0

ربما تبدو ألعاب المتصفح دون معنى بالنسبة إلى البعض، ولكنها في الغالب تكون بسيطة وسهلة وتجعلك تمضي وقتًا ممتعًا وتستعيد من خلالها نشاطك وحيويتك، بالإضافة إلى تقليل الملل أثناء الانتظار.

سواءً كنت تنتظر دورك عند الطبيب، أو تجلس وحيدًا في سيارتك لتقل زوجتك بعد التسوق، أو تنتظرين انتهاء طفلك من التمرين، لدينا هنا مجموعة مرحة من العاب المتصفح المسلية التي يمكنك تشغيلها على أي متصفح أون لاين بسهولة تامة سواء للعب بمفردك أو مع أصدقائك عن بعد.

لعبة Prodigy

وهي في الأصل من الألعاب المخصّصة للأطفال لتحسين المهارات الرياضية والإجابة على مجموعة من الأسئلة من خلال مقاومة كائنات غامضة، ومع كل إجابة صحيحة يقترب اللاعب من الوصول إلى حجر الأساس المفقود والغامض.

تضم اللعبة الآن أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم، وتطورت مستوياتها حتى تتلاءم مع الكبار أيضًا لتشغيل العقل وتمضية وقت مرح مع الأصدقاء. ويمكنك تجربة اللعبة الآن من هنا.

اقرأ أيضًا: ميزات تيليجرام… أهم 20 ميزة ستندم إن لم تعتمد عليها منذ اليوم!

لعبة Slither.io

وهي من ألعاب المتصفح المسلية والبسيطة للغاية، وإن كانت تشبه لعبة الثعبان الشهيرة على هاتف نوكيا القديم، إلا أنّ التحدي هنا أكثر صعوبة، إذ عليك أن تلتقط الكثير من النقاط المضيئة وتتنافس مع ثعابين أخرى عليها حتى تصل إلى حجم عملاق يمكنه التقاط كل النقاط التي تجدها.

ولكن احذر من الاصطدام بنفسك أو أن ترتطم رأس ثعبانك بأحد المنافسين، فهنا ستكون نهايتك، ولكن اخدعهم لترتطم رؤوسهم بك ويكون المجد لك في النهاية، ويمكنك المنافسة مع أصدقائك لمعرفة من سيحصل على حجم الثعبان الأكبر.

للعب Slither.io

لعبة The Wiki

بالتأكيد لجأت مرة أو أكثر إلى ويكيبيديا للحصول على معلومات عن شيء معين، وتتمثل هذه اللعبة المثيرة أيضا في بنك ضخم للمعرفة، فبعد اختيارك لموضوع معين ترغب في اللعب من خلاله ومعرفة معلومات تبدأ الأسئلة والسباق بينك وبين المتنافسين، وعليك في النهاية أن تصل إلى وجهتك النهائية من خلال الإجابة الصحيحة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

يمكن أن تعتقد في البداية بإنّها لعبة تحتاج بعض التركيز ولن تكون مناسبة أثناء الانتظار ولكن من قال أنّ وقت الانتظار حكرًا على الألعاب الخفيفة؟ يمكنك أن تنتظر وتقرأ بعض المعلومات الجديدة وتكتسب بعض الخبرة.

لتجربة لعبة The Wiki

لعبة War Brokers

تعتبر أكثر تعقيدًا إلى حد ما من العاب المتصفح السابقة وهي لمحبي التحديات الكبرى وتمضية وقت أطول في المنافسة والفوز في المعارك، تدور اللعبة حول جولات قتالية متنوعة سواء بالبنادق أو المروحيات أو المدافع، وهي تبدأ بأسلحة خفيفة ثم تبدأ الهدايا بالوصول إليك وخصوصًا إذا سجلت الدخول عن طريق أحد حساباتك الاجتماعية لتتنافس مع اللاعبين والأصدقاء حول العالم.

اقرأ أيضًا: ليس كل ما تراه على الشبكة صحيحًا .. كيف تكتشف المحتوى المزيف على الإنترنت؟

ستحصل باستمرار على مكافآت وخرائط لتحديد مكان الأعداء ومساعدتك في التغلب عليهم مع الكثير من المهام المتنوعة والمسلية مع إمكانية الاختيار بين درجات صعوبة المهام.

لتجربة لعبة War Brokers

لعبة Transformice

ألعاب مسلية على المتصفح

وهي من الألعاب التي يمكن إما لعبها على المتصفح أو بشكل مستقل، وتعتمد على وجود أكثر من لاعب يتحكّم كل منهم في فأر، ويكون الهدف هو التقاط قطعة من الجبن تم وضعها بشكل عشوائي على الخريطة، وعلى الفئران الوصول إلى قطعة الجبن إضافًة إلى إنقاذ زملائك الفئران أيضًا من أي فخ قد يعيق أحدهم.

تكمن صعوبة اللعبة في تحديد وقت المهمّة، وأيضًا وجود عوائق في الطريق، وستلاحظ الكثير من المرح عندما تصطدم بشكل ساخر مع فريقك بدلًا من أن تنقذه، وإذا نجح فأر واحد في الوصول إلى الجحر سيكون هناك نقاط يمكنه من خلالها إنقاذ المزيد من الفئران وتكوين فريق أكبر.

لتجربة لعبة Transformice

لعبة Street Skater

ألعاب مسلية على المتصفح

وهي من الألعاب الكلاسيكية إلى حد ما وتتطلب مهارة كبيرة للتحكم في المتزلّج وجمع أكبر عدد من الكرات والقفز بطريقة هادئة على العوائق الموجودة أمامك والتي تمنعك من التقدم ويمكن أن تتهشّم في حال اصدمت بها.

اقرأ أيضًا: للمتسوقين على الإنترنت … كيفية اكتشاف مراجعات المنتجات المزيفة على مواقع التسوق الإلكتروني!

يمكنك القيام بالكثير من الحيل الجوية للقفز والالتفاف بمرونة والحصول على النقاط المطلوبة للانتقال إلى المراحل التالية.

لتجربة لعبة Street Skater

لعبة Tequila Zombies 3

ألعاب مسلية على المتصفح

هي مختلفة إلى حد ما عن الإصدارين السابقين من اللعبة نفسها، تعتبر لعبة مليئة تمامًا بالإثارة ومخصّصة لذوي القلوب الجريئة والقوية والذين يستمتعون بالدخول في مغامرات مع الزومبي أو الأحياء الأموات ولديهم القدرة على التصويب ببراعة.

وهي واحدة من أكثر العاب المتصفح تسلية وذلك بسبب وجود الكثير من التحدّيات المشوّقة والتي تتزايد صعوبتها بمرور الوقت.

لتجربة لعبة Tequila Zombies 3

لعبة Quick, Draw

ألعاب مسلية على المتصفح

وهي ليست لعبة تحديدًا بقدر ما هي طريقة وجدها الكثير من المستخدمين مسلّية لتمضية الوقت وتعلم الرسم والذي يعتبر من أكثر الأشياء التي تساهم في الوصول إلى حالة من الاسترخاء.

فهي لعبة أطلقتها شركة Google وتعتمد على الذكاء الاصطناعي، وتتحداك اللعبة وذلك بطلب رسم شيء بسيط مثل الدراجة أو البيتزا أو كرة أو أي شيء، ثم يقوم برنامج الذكاء الاصطناعي بتخمين ما رسمته وذلك خلال 20 ثانية، وهي تساعدك في تطوير مهارات الرسم الخاصّة بك.

لتجربة لعبة Quick, Draw

وفي النهاية فإن ألعاب المتصفح تساعدك فعليًا على الاسترخاء لأنها بسيطة كما لا تتطلّب تجهيزات معقّدة وعتاد بمواصفات محدّدة ويمكنك تشغيلها من أي مكان وتتسم بالكثير من الخيارات التي تتلاءم مع كل الأذواق والشخصيات.

0

شاركنا رأيك حول "لا تحتاج إلى الكثير من التجهيزات.. ألعاب يمكنك الوصول إليها من المتصفّح مباشرة!"