلة زملائه ومعلمه.

من المتوقع أن يكون الفيلم من إخراج الكاتب والمنتج المعروف تايلر بيرتون سميث، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بفيلمه الحركي الذي تم عرضه في صالات السينما، "Boy Kills World".

ذو صلة

يأتي هذا الإعلان بعد أن حققت أفلام "السلاحف النينجا" نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات، حيث بلغت إيراداتها أكثر من 1.3 مليار دولار، ولم يتم الكشف عن موعد الإصدار بعد.

7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem

احتل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem المركز الثالث في شباك التذاكر المحلي، حيث أضاف 15.8 مليون دولار أخرى إلى عائداته المحلية في نهاية هذا الأسبوع، وبذلك يتجاوز رصيده المحلي 70 مليون دولار حاليًا، فيما حصد شباك التذاكر الدولي 21.9 مليون دولار، مما يجعل شباك التذاكر العالمي لشركة Mutant Mayhem يصل إلى 94.6 مليون دولار إلى أن تجاوز الـ 100 مليون دولار محققًا طفرة سينمائية هائلة قبل نهاية نفس الشهر وسط ماراثون سينمائي صيفي ضخم للغاية. أحداث الفيلم تدور في إطار من الحركة والمغامرات المثيرة التي لا تنتهي، يتعاون الأشقاء مع مُعلمهم سبلنتر من أجل الحصول على المحبة والقبول في مدينة نيويورك، ويكافحون في ذات الوقت للتصدي لجيش من المتحولين تحت الأرض.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    كيلر سبيرز

بطولة

جاكي شان،
جون سينا،
روز بيرن ،
جيانكارلو إسبوسيتو ،
بول رود

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة