شاهد تريلر فيلم Just Mercy لمايكل بي جوردان وأعرف كل تفاصيل العمل القادم 

تريلر فيلم Just Mercy
0

مايكل بي جوردان في فيلم Just Mercy هو المحامي الشاب برايان ستيفسنون، الذي حصل على شهادة القانون وانتقل إلى ألاباما ليحارب من أجل هؤلاء الذين يدانون بجرائم لم يقوموا بها.

الفيلم مقتبس من قصة حقيقية، وهو دراما قانونية، تتبع المحامي برايان وهو يدافع عن والتر ماكميليان الذي يقوم بدوره جيمي فوكس، بعد الحكم عليه بالموت بالكرسي الكهربي، لإدانته بقتل فتاة في الثامنة عشر من عمرها على الرغم من الكثير من الدلائل التي تشير لى  برائته.

الفيلم من بطولة بري لارسون، وأوشيا جاكسون جونيور، وروب مورجان وتيم بلايك نيلسون، وهو من تأليف وإخراج ديستين دانيال كريتون.

يبدأ التريلر بمشهد لبريان ووالتر يجلسان في قاعة المحكمة، بينما القاضي يقرأ الحكم بالموت، وابنه جون يقف يستمع إلى الحكم ثم يقول “هذا والدي يا سيدي”، “لم يفعل أي شيء خاطئ”، وعندما أمر القاضي جون بالجلوس، رفض، وأعلن أنه لن يجلس طالما سيقتلون والده دون سبب، ما أدى لطلب القاضي من رجال الأمن إخراج الصبي من القاعة.

“لقد أدانو رجل برئ” ْ يقول برايان، “لقد تعلمت لأحارب من أجل هؤلاء الذين يحتاجون مساعدتي” يقول والتر أن المحكمة في ألاباما لا تحتاج إلى دليل حتى تدين أي شخص بأي شيء.

يجلس برايان في غرفة مليئة بالناس، ويسأل من كان مع والتر في الصباح الذي قتلت به الفتاة، أغلب الأشخاص يرفعون أيديهم، يخبر والتر أنه لن يتركه حتى يثبت برائته.

“حياتك لازال لديها معنى، وأنا سأقوم بكل شيء ممكن حتى أحافظ عليها” يقول برايان لوالتر.

سيبدأ عرض فيلم Just Mercy في الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري بصورة محدودة، وحول العالم في العاشر من يناير القادم.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر فيلم Just Mercy لمايكل بي جوردان وأعرف كل تفاصيل العمل القادم "