2

لا توجد وسيلة أفضل من الصور للتعبير، ولا يوجد ما هو أفضل من الصور لحفظ الذكريات وتسجيل كافة اللحظات التي نمر بها في حياتنا سعيدةً كانت أو حزينة، لكن لم تعد الصور كالسابق، فهي ليست مجرد لقطة بكاميرا تعمل بفيلم قديم وتُطبع على ورق مقوى فقط، بل أصبحت الصورة تحمل التعليق والذكرى مع الأشخاص، ولم يعد هناك وجود مثل السابق للألبومات المادية، فالألبومات الإلكترونية أصبحت الأكثر انتشاراً وتُتيح المزيد من الخيارات والأشكال والأنماط.

ولصُنع هذه الألبومات قد تحتاج إلى خبرات في برامج مثل Adobe Photoshop وغيرها من البرامج التي تحتاج إلى تعليم كي تقوم بعمل الألبوم الإلكتروني الخاص بك بالشكل الذي تُريد. ولهذا السبب؛ فنحن نُقدم لك من خلال مقالة اليوم موقعاً يُوفر لك إمكانية عمل الألبومات وإضافة الكثير والكثير إلى صورك الخاص من خلال ضغطات بسيطة وبدون الحاجة للتعليم المُكثف مثل غيره. ونتكلم عنه اليوم ليس فقط لأنه موجود، بل لكونه قد استقبل تحديثاً في نظامه هذا الأسبوع فقط ليصدر منه الإصدار الثاني تحت اسم FotoJet 2.0. فتابعوا معنا السطور القادمة للتعرف على هذا الموقع الرائع.

أفضل بدائل لبرنامج Photoshop تمتاز بالسهولة وصغر الحجم

موقع FotoJet هو عبارة عن صانع ألبومات يعمل من خلال المُتصفح بشكل مجاني يُمكنك من عمل ألبومات صور رائعة وعمل كروت منها أو مُلصقات والكثير من الأشياء في دقائق معدودة بدون الحاجة إلى تعليم وخبرة. الموقع تم تطويره من خلال شركة PearlMountain Technology المحدودة، كما تم عمل تطبيق خاص به في عام 2006 والذي يُعد أداة غاية في القوة والسهولة والمرونة في عالم تعديل الصور بالنسبة للمُستخدمين حول العالم.

الآن انتهينا من التعريف بالموقع، دعونا – قبل البدء في شرح كيفية الاستخدام – نذكر مُميزات الموقع وما يُمكنكم فعله من خلاله في مُقتطفات بسيطة.

المميزات

صانع ألبومات الصور

Collage Maker

يُعد ألبوم الصور أفضل طريقة لحفظ الكنوز من ذكرياتك المُصورة. وكونه موقع مجاني لصُنع الألبومات، فإن FotoJet يمنحك عدد لا نهائي من أفكار صُنع الألبومات عندما تُريد من خلال خيارات مُتعددة لأنماط ألبومات الصور.

ستجد في FotoJet المئات من قوالب الألبومات المُتاحة، حيث يُمكنك من خلال عمل ألبومات للسفر وللعائلة وللأطفال وغيرها.

صانع الألبومات العصري

Modern Collage

يُعطيك صانع الألبومات العصري نمطاً جديداً للألبومات، حيث تُتيح لك العديد من الألبومات الجديدة التي يُمكنك استخدامها للعديد من الأغراض بدون الحاجة إلى التحميل أو التسجيل في الموقع.

صانع الألبومات الكلاسيكي

Classic Collage

يُعطيك صانع الألبومات الكلاسيكي القدرة على عمل ألبومات صور بسيطة بسرعة بدون الحاجة للكثير من التفكير من خلال استخدام القوالب الكلاسيكية المُتاحة في الموقع.

يحتوي الموقع على أكثر من ثمانين قالب كلاسيكي يُمكنك الاختيار من بينهم، إضافة إلى إمكانية تخصيص أياً منهم كما تُريد.

صانع الألبوم الفني

Art Collage

يُعد صانع الألبومات الفنية طريقة خاصة للتعبير بطريقة فنية. حيث يُعطيك FotoJet طريقة سهلة وسريعة للتعبير عن نفسك بأسلوب فني من خلال جمع صورة أو أكثر إلى العديد من الألبومات الفنية.

ستجد في الموقع الكثير من الألبومات المُختلفة والمجانية التي تمنحك العديد من الأفكار لعمل ألبومك بطريقة رائعة.

صانع الألبومات الإبداعية

Creative Collage

يسمح لك صانع الألبومات الإبداعية بإظهار صورك بطريقة غاية في التميز. فمع مُساعدة FotoJet، تستطيع عمل ألبوماتك الإبداعية مجاناً باستخدام صورك الشخصية والمنفردة الخاصة بك.

صانع ألبومات أعياد الميلاد

Birthday Collage

يُوفر لك صانع ألبومات عيد الميلاد طريقة سهلة وسريعة لتذكر أحداث عيد الميلاد التي تُريد حفظها، حيث يُساعدك على تصميم ألبوم عيد الميلاد الخاص بك والذي تُظهر فيه الاحتفالات به.

يحتوي الموقع على عدد هائل من الخيارات التي يُقدمها لك في سبيل الحصول على أفضل الألبومات.

صانع الألبومات العائلية

Family Collage

يستطيع صانع الألبومات العائلية منحك القدرة على رواية القصص عن أحداث عائلتك بأسلوب رائع. حيث يمنحك FotoJet القدرة على عمل الألبومات بنفسك والتي تحتوي على صور عائلية مُتعددة. إضافة إلى امتلاكه العديد من القوالب التي تُمكنك من عمل الألبومات بأشكال رائعة للاحتفاظ باللحظات العائلية الخاصة.

صانع المُلصقات

Poster

يمنحك أيضاً موقع FotoJet إمكانية عمل المُلصقات الخاصة بك بسرعة وسهولة ليُمكنك من تحويل صورك إلى مُلصقات رائعة من كافة الفئات، مُباشرة من خلال مُتصفحك. يحتوي الموقع على عدد كبير من القوالب ليُمكنك من عمل ما تُريد في خطوات بسيطة.

شرح الاستخدام

الآن وبعد أن انتهينا من ذكر مُميزات الموقع وما يُقدمه لك جاء دور شرح كيفية استخدام الموقع، وإن كانت في غاية السهولة ولا يتطلب الكثير من المعرفة، فكل ما عليك بعد الدخول إلى الموقع الضغط على Make Collage الموجودة بالأعلى، ومن ثم تنتقل إلى هذه الصفحة التي تُمكنك من اختيار فئة الألبوم الذي تُريد أن تبدأ به.

1

بعدها يُمكنك إضافة الصور من زر Add Photos برتقالي اللون على يمين الصفحة.

2

يُمكنك بعد ذلك اختيار القالب الذي تُريد استخدامه وسيقوم الموقع بتطبيقه على الصور التي اخترتها.

3

كذلك يمتلك الموقع العديد من الأدوات التي تُمكنك من الحصول على أفضل نتيجة مثل مكتبة القصاصات الفنية وخيارات الرجوع والإعدادات ومجموعة رائعة من التأثيرات على الصور المُضافة. كما يُمكنك من إضافة خلفيات ملونة أو صورية من مجموعة مُختارة أيضاً. كما يمنحك القدرة على الكتابة داخل الصور باستخدام العديد من الأشكال المُميزة للكتابة.

4

موقع FotoJet يُعد أحد أفضل المواقع التي تُوفر لك تجربة سهلة وسريعة ومرنة لعمل ألبومات من صورك الخاصة، إضافة لكونه يعمل من خلال المُتصفح مما يجعله مُتوافقاً مع كافة الأجهزة الموجودة. كذلك يمنحك القدرة على مُشاركة أو حفظ الملفات التي تقوم بعملها باستخدامه بضغطة زر.

انتظرونا مع المزيد من المُراجعات للمزيد من المواقع والتطبيقات المُميزة والتي توفر لكم عناء التعليم والجهد والمال من خلال موقع أراجيك تك.

2

شاركنا رأيك حول "موقع FotoJet … اصنع ألبومات صور خلابة بكل سهولة وبدون تحميل!"