تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسل The Asunta Case.. حينما تقودك الجريمة بين ماضٍ مظلم وحاضر مرعب!

The Asunta Case series arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

بينما تستلقي المدينة في سكون الليل، تتجول الأفكار في عقول الناس، مليئة بالألغاز والأسرار التي تنتظر الكشف عنها. هكذا تبدأ القصة المشوقة لمسلسل إسباني "The Asunta Case" الذي يُعرض على منصة نتفليكس، حيث يندرج تحت نوعية جريمة تشويقية مأخوذة عن أحداث حقيقية.

تتركز القصة حول زوجين، روزاريو بورتو (كانديلا بينيا) وألفونسو بستيرا (تريستان أولوا)، اللذان يواجهان اتهامات بقتل ابنتهما البالغة من العمر ١٢ عامًا، أسونتا (إيريس وو). تبدأ الأحداث عندما تختفي أسونتا فجأة، وتبدأ عملية البحث عنها، وسط تفاصيل مثيرة ومفاجآت لا تنتهي.

يستعرض المشهد الافتتاحي لمسلسل The Asunta Case لقطات الأخبار والتي تظهر "روزاريو" و"ألفونسو" وهما يتحدثان عن تبنيهما لأسونتا، الفتاة الصينية الأولى المتبناة في Galicia، شمال إسبانيا.

فيديو يوتيوب

بعد ست سنوات، في 21 سبتمبر 2013، نرى روزاريو وألفونسو في مركز الشرطة. أسونتا، البالغة من العمر الآن 12 عامًا، اختفت قبل ساعة، وهو أمر غير العادي بالنسبة لها. روزاريو وألفونسو مطلقان الآن ويعيشان على مقربة من بعضهما البعض؛ نظرًا لأنها ليست في أي شقة ولم تتصل، يشعر والداها بالقلق حقًا من اختطافها.

في وقت لاحق من تلك الليلة، ركب رجلان مخموران سيارة وابتعدا عن الحانة. توقفوا فجأة عندما رأوا جثة فتاة على جانب الطريق. تم استدعاء عملاء الشرطة المدنية ريوس (كارلوس بلانكو) وكروسيس (ماريا ليون) في هذه القضية، وعندما شاهدوا جثة الفتاة، يبدو أنها كانت مقيدة ووضعت بعناية في المكان الذي تم العثور عليها فيه.

نظرًا لأن الفتاة آسيوية، يعرف ريوس وكروسيس أنها أسونتا باستيرا، ويقومان بزيارة روزاريو وألفونسو لإخبارهما. روزاريو في حالة صدمة ويبكي ألفونسو. يدرك "كروس" أنهم يمتلكون منزلًا قريبًا من المكان الذي تم العثور فيه على "أسونتا"؛ كانت ملكًا لوالدي روزاريو الراحلين، ولم يعتقد أي من والدي أسونتا أنها ستذهب إلى هناك.

بينما يأخذ المحققون الزوجين إلى ذلك المنزل، يصل القاضي مالفار (خافيير جوتيريز) إلى مقر الجريمة، ولكن يتم استدعاؤه إلى المنزل الريفي عندما يجد ريوس قصاصات من الخيوط البرتقالية في سلة المهملات. يتم إبقاء روزاريو وأنطونيو في الخارج بينما يقوم مالفار وأفراده بتفتيش المنزل.

يبدو أن هناك دليلًا على أن أسونتا كانت في المنزل، وفي نفس الوقت كانت روزاريو هناك لالتقاط شيء ما؛ بعد عودة روزاريو من المنزل قالت إن أسونتا اختفت.

بين ذلك الموقف والأدلة المادية التي أظهروها، بدأ مالفار يعتقد أن روزاريو، التي درس معها في كلية الحقوق، كان لها علاقة بوفاة ابنتها. بمجرد أن يرى مالفار بعض لقطات كاميرات المراقبة التي تبدو وكأن أسونتا هي المتواجدة في السيارة، يأمر الشرطة بالقبض على روزاريو، على الرغم من وجودها في جنازة أسونتا.

ذو صلة

تتبع الأحداث مسارات متشابكة، حيث يُظهر مسلسل The Asunta Case التحقيقات الشرطية والأدلة المادية، مما يثير تساؤلات حول دور الوالدين في هذه الجريمة المروعة. فماذا سيكشف التحقيق؟ وهل ستتبين الحقيقة وراء وفاة أسونتا؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة