تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

حقيقة تقديم جزء ثاني لفيلم fall بعد تجاوز إيراداته ميزانية إنتاجه!

حقيقة تقديم جزء ثاني لفيلم fall بعد تجاوز إيراداته ميزانية إنتاجه!
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

تحضّر شركة Tea Shop Productions البريطانية مع المخرج Scott Mann لإصدار جزء ثانِ لفيلم Fall الذي يدور حول الصراع من أجل البقاء على الحياة وصدر في أغسطس الماضي لعام 2022.

حقق فيلم الإثارة والتشويق نجاحًا كبيرًا بشباك تذاكر السينما والمنصات الرقمية، إذ حقق الفيلم إجمالي إيرادات بقيمة 22 مليون دولار متجاوزًا قيمة ميزانية إنتاجه والتي بلغت 5 ملايين دولار.

تتمثل خطط الشركة الفنية في البدء بتصوير الموسم الجديد لأحد أنجح أفلام عام 2022 في وقت لاحق من هذا العام. ويعتبر Fall مثيرًا ويعتمد جزئه الأول على فكرة بسيطة ومركّزة وحبكة درامية مميزة، إذ تتبع الأحداث مغامرة صديقتين تصعدان برج إذاعي مهجور عالي يصل ارتفاعه لـ 2000 قدم في الصحراء.

بحسب المنشور على collider، يعود فريق الإنتاج البريطاني "Tea Shop Productions" والمخرج سكوت مان لتطوير نسخة الفيلم القادمة. إذ يقول مؤسسا شركة "Tea Shop"، جيمس هاريس ومارك لين، إنهم يتداولون حاليًا بعض الأفكار والتصورات للجزء الثاني، وأنهم لا يريدون تكرار أفكار الجزء الأول، بعدما فاق نجاحه كل التوقعات.

اعتمدت الصديقتان بيكي وهنتر في مغامراتهما على الشجاعة والمخاطرة، حيث تقرران خوض التجربة من أجل تخطي مشاعر الاكتئاب والحزن والعيش بطريقة أفضل، إلا إنهما تتعرضان بعدها لموقف محفوف بالمخاطر يحاولان الهرب منه.

ويشارك في فيلم Fall عدد من نجوم السينما مثل Mason Gooding وJeffrey Dean Morgan بجانب البطلتين الرئيستين اللتان نفذتا مشاهد التسلق بأنفسهم وأتقنتا الأداء التمثيلي بالموسم الأول من الفيلم Grace Caroline Currey و Virginia Gardner.

ذو صلة

فيلم Fallالذي تصدر قوائم المشاهدات وتريند مواقع التواصل الاجتماعي فور إصداره، متوفّر حاليًا للمشاهدة على منصات البث الرقمي والبلو راي ومنصات يث محتوى الفيديو بحسب الطلب، كما يمكن متابعته على نتفليكس في جميع أنحاء العالم وعلى Starz في أمريكا.

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة