الجزء الثاني من فيلم the old gurad
0

يبدو أن فيلم The Old Guard سيحصل على تكملة حيث صدرت عدد لا يحصى من التقارير التي تؤكد أنه قيد التطوير النشط وبعض التفاصيل المبكرة حول ما سيغطيه. إليك ما نعرفه حتى الآن عن The Old Guard 2.

تلخيص سريع لأي شخص ليس على دراية بالفيلم  هو أحد الأفلام العديدة ذات التوجهات الحركية التي تم إصدارها على Netflix طوال عام 2020. تم إصداره على Netflix في 10 يوليو 2020.

يتتبع فيلم الأبطال الخارقين قصة الكوميكس التي تحمل الاسم نفسه وتضمن فريقه تشارليز ثيرون وكيكي لاين وماتياس شوينارتس. إنه يتبع فريقًا من النخبة من المرتزقة الخالدين الذين وجدوا بعضهم البعض عبر التاريخ ويكافحون من أجل إخفاء هوياتهم.

يتم تصنيفه حاليًا ضمن أكثر 10 أفلام مشاهدة على الإطلاق على Netflix (وفقًا لأرقام المشاهدة التي تم إصدارها على أي حال) مع 78 مليون مشاهدة الفيلم خلال الشهر الأول من الإصدار.

أقرأ أيضًا: كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الخامس من مسلسل The Crown

هل سنشاهد The Old Guard 2 في Netflix؟

وفقًا لعدد من التقارير ، يبدو أن الإجابة الآن هي نعم على الرغم من أن Netflix لم تعلن رسميًا بعد عن فيلم ثانٍ.

قد لا تكون الأخبار مفاجئة للغاية نظرًا للنجاح الذي يبدو أن الفيلم قد استمتع به على Netflix بالإضافة إلى أن مخرجة الفيلم الأول، جينا برينس-بيثوود صرحت في الأصل أن The Old Guard كان مخططًا ليكون ثلاثية قائلة:

“أعلم أن جريج روكا، الذي كتب الرواية المصورة، كان دائمًا يتصور هذا على أنه ثلاثية. أعرف إلى أين تذهب القصة، وهي رائعة جدًا. لذلك إذا كان الجمهور متلهفًا لذلك، فهناك بالتأكيد المزيد من القصص التي يجب سردها “

الآن ، يبدو أن عددًا من التقارير تؤكد الضوء الأخضر لتتمة The Old Guard وقد سمعنا الآن عن المزيد من المعلومات التي تشير إلى وجود تكملة قيد التنفيذ.

ما نعرفه حتى الآن عن The Old Guard 2

الجزء الثاني من فيلم the old gurad

في تقرير إنتاج جديد من إصدار ProductionWeekly 1231، تم تسمية التتمة بالحرس القديم، الفصل الثاني: القوة مضاعفة. تم إدراج تشارليز ثيرون وكيكي لاين في فريق التمثيل مع تعيين جينا برينس-بيثوود للعودة في الكتابة والإخراج.

محبي القصص المصورة ، سيتعرفون على العنوان من الرواية الثانية التي تشترك في نفس الاسم. غطى الفيلم الأول الأعداد الخمسة الأولى من الرواية المصورة في حين أن أي تكملة تغطي إصدار 2019 من الإصدار الثاني.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Old Guard 2 قادم على نتفلكس .. إليك كل مانعرفه عنه حتى الآن "