أفضل مواقع التسوق العربية على الإنترنت

0

بحلول عام 2015، رأت دول الشرق الأوسط أن أرباح التجارة الإلكترونية قد بلغت 15 مليار دولار. وقد أظهرت الدراسات أنه في عام 2017 بلغت نسبة عدد المتسوقون عبر الانترنت ما يقارب 29% من إجمالي المتسوقين شهريًا. وتوصلت إحصائيات عام 2019 إلى ازدياد أعداد المتسوقين عبر الإنترنت في العالم ولا سيما في الشرق الأوسط. ويحتوي الشرق الأوسط حوالي 4.43 مليون متسوق يستخدم مواقع التسوق العربية الإلكترونية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات المتحدة.

إذا كنت مهتمًا بالتسوق عبر الإنترنت، تابع القراءة معنا حيث سنستعرض في هذا المقال مجموعة من أفضل مواقع التسوق العربية، وهي عبارة عن منصات تقدم خدمة التسوق عبر الإنترنت لقاطني الشرق الأوسط، مع أخذ العلم بأن بعض هذه المواقع تقدم خدماتها في بلدان محددة فقط.

اقرأ المزيد: نصائح تجنبك الوقوع ضحية لمواقع التسوق الوهمية والزائفة !

أفضل مواقع التسوق العربية على الانترنت

أبرز مواقع التسوق العربية التي اعتادها المتسوقون

Souq.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

يحتوي Souq.com على تشكيلة متنوعة من تصاميم الأزياء إضافة إلى المنتجات الإلكترونية وسلع الفن والحرف اليدوية، بالإضافة للمنتجات الرياضية وغيرها الكثير. يسمح الموقع لزبائنه بإعادة البضائع بشكل مجاني كما ويقبل بالدفع عند التسليم مما أكسبه ثقة زبائنه على المدى الطويل.

ويذكر أنه قد تم الاستحواذ عليه مؤخرًا من قبل متجر أمازون الأكبر في العالم ما جعله من أهم مواقع التسوق العربية والعالمية.

Mumzworld.com

يتميز موقع Mumzworld.com بأنه متخصص بمواد الأم وطفلها، بدءًا من سلع العناية بالأم حتى عربات الأطفال واحتياجاتهم وغيرها الكثير. وتميز موقع Mumzworld.com بتقديم هدية للأم والطفل عند التسجيل، حيث يمكن للآباء الجدد التسجيل على هدية منتجات استحمام الطفل مقدمة من الموقع.

اقرأ المزيد: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

Aido.com

يتخصص موقع Aido.com بكونه بوابة تسوق لمدن الإمارات العربية المتحدة، ويقبل الموقع بالدفع عند التسليم بالإضافة إلى خيارات أخرى للدفع كما يقدم خدمة التوصيل المجاني للسلع ضمن الإمارات العربية المتحدة.

السلع المتاحة للبيع في موقع Aido.com تتضمن الكتب والإلكترونيات بما في ذلك معدّات الموبايل والكمبيوتر وما يتعلق بالفيديو والموسيقى والألعاب إضافة إلى الهدايا والملابس.

Letstango.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

إن موقع Letstango.com سهل الاستخدام حيث أنه يقدم لزبائنه الدعم عبر محادثة مباشرة وهي عبارة عن مساعد للتسوق الفوري والرقمي على الإنترنت، ويتضمن نطاق واسع من المنتجات المتاحة بدءًا بسلع الملابس والرياضة وحتى الإلكترونيات. يقبل بطريقة الدفع عند التسليم ويتيح خيارات مميزة للتوصيل السريع.

carrefouruae.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

بالتأكيد لن تكتمل قائمتنا لأهم مواقع التسوق العربية الإلكترونية بلا موقع carrefour، إذ يعد ثاني أكبر متاجر التجزئة في العالم نظرًا لقوته الشرائية، فإنه قادر على الشراء بكميات كبيرة والحفاظ على أسعار رخيصة في متناول زبائنه. يشتري أكثر من 2 مليار من الناس ما يزيد عن 100.000 مادة من المواد المتاحة لدى موقع carrefour عالميًا.

اقرأ المزيد: افضل مواقع التورنت

Axiomtelecom.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

إن موقع Axiomtelecom هو أكبر متاجر التجزئة حيث أنه موزع معتمد عبر الشرق الأوسط لبعض علامات الهواتف التجارية المعروفة في العالم، ويتعامل الموقع مع مختلف مزودي خدمات الاتصالات في كل بلاد يستثمر فيها.

Basharacare.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

إن Basharacare هو عبارة عن موقع لحلول العناية بصحة البشرة على الإنترنت، للرجال والنساء كلاهما في الشرق الأوسط. ومنتجاته مدعومة من قبل طبيب أمراض جلدية شهير الذي يقدم استشاراته للعملاء وبالتالي يقوم بوصف منتجات العناية بالبشرة المناسبة لزبائنه.

Alshope.com

تم إنشاء موقع Alshope.com في عام 2008، وهو متجر يبيع العطور والإلكترونيات وسلع الملابس عبر الشرق الأوسط إضافة إلى الألعاب ومنتجات العناية بالصحة والجمال وغيرها الكثير.

يقدم موقع Alshope.com شحنًا مجانيًا وخيارات دفع وإعادة سلع سهلة، كما ويقدم هذا الموقع تجربة تسوق تحاكي المجمع التجاري لزبائنه.

اقرأ المزيد: قائمة أقوى ألعاب الأونلاين لعام 2017 … من المسيطر على ساحة الألعاب اليوم؟

Awok.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

يبيع Awok.com الأجهزة المنزلية ومنتجات الإلكترونيات والهواتف والأجهزة اللوحية إضافة إلى المجوهرات وغيرها الكثير وذلك بحسوم حصرية وأسعار رخيصة. حيث تُسلم السلع في غضون 12 إلى 24 ساعة عبر ناقلات تسليم خاصة بالموقع ضمن الإمارات العربية المتحدة.

namshi.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

يعتبر موقع Namshi من مواقع التسوق العربية المهمة على الإنترنت لماركات الأخذية والألبسة العالمية في الشرق الأوسط. يشمل موقع Namshi الماركات المحلية والعالمية ويقدم خدمات عالية المستوى لمتسوقيه، كالشحن المجاني وخدمة إعادة البضائع بشكل مجاني. وهذا ما جعله بوابة تسوق موثوقة سهلة الاستخدام.

اقرأ المزيد: هل تحب التسوق عبر الانترنت ؟ هذه الأداة ستوفر عليك مئات الدولارات!

Tejuri.com

يوّفر موقع Tejuri.com أفضل متاجر التجزئة في الإمارات العربية المتحدة لبيع منتجاتهم من خلال مجمع تجاري إلكتروني. تعني كلمة Tejuri الأمان أو الحجرة الحصينة، كناية عن كونه يجعل تجربة التسوق عبره آمنة وممتعة لمتسوقيه من الشرق الأوسط. ولقد تم مؤخرًا إضافة علامات تجارية جديدة لقائمة الموقع المبهرة فعلًا.

Wamli.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

Wamli.com هو بوابة إلكترونية يوفّر منتجات مميزة من خلال 4 تصنيفات: سفر وموضة وفن ومنزل، ويقدّم الموقع أيضًا خدمة زبائن متميزة تتضمن الشحن المجاني وخيارات دفع مريحة.

Wysada.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

إن موقع Wysada.com هو وجهة تسوق لأحدث ما ابتُكر من الأثاث المنزلي للشرق الأوسط. افتتح Wysada مكاتب كثيرة في أنحاء الشرق الأوسط ومثلها في لندن وتركيا وهونغ كونغ والبرتغال، حيث يبيع منتجات تتعلق باحتياجات الحمامات والأسرّة وديكورات المنزل والهدايا والأجهزة وأخرى.

اقرأ المزيد: كيفية إجبار سوق بلاي Play Store على تحديث نفسه في هواتف الأندرويد

WantITbuyIT.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

تعتبر منصة WantITbutIT تابعة لشركة برهان للتكنولوجيا Burhan Technologies، وتوفّر أحدث الأجهزة الإلكترونية لزبائنها، إذ يمكنك أن تجد ما تحتاجه من الطابعات والمخدمات والقارئات والشاشات وكافة أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وغيرها، وتسعى الشركة جاهدةً للحفاظ على الشفافية الكاملة مع زبائنها.

BuyLebanese.com

مواقع التسوق العربية على الانترنت

وهو عبارة عن متجر إلكتروني للذوّاقين، حيث يقدم أشهى وصفات ومنتجات الأطعمة اللبنانية، ويضمن أن جميع منتجات الأطعمة هي سلع لبنانية طبيعية 100%. يحوي الموقع مختلف أنواع الحلويات الشرقية والقهوة العربية والمخبوزات والمكسرات وغيرها الكثير.

Hijabik.com

يقدم موقع Hijabik.com تشكيلة واسعة من أغطية الرأس للنساء المحجبات، حيث أنه يحتوي على الحجاب التقليدي إضافة إلى شالات الكشمير والبشمينة وغيرها من الأقمشة ذات الجودة العالية. جميع منتجات الموقع عصرية وجميلة وفاتنة بتطريزات أنيقة من الخرز.

في حال كنت ممن يستخدمون مواقع التسوق العربية على الإنترنت، أخبرنا عن تجربتك معها وأي منها تفضل؟

اقرأ المزيد: التسوق في أمازون غو: التسوق بمفهومه التقني الجديد

0

شاركنا رأيك حول "أفضل مواقع التسوق العربية على الإنترنت"