تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ماذا ينتظرنا في الموسم الرابع من مسلسل The Morning Show؟

The Morning Show Season 4 Filming Start arageek 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلن النجم مارك دوبلاس، الذي يلعب دور المنتج تشارلي بلاك، عن تحديث ممتع للموسم الرابع من مسلسل The Morning Show.

وقد مضى أكثر من ستة أشهر منذ ختام الموسم الثالث، الذي شهد استقالة برادلي من منصبها كمذيعة أخبار بارزة ومواجهتها للعواقب بسبب دورها في تغطية تورط شقيقها في أحداث السادس من يناير.

على الرغم من تأكيد الموسم الرابع من "The Morning Show" لوجود عضو جديد في الفريق، الحائز على جائزة الأوسكار ماريون كوتيارد بدور سيلين دومونت ، إلا أن الكثير من التفاصيل لا تزال مجهولة حول فصل القصة القادم لهذا الإنتاج الأصلي على Apple TV+.

في مقابلة مع Screen Rant في مهرجان تريبيكا للأفلام لفيلم القصير، تحدث "دوبلاس" عن تطورات الموسم الرابع من "The Morning Show"، مؤكدًا أن عمليات التصوير ستبدأ في غضون شهر.

وقال: "سنبدأ التصوير في غضون شهر، ولم أقرأ نصًا للسيناريو حتى الآن. افتراضي هو، لأن الطاقم كبير جدًا، إذا قالوا لنا ما الذي يريدون فعله مسبقًا؟ فسنعود ونقول: لا، أريد أن أفعل هذا. أريد أن أفعل ذاك. وهم لا يريدون التعامل مع ذلك".

تابع موضحًا: "هذا مثلما لو كنت تقوم بإطعام 12 طفلًا عشاء، لا تسألهم عما يريدون. تقول لهم: هذا عشاءكم، وستحبونه" سأحصل على ذلك العشاء خلال أسبوعين، وسأستمتع به. سأحبه لأنه وظيفة أحلامي."

وكان انتهى الموسم الثالث من "The Morning Show" بجهوده المعتادة للمؤامرة والسيطرة على شبكة UBA.

على الرغم من أن أليكس (جنيفر أنيستون) تطرد تشارلي بسبب عدم إعجابها بتدخله في حياتها الشخصية، إلا أن شخصية "دوبلاس" تظل تحتفظ ببريقها الاستثنائي.

بدعم من موظفي UBA، تم استضافة المنتج المفصول حديثًا على الهواء مباشرة حول سبب اعتقاده بأن الملياردير بول ماركس (جون هام) لا ينبغي له السيطرة على شبكة UBA وينبغي إيقاف اتفاقه للسيطرة عليها.

من المنطقي القول، ومع ذلك، أن تشارلي كان يدفعه الكراهية الشخصية لماركس، جنبًا إلى جنب مع الاشكاليات المهنية.

فتشارلي يشعر بمشاعر تجاه أليكس لم يتلقَ منها المقابل وهو اعتراضه على علاقتها بماركس هو ما يؤدي في النهاية إلى فصله. ولكن بعد مقابلته النارية في الحلقة النهائية، يجد "تشارلي" نفسه لا يزال لديه مكانة مثيرة بين شخصيات " The Morning Show".

ذو صلة

قد يتصالح "أليكس" و"تشارلي"، أو قد يقوم "تشارلي" بتوجيه مواهبه الإنتاجية ودعم شخص آخر ولكن بعد أن كان يعمل في الكواليس لمعظم الوقت في الموسم الثالث من "The Morning Show " مقارنة بالمواسم السابقة، يمكن أن يكون "تشارلي" متورطًا بشكل كبير في مجموعة الحلقات القادمة من "The Morning Show" على Apple TV+.

8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Morning Show

من المتعارف عليه والمنطقي أن تبدأ خدمة البث الجديدة بعمل من النوع مضمون نسب المشاهدة لاجتذاب أعداد من المشتركين، هو هذا العمل في حالتنا هنا.

المسلسل من بطولة فائزة بالأوسكار هي “ريز ويذرسبون”، وكوميديان واسع الشعبية وحاصل على ترشيح أوسكار وقرابة العشرة ترشيحات للجولدن جلوب هو “ستيف كاريل”، ثم “جينفر أنيستون” المحبوبة صاحبة الجولدن جلوب والمعروفة بأعمال أهمها الست كوم الأشهر “فريندس”.

حقق الموسم الأول -وقوامه حلقات عشر- نجاحًا كبيرًا على مستوى تقبل الجمهور، والتقييم العام على IMDb فضلًا عن تقييمات الحلقات، وأيضًا على مستوى الجوائز إذ تلقى ثلاثة ترشيحات لجائزة جولدن جلوب وأطنانًا من الإشادة النقدية.

المسلسل متأثر بكتاب “Top of the Morning: Inside the Cutthroat World of Morning T” للصحفي الأمريكي براين ستيلتر، وقد صدر الكتاب عام 2013، وهو يناقش العديد من البرامج التليفزيونية النهارية ومذيعيها، والأحداث التي أشرف عليها براين كمراسل إعلامي لصحيفة نيويورك تايمز، والمنافسات بين تلك البرامج، من أجل الحصول على تقييمات عالية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2019
  • إخراج

    ميمي ليدر

بطولة

ريز ويذرسبون،
ستيف كاريل،
جينفر أنيستون

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة