1

بعيدًا عن Facebook و Instagram و TikTok، وغيرها من التطبيقات التي نهدر بها الكثير من وقتنا مبتعدين عن الفائدة التي نحتاجها لتسهيل حياتنا. لذلك، سنأخذك في هذا المقال بجولة ضمن أفضل التطبيقات 2020 المجانية التي يمكن أن تسهل لك حياتك اليومية، هناك الملايين والملايين من تطبيقات Android و iOS التي تحول هواتفنا من ألواح زجاجية لامعة إلى قوى إنتاجية خارقة، وعلى مدار العام الماضي 2020، هذه هي التطبيقات التي استحوذت على يومياتنا وجعلت حياتنا أسهل وأسرع وأفضل. والآن بعد أن أصبح لديك أحد أفضل هواتف Android أو iOS لهذا العام، تأكد من تنزيل أفضل هذه التطبيقات.

إنها قائمة معدة لفائدتك عن تجربة، فلن تحتار بعد الآن…

أفضل التطبيقات 2020.. أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح: ⌨Gboard

أفضل التطبيقات 2020

يحتوي Gboard على الكثير من الميزات التي تسهل الاتصال على شاشة الهاتف المحمول مع لوحة مفاتيح أصغر. يتميز بأدوات قياسية مثل بحث Google، ومحرك الكتابة التنبؤية، كما أنه يدعم أكثر من 900 لغة ولوحة مفاتيح عائمة.

على مر السنين، وسعت العديد من التحديثات من إمكانات Gboard، بدءًا من الترجمة من Google والتعرف على الصوت دون اتصال بالإنترنت إلى الإملاء الصوتي والكتابة بالتمرير، ما يؤدي إلى الاستغناء عن أسلوب النقر المعتاد ضمن الرسائل النصية. يؤدي النقر على شريط المهام أعلى لوحة مفاتيح Gboard إلى فتح نافذة على بحث Google، حيث يمكنك العثور على عناوين الأخبار والطقس والنتائج الرياضية والمزيد. أداة تحرير النص في لوحة المفاتيح تجعل تحديد النص ونسخه ولصقه أسرع، وأكثر دقة من الطريقة التقليدية للنقر وسحب إصبعك.

أفضل التطبيقات 2020

لكن هذا ليس كل شيء، وهناك عدد من خيارات لوحة المفاتيح تجعل الاستمتاع أكثر سهولة. يوفر Gboard للمستخدمين القدرة على إضافة صورة شخصية كخلفية للوحة المفاتيح، كما تحدد ميزة اقتراحات GIF الذكية ملفات GIF ذات الصلة بالنص المكتوب، لذلك لا يتعين عليك البحث عما تريد قوله حقًا. يتميز Gboard أيضًا بمكتبة الرموز التعبيرية والملصقات ووضع الكتابة اليدوية عندما تريد إضافة ذوقك الشخصي.

أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح: ⌨SwiftKey

أفضل التطبيقات 2020

كتابة خالية من العراقيل Microsoft SwiftKey مليء بالميزات التي تجعل الكتابة أسرع وأسهل.

تعبت من النقر لكتابة نص؟ يمكنك الانزلاق بسهولة من حرف إلى آخر باستخدام SwiftKey Flow. إنها تجربة ممتعة! كما أنه سريع ودقيق، لذلك قل وداعًا للأخطاء المطبعية. يكتشف Microsoft SwiftKey الأخطاء الإملائية والمسافات المفقودة والحروف الفائتة لتصحيحها لك.

أفضل التطبيقات 2020

يضع أيضًا شريط الأدوات الخاص بالتطبيق، أدوات الكتابة المفضلة لديك في متناول يدك. بما في ذلك الرموز التعبيرية وملفات GIF والحافظة والمزيد. ويتعلم Microsoft SwiftKey أسلوبك في الكتابة ليقترح كلمتك التالية. أدخل كلمة كاملة بنقرة واحدة، بدلًا من الكتابة حرفًا بحرف. بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك أن تكتب بسلاسة بلغتين دون الحاجة إلى تبديل الإعدادات. اختر من بين أكثر من 600 لغة مدعومة. ولن تندم من تجربة ذلك على الإطلاق!

أفضل تطبيقات التصفح: 🌐Mozilla Firefox

أفضل التطبيقات 2020

يُعتبر Firefox بالفعل مفضلًا لدى الكثيرين للتصفح على سطح مكتب الحواسيب، فلماذا لا تتحقق من متصفح الجوال الخاص به؟ هناك أداة مدمجة لحظر تعقب الإعلانات، وعناصر تحكم محسّنة في الخصوصية، وإضافات تمنحك جميع الأدوات التي ستحتاجها.

يتميز هذا المتصفح بمنع التعقبات عبر الإنترنت والإعلانات المتدفقة. كما يمنح حماية الخصوصية بشكل افتراضي، دون أن تترك أي أثر مع وضع التصفح الخاص. عند الإغلاق، يُحذف السجل وملفات تعريف الارتباط تلقائيًا.

أفضل التطبيقات 2020

يمنع الشركات من متابعتك، ويؤمن مزامنة السجل وكلمات المرور والإشارات المرجعية. مع إمكانية إرسال علامات التبويب عبر جميع أجهزتك. ويتوقع Firefox احتياجاتك من خلال اقتراحات البحث الذكية والوصول السريع إلى المواقع التي تزورها كثيرًا. إنها بالطبع تجربة مفيدة على موبايلك الشخصي!

أفضل تطبيقات التصفح: 🌐Microsoft Edge

أفضل التطبيقات 2020

Microsoft Edge هو تطبيق صُمّم لتقديم تجربة تصفح استثنائية لمستخدمي Windows 10 عبر أجهزة مختلفة. من بين عدد من الفوائد التي تأتي مع استخدام Microsoft Edge، تتمثل إحدى الميزات الهائلة في مزامنة المحتوى والبيانات بسلاسة في الخلفية، ما يجعل من السهل على المستخدمين تصفح مجموعة من العناصر دون تخطي أي شيء.

صُمّم هذا التطبيق الاستثنائي أيضًا لتوفير السهولة للمستخدمين عند تصفح الإنترنت عبر أجهزتهم. تسهل بعض الميزات على المستخدمين تنظيم مواقع الويب الخاصة بهم حسب التفضيل وتصفح آخر التحديثات. يُسمح للمستخدمين بإدارة المحتوى الخاص بهم من خلال تسهيل العثور على المزيد حول عمليات البحث الخاصة بهم دفعة واحدة.

أفضل التطبيقات 2020

يتيح المتصفح، للمستخدمين البحث على الإنترنت وفقًا للمتطلبات المحددة. يمكنهم البحث عما يحتاجون إليه، وكيف يريدون التصفح والعناصر التي يرغبون في تصفحها، كل ذلك من خلال ضبط الإعدادات حسب تفضيلاتهم. لا يعطل Microsoft Edge التدفق الخاص بك وهذا هو أفضل شيء باستخدام هذا المتصفح. ومن الميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft Edge، نقل المحتوى بسلاسة بين الأجهزة المختلفة، وإضفاء الطابع الشخصي على شريطك المفضل، بالإضافة إلى تخصيص عرض الويب..

أفضل تطبيقات VPN:

🌍Hotspot Shield

أفضل التطبيقات 2020

يمكنك إلغاء حظر أي موقع ويب باستخدام أسرع VPN في العالم. احصل على حريتك على الإنترنت اليوم بنقرة واحدة بسيطة، فقط عن طريق Hotspot Shield! تصفح الويب دون قيود وقم بالوصول إلى جميع الأخبار المفضلة لديك، ووسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع البث باستخدام Hotspot Shield Free VPN Proxy.

من أهم مميزاته، منع مواقع الويب من اكتشاف عنوان IP الحقيقي الخاص بك. وإلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا، بالإضافة إلى تشفير حركة مرور متصفحك والوصول إلى المحتوى المحظور والمواقع المحظورة. تأمين جميع الأنشطة عبر الإنترنت، بإخفاء عنوان IP الخاص بك وحماية هويتك من أجهزة التتبع للاستمتاع بأقصى قدر من الخصوصية والأمان.

أفضل التطبيقات 2020

موثوق به من قبل الملايين، يمكنك من الوصول غير المحدود إلى VPN، لتبقى على اتصال بخوادم VPN الآمنة دون أي قيود على النطاق الترددي أو البيانات أو الوقت. له خصائص أمان متميزة، بدءًا من منع مواقع الويب ومتعقب المعلنين من مراقبة أنشطة تصفح الويب الخاصة بك باستخدام ميزات أمان إضافية.

أفضل تطبيقات VPN:

🌏Hide.me

أفضل التطبيقات 2020

يؤمن لك تطبيق Hide.me خصوصية رقمية، وتصفح الإنترنت بشكلٍ خاص مع الحفاظ على إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك. مع الحفاظ على أمان موقعك ومنع مزود خدمة الإنترنت من التجسس عليك. كما أنه يحمي باستخدام الأمن المتقدم، اتصالك بالإنترنت من خلال تشفير بياناتك حتى تتمكن من تصفح الويب بأمان سواء كنت في المنزل أو العمل أو في الأماكن العامة.

ويمنحك كامل الحرية لتجنب الرقابة المزعجة والوصول إلى أي موقع ويب أو تطبيق أو قناة بأمان. شق طريقك للتغلب على أي قيود واستمتع بحريتك!

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات: 📝Evernote

أفضل التطبيقات 2020

هل أنت مهووس بتنظيم أفكارك؟ وتريد أداة بسيطة تساعدك على ذلك بأي لحظة! إليك تطبيق Evernote، الذي سيساهم في مساعدتك على التنظيم بعيدًا عن أي لحظة إلهاء. سيساعدك على تجاوز الضوضاء والتركيز على ما تريد تحقيقه.

إذا استيقظت يومًا ما في منتصف الليل لالتقاط فكرة، فربما تكون بأمس الحاجة إلى Evernote إنه أحد أكثر تطبيقات الإنتاجية شيوعًا. بالنسبة للكثيرين الذين تخلوا عن القلم والورقة للحصول على خيار أكثر ملاءمة من الناحية التكنولوجية، فإن Evernote هو تطبيق تدوين الملاحظات الأمثل!

يساعدك هذا التطبيق في جمع العناصر المهمة لتنظيم حياتك بكل سلاسة. يمكنك أن تستخدمه كل يوم من أجل؛ كتابة ملاحظاتك، وتذكر الأفكار، وحفظ الروابط الرائعة التي وجدتها على الويب، ومشاركة الملاحظات مع الآخرين.

هناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكن قولها عن Evernote، ولكن أكثر ما سيعجبك فيه هو أنه يزامن الملاحظات عبر جميع الأجهزة التي تستخدمها. لذلك كلما قمت بتدوين ملاحظة على جهازك المحمول في تطبيق Evernote، يمكننك إعادة التحقق منها على سطح المكتب في وقتٍ لاحق.

أفضل تطبيقات تدوين الملاحظات: 📝Google Keep

أفضل التطبيقات 2020

Google Keep Notes هو من أسهل تطبيقات تدوين الملاحظات. إنه مرتبط مباشرةً مع Google Drive. يمكنك من تدوين الملاحظات التي تستهلك مساحة Google Drive الخاصة بك. ومع ذلك، نظرًا لأنها صغيرة جدًا، فربما لن تلاحظ ذلك مطلقًا. شهد هذا التطبيق العديد من التطورات منذ بداية إطلاقه. يتضمن ذلك تحديثات وتغييرات مختلفة لواجهة المستخدم، وتحسينات وإضافات على الميزات المتنوعة.

أفضل التطبيقات 2020

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وملفتة، والكثير من ميزات التخصيص البسيطة. إنه تطبيق خفيف وبسيط، ما يجعله أكثر سلاسة من تطبيقات تدوين الملاحظات المعقدة الأخرى.

كما يمكنك تدوين الملاحظات في Keep على جهاز Android أو iOS أثناء التنقل، واستلامها لاحقًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو على العكس من ذلك، عندما تكون على وشك التوجه إلى موعد، أضف معلومات (مثل العناوين أو الاتجاهات) على تطبيق الويب حتى تتمكن من الوصول إليها أثناء التنقل. يمكنك أيضًا متابعة المهام من خلال قوائم المهام التي يمكن إضافتها أو إلغاء تحديدها من شاشات متعددة.. أخيرًا، التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء أو اشتراكات أو إصدارات مميزة داخل التطبيق.  تحقق من بساطة استخدامه بنفسك!

أفضل تطبيقات القراءة: 📚Amazon Kindle

أفضل التطبيقات 2020

يُعد تطبيق Kindle من Amazon تطبيقًا رائدًا للكتب الإلكترونية. أصبحت القراءة مختلفة جدًا عما كانت عليه من قبل. الفعل هو نفسه، لكن الوسيلة تغيرت بالنسبة للكثير منا. بدلاً من التصفح عبر الكتب والمجلات الورقية، يلجأ معظمنا إلى الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية. لذلك إذا كنت تبحث عن تنزيل وقراءة بعض الكتب الرقمية إليك تطبيق Amazon Kindle.

يقدم Amazon Kindle عددًا غير محدود من العناوين من كتالوج يضم أكثر من مليون كتاب إلكتروني وكتاب صوتي، مثل Netflix للقراءة.

أفضل التطبيقات 2020

قد يكون Kindle أكثر برامج القراءة الإلكترونية شيوعًا وشهرةً، ولسببٍ وجيه. يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الكتب والمجلات والصحف – أكثر من مليون على وجه الدقة. الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

أفضل تطبيقات القراءة: 📖Audible

أفضل التطبيقات 2020

مللت من الأسلوب المعتاد لقراءة وتصفح الكتب؟ وترغب في أن تعود طفلًا صغيرًا ليأتي من يقرأ عليك القصص والكتب!

إليك أفضل الحلول، وهو تطبيق Audible للكتب المسموعة. لا يزال Audible هو مركز القوة بين أفضل تطبيقات الكتب الصوتية، مع أكثر من 470 ألف عنوان في مكتبته. يوفر مشغل التطبيق ميزات تشغيل قوية، مع التنقل في الفصل، والإشارات المرجعية، ووضع السكون، وسرعة التشغيل المتغيرة، ودعم المهام المتعددة لتشغيل الخلفية وتنزيلها.

أفضل التطبيقات 2020

أدى تكامل Audible المتزايد مع نظام Amazon’s Kindle إلى جني فوائد إضافية للمستخدمين، حيث يمكن لمستخدمي Kindle دفع رسوم رمزية لترقية كتاب Kindle الإلكتروني ليصبح كتاب مسموع؛ تتيح ميزة Whispersync في Amazon للمستخدمين التبديل بين الكتاب الصوتي والنص بشكل شبه سلس.

أفضل تطبيقات الموسيقى: 🎶🎧Spotify

أفضل التطبيقات 2020

يجمع Spotify بين مكتبة كبيرة من الأغاني وسلسلة من قوائم التشغيل القوية. غالبًا ما تكون قوائم التشغيل هذه موجهة نحو أنشطة وأنواع معينة، ما يساعد المستخدمين في العثور على موسيقى لمواقف معينة، مثل صالة الألعاب الرياضية أو الرحلات الطويلة بالسيارة. البودكاست والبرامج الأصلية الأخرى متاحة أيضًا.

يمكنك من خلاله سماع الكثير من الموسيقى على مجموعة متنوعة من الأجهزة. المستوى المجاني هو أيضًا أحد أفضل الخيارات للمستخدمين الذين لا يمانعون في الإعلانات ويرغبون في الاستماع إلى الأغاني عند الطلب.

أفضل التطبيقات 2020

تقدم Spotify عرضًا لسوق البودكاست أيضًا، وتستضيف بعض البرامج الحصرية مثل البودكاست من ميشيل أوباما وجو روغان. كما يعمل Spotify مع مجموعة متنوعة من الأجهزة المتصلة، بما في ذلك بعض المكبرات الصوت الذكية.

أفضل تطبيقات الموسيقى: 🎶🎧YouTube Music

أفضل التطبيقات 2020

تطبيق YouTube Music هو تطبيق صوتي مستقل أُصدر رسميًا بواسطة Google. يتيح لك التطبيق الاستماع إلى الموسيقى مجانًا وإنشاء قوائم التشغيل والاستماع إلى قائمة تشغيل الآخرين والعديد من الميزات الأخرى. صُمم التطبيق بواجهة تصميم ماتيريال ديزاين الشهيرة ولديه تجربة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية. وقد حصل على بعض التقييمات الإيجابية وكانت واحدة من أكثر الطلبات التي طال انتظارها من مستخدمي الإنترنت.

ما يميز YouTube Music عن غيره هو قدرة المستخدمين على تحميل ما يصل إلى 100 ألف ملف صوتي خاص بهم للبث من السحابة مجانًا. فهو مثل الخدمات الأخرى، تمنح موسيقى YouTube أيضًا الوصول إلى مكتبة كبيرة من الأغاني وقوائم التشغيل المخصصة ومقاطع الفيديو الموسيقية المتوفرة عبر تطبيقات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب.

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو: 🎥Google Duo

أفضل التطبيقات 2020

يُعد Google Duo أفضل بديل لتطبيق WhatsApp للاتصال السهل بين الأجهزة. طُرح Duo مؤخرًا نسبيًا بواسطة Google، وهو مجاني للاستخدام، ويسمح بإجراء مكالمات فيديو  فردية وجماعية حتى 32 شخص، ويعمل عبر كل من أجهزة iOS و Android – على عكس FaceTime من Apple. إنه في الأساس تطبيق للمستهلكين بدلًا من الشركات.

إنه يعتمد على رقمك، ويتيح لك الوصول إلى الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال بهاتفك، ويقدم تشفيرًا شاملًا، ويحتوي على ميزات أنيقة مثل Knock Knock، والتي تتيح لك مشاهدة فيديو مباشر للمتصل قبل الرد.

أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو: 🎥Skype

أفضل التطبيقات 2020

Skype هو التطبيق الأفضل للمكالمات عبر الأجهزة؛ أي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة المحمولة.

لا يزال Skype المملوك لشركة Microsoft أحد أكثر الطرق انتشارًا لإجراء مكالمة فيديو، وبالتالي فهو خيار جيد لمجرد وجود الكثير من الأشخاص لديهم. بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، فهو متاح أيضًا لنظامي iOS و Android بالطبع.

أفضل التطبيقات 2020

ويمكنك الآن الوصول إليه عبر مستعرض ويب وأيضًا إعداد اجتماعات فورية مع أشخاص ليس لديهم حساب باستخدام Skype Meet Now. كما أن ميزة الاتصال الجماعي قوية. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تغيير خلفية Skype الخاصة بك.

أفضل تطبيقات أحوال الطقس:🌤Accuweather

أفضل التطبيقات 2020

يُعد تطبيق Accuweather واحدًا من أفضل تطبيقات الطقس التي ستعرض تفاصيل مثل الحالات المحلية النشطة للطقس والتنبؤات الدقيقة. يمكنه توفير تحديثات الطقس على أساس يومي أو حتى 15 يومًا مقدمًا.

يمكن دمج هذه التحديثات مع التقويم أيضًا. يغطي التطبيق جميع المواقع تقريبًا على الأرض. يجمع بيانات الطقس من أكثر من 3 ملايين موقع. كما يوفر تحديثات حول الظروف الجوية القاسية مثل العواصف الرعدية والرياح والثلج والأعاصير. ويمكنه تصفية تحديثات التوقعات اليومية حسب التفضيلات.

أفضل تطبيقات أحوال الطقس:🌦Weather Today

أفضل التطبيقات 2020

يُعتبر Weather Today تطبيق ذو واجهة سريعة وبسيطة وعملية. يحتوي على عدد من الميزات أكثر مما يتطلبه أي شخص.

يتضمن تطبيق Weather Today ميزات تطبيق الطقس المعتادة ولكنه يوفر أيضًا بعض المعلومات المفيدة مثل مؤشر جودة الهواء ووقت شروق / غروب الشمس ودورات القمر. علاوةً على ذلك، فهو يحتوي على أجمل رادار ربما رأيته. يقدم لك بيانات تشمل درجة الحرارة الفعلية مقابل معلومات الشعور الحقيقي، ومعلومات مؤشر جودة الهواء.

أفضل تطبيقات التعلم: 📗Duolingo

أفضل التطبيقات 2020

هل تريد تطبيقات تساعدك على تعلم لغة أجنبية؟ سواء كنت ترغب في تعلم اللغة الإنكليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو واحدة من 12 لغة أخرى متاحة من جميع أنحاء العالم، فإن تطبيق Duolingo للهواتف الذكية يعد طريقة رائعة للبدء. يوفر تطبيق Duolingo نظامًا سهل الاستخدام يتماشى مع سرعتك الخاصة. باستخدام الصور والعبارات التي يتحدثها الناطقون الأصليون، ستعزز مهاراتك اللغوية بشكلٍ أسرع مما تتوقع، ويمكن أن تحصل على شهادات مُعترف عليها أيضًا!

أفضل تطبيقات التعلم: 💻SoloLearn

أفضل التطبيقات 2020

SoloLearn هو الأفضل لأولئك الذين ليس لديهم معرفة سابقة بالبرمجة ويريدون البدء منذ البداية. يجري تقسيم كل قسم من خلال “الفصول” التي تتعلمها وتختبرها. في نهاية كل فصل، يتم اختبار معلوماتك ويجب أن تحصل على درجة النجاح للانتقال إلى الفصل التالي. إنه يشبه إلى حدٍ كبير دورة دراسية عبر الإنترنت في الكلية، حيث يمكنك المشاركة في المنتديات مع الطلاب الآخرين وطرح أسئلة حول الأشياء التي قد تكون مرتبكًا فيها. هناك المئات من الاختبارات والأنشطة المختلفة في قسم ملعب الكود لمواصلة التمرين والتدرب على البرمجة.

أفضل تطبيقات الصحة العقلية: 🟠Headspace

أفضل التطبيقات 2020

تستخدم Headspace سلسلة من الرسوم المتحركة لتوضيح مبادئ التأمل. سترى هذا التطبيق الصغير لطيفًا للغاية. Headspace هي شركة ناشئة بهدف واحد بسيط: وهو جعل التأمل في متناول الجميع. يقوم بذلك من خلال تطبيق هاتف ذكي مليء “بالتأملات الموجهة” – جلسات صوتية حيث يقود أحد المبدعين المشاركين في الشركة المستمعين في رحلة تأمل.

صُمّم تطبيق Headspace للمبتدئين تمامًا. عندما تتوقع أنك لم تمارس التأمل من قبل وأنك قد لا تفهم “فكرة” ممارسة التأمل، لكن بعد استخدامك لهذا التطبيق ستغير مفهومك بالكامل. هدفه هو تعليمك الجوانب الأساسية للتأمل في أول 10 أيام لك من استخدام التطبيق.

أفضل تطبيقات الرعاية الصحية: 🩺💊Medscape

أفضل التطبيقات 2020

Medscape هو تطبيق صحي يوفر الوصول إلى المعلومات الطبية للأطباء. وهو دليل شامل للأدوية وتداخلاتها وبروتوكولات علاج بعض الأمراض. يوفر التطبيق أيضًا تدريبًا منتظمًا للأطباء والمهنيين الصحيين. يُعرف تطبيق Medscape بشكلٍ خاص على أنه مصدر مرجعي للأدوية والأمراض والعلاج.

لقد قام المطورون بعمل رائع من خلال دمج المعلومات الكافية في واجهة خفيفة الوزن. جرت صيانة صفحات الأدوية والشروط والإجراءات بشكل ملحوظ وهي شاملة إلى حدٍ كبير.

أفضل تطبيقات الرعاية الصحية: 🩺mySugr

أفضل التطبيقات 2020

أولئك الذين يستخدمون التطبيق الصحي mySugr يسمونه تطبيق رعاية صحية بسيطًا وبديهيًا، بواجهة لوحة معلومات قابلة للتخصيص ومزامنة جهاز مراقبة الجلوكوز الخاص بالمستخدم مع التطبيق. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المهمة، مثل التذكيرات التي تنبهك للمتابعة بمزيد من معلومات الرعاية الصحية مثل مستويات السكر في الدم بعد التمرين.

يمكنك مشاركة كل هذه المعلومات والتقارير في الإحصائيات مع أطبائك والطلب منهم لإدارة خطة العلاج الخاصة بك لتحسين مستويات السكر لديك بناءً على المعلومات المقدمة. تشمل الميزات الهامة الأخرى لتطبيق mySugr التتبع التلقائي لسكر الدم وتسجيل الطعام والأدوية وتتبع النشاط وتتبع الأنسولين.

1

شاركنا رأيك حول "أفضل التطبيقات 2020: مختارات أراجيك لأفضل تطبيقات أندرويد وآيفون في كل المجالات"