لعشاق ألعاب الفيديو … أفضل الألعاب لعام 2018 حتى هذه اللحظة !!

افضل العاب 2018
0

لم يبخل عام 2018 أبدًا بالمفاجئات على عشاق الألعاب الأوفياء، وقد حمل لنا حتى هذه اللحظة الكثير من التحديثات ومجموعة لا بأس بها من الألعاب الجديدة أيضًا. هنا ستجدون قائمة تحوي عشرة من افضل العاب عام 2018 حتى هذه اللحظة:

God of War

بالطبع لا نمر بقائمة ألعاب دون ذكر هذه اللعبة الرائعة. يُرسَل إله الحرب كراتوس في مهمة جديدة مع إبنه أتريوس الذي يجمع صفات العنف المفرط المشبعة للرغبات للثلاثية الأصلية مع مقدمة وقصة مثيرة، حيث قتلت زوجة كراتوس ووالدة أتريوس وتبعًا لرغبتها نُثِر رمادها من على قمة أعلى جبل.

مع قصة عوالمها المختلفة، وتصميم اللعبة المميز، تصدرت لعبة God of War فئة ألعاب المغامرة والأكشن. يمكنك التحكم في طريقة قتالك مع قدرات قتالية غير محدودة، ومع قدرتك للشفاء الذاتي، يمكنك المضي في تمزيق أعدائك في طريقك خلال لتحقيق هدفك.

خلال اللعب ستلاحظ الشخصيات المذهلة التي ستسهم في إكمال تجربة لعبك المميزة وستشهد لحظات مذهلة فيما يخص سلسة ألعاب God of War.

اقرأ أيضًا: مراجعة لعبة God Of War 2018 … رهان أسطوري فريد من نوعه


Celeste

منذ البداية، تحقق لك لعبة Celeste كل ما تتوقعه من خلال منصة لعبها الممتعة. تسرد اللعبة قصة فتاة تدعى مادلين وطموحها لتسلق الجبال، وخلال لعبك ستصادف العديد من الشخصيات الملونة، وستموت مرارًا وتكرارًا مع تزايد الصعوبات والتحديات مع اقترابك من قمة الجبل.

تصميم اللعبة ممتع ومشوّق جدًا، ستندفع وتقفز عبر عالم اللعبة المبكسل بشكل جميل بسرعة، واذا أردت الزيادة من الصعوبة والتحدي، ستحاول خلال اللعب جمع العناصر المختلفة من أماكن معينة وغير مستقرة.

اكتسبت هذه اللعبة الاحترام والتقدير كغيرها من منصات الألعاب الأخرى، واستحقت مقارنتها مع ألعاب مثل Super Meat Boy، Super Mario Bros، وSuper Metroid Peers.


Jurassic World: Evolution

كانت سنةً مميزة للألعاب التي تدفعك لإدارة واحتواء الفوضى، وبالنسبة لـ Jurassic World: Evolution فقد احتلت أعلى القائمة من هذه الألعاب. ستلبي هذه اللعبة توقعاتك التي يوحي لها إسمها، فستقوم بإجراء الأبحاث حول الحمض النووي للديناصورات وستقوم ببناء منتزهك الخاص منها وترعاهم فيه.

ستدفعك تصميمات الجزيرة المختلفة لإجراء التجارب وستمضي ساعات عديدة من التسلية في هذه اللعبة المبتكرة.


The Swords of Ditto

تسمح لك هذه اللعبة بتصميم بطلك الاسطوري الخاص، وتحارب به في المعارك الشاقة ضد مورمو الشرير. ستكتشف خلال لعبك ان عالم اللعبة المبهج لا يخلو من الأخطار والأبراج المحصنة بقوّة.

ستقوم بتطوير بطلك وتحسين مهاراته في قرية ساحرة، وذلك خلال سعيك للتغلب على الشر الذي ابتليت به الجزيرة. أطلق العنان لقوّة سيف ديتو الأسطورية، وجِد صديقًا تشاركه لعب مغامرة لا يمكن نسيانها مع شخصيات مميزة، غنائم كثيرة، ومعارك بطولية.


Monster Hunter: World

تعد بداية سلسلة ألعاب Monster Hunter لعام 2004، لكن Monster Hunter: World تعتبر الأفضل بين ألعاب هذه السلسلة، وكما يوحي عنوانها، فهي لعبة مبنية حول وحوش الصيد.

بعد أن تجد نفسك في مساحة مفتوحة من العالم، يعود الأمر إليك للعثور على دليل لوجود وحش ما وتقفي أثره لصيده. ستجد نفسك في مواجهة مخلوقات هائلة متنوعة، وعند اصطيادها ستترك خلفها موادًا يمكن استخدامها لصنع أسلحة ودروع أفضل، وهذا بالمقابل سيمكنك من اصطياد وحوشٍ أصعب أكثر شراسة وخطورة.

إنها لعبة مرضية للغاية، ومعززة بشكل أكبر بعناصر اللعب المباشر، التي تقدم لك مهامًا خاصة ومحددة زمنيًا مع مكافآة فريدة خاصة بها، ليس لسلسلة ألعاب Monster Hunter مثيلًا، وإصدار “World” هوى الأفضل حتى الآن.


Donkey Kong Country: Tropical Freeze

هذه اللعبة هي الأفضل بين سلسلة ألعاب Donkey Kong Country، أُصدِرت أول ألعاب هذه السلسة عام 2004، أما إصدار Tropical Freeze فقد أُعلن عنه في أيار 2018، تقدم هذه اللعبة منصة لعب رائعة من تفكيك الألغام وتحليق الصورايخ للجيل الحالي.

كل عالم من عوالم هذه اللعبة ومراحلها مميز وفريد للغاية، وتحتوي على كم كبير من المرح ومسارات صوتية ممتعة، Tropical Freeze أصدار مميز للغاية ويدعو للمغامرة والتحدي.


Frostpunk

تجسد هذه اللعبة عالمًا متجمدًا بعد مرور عصر جليديٍ جديد، اما اللاعب يمثل زعيم مجموعة صغيرة من البشر الذين وجدوا مأوىً في وادٍ عميق، ومازل الحرارة متدنية للغاية فيه لكن يحتوي على عناصر كافية للبقاء على قيد الحياة. اما بالنسبة لمهتمك فهي الإشراف على تطوير مستعمرة الناجين من خلال جمع الموارد، بناء النبية التحتية، والتوسع فيما تبقى من العالم المحيط.

عليك أن تدير الأمور بينما تتصارع مع قرارات صعبة، مثل كيفية التعامل مع المرضى او التخلص من الجثث، وغالبًا ما تُخيَّر بين بين خيارين سيئين.

تحصل في هذه اللعبة أمور مريعة في أغلب الوقت، وكل ما عليك فعله هو التأكد أن لا تخرج الأمور عن السيطرة عند حصول أمر سيء.


Surviving Mars

تسمح لك هذه اللعبة بمحاكاة وجودك على كوكب المريخ، وتجربة العيش على كوكب آخر، وتسمح لك ببناء مبانٍ ومؤسسات تحت شروط معينة من أجل تطوير مجتمع في بيئة غير مهيئة للعيش.

تقبع المسؤولية عليك في تحديد مكان القبب الصالحة للعيش، وكيفية نقل المستعمرة الجديدة إليها بسرعة، وغيرها العديد من المهام.

مع قواعد واضحة وضوابط سهلة الفهم، تعد لعبة Surviving Mars جميلة ومسلية للغاية وتمكنك من تخيل حياة أخرى بعيد عن كوكبنا المزري.


Minit

تعد لعبة Minit من أكثر الألعب إحباطًا على الإطلاق، وهناك مؤقت وعد تنازلي مستمر لتموت كل 60 ثانية، عندما تموت تعود من حيث بدأت.

الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا هو تحقيق هدف ما، والذي يتم من خلال إيجاد غرضًا محددًا واستخدامه، ومن ثم تموت مجددًا لتستنتج ما الذي ستفعله بعد ذلك. وهكذا ستمر اللعبة لتموت وتحقق هدفًا لتموت مجددًا وتنتقل إلى منطقة جديدة لتحقق هدفًا جديد ومن تعود لتموت.

تستمر اللعبة على هذه المنول لتستنج أخيرًا أن موتك لا يؤخرك أبدا بل يدفعك إلى الأمام، قد تتأخر ثانيتين لتحقيق هدف ما لتموت وتعيد التجربة، وكل ذلك سيستغرق منك 60 ثانية في كل مرة.


Super Mega Baseball 2

سواء أكنت معجبين رياضة البيسبول أم لا، ستجد هذه اللعبة ممتعة ومسلية. تذكرنا هذه اللعبة بألعب البيسبول العادية مثل Backyard Baseball، لكن لعبة Super Mega Baseball 2 تخلو من الواقعية الموجودة في أغلب ألعاب البيسبول وتركز على المرح في هذه اللعبة، كتلقي الضربات ومحاولة ضرب خصومك.

طريقة اللعب تقنيّة كفاية لتشكل تحدي من خلال ردود الأفعال والاستراتيجية. بالإضافة أن أسماء اللاعبين مضحكة جدًا مثل ريب دينجرز، جوانا هيترز، ليان درايف وهامر لونغبالو على سبيل المثال.

اقرأ أيضًا: أكثر من مجرد لعبة … ماين كرافت تجربة تعليمية جديدة للأطفال


ما هي الألعاب المفضلة لديكم؟

0

شاركنا رأيك حول "لعشاق ألعاب الفيديو … أفضل الألعاب لعام 2018 حتى هذه اللحظة !!"