تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

خاص لأراجيك.. نتفلكس تعلن حزمة إضافات جديدة لأعضائها

netflix new
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في الساعة 6 مساءً بتوقيت دبي، ستعلن شبكة نتفلكس Netflix عن ميزات جديدة بدون تكلفة إضافية للأعضاء المشتركين في خطة Premium، وكانت مجلة أراجيك قد حصلت على نسخة من تلك التسريبات، لعل أبرزها:

  • تأثيرات صوتية محيطية مميزة لأكثر من 700 عمل ضمن نتفلكس.
  • زيادة عدد أجهزة التنزيل من 4 إلى 6.

جلب إضافات جديدة إلى خطة Netflix المميزة

اليوم، يسعدنا الإعلان عن ميزات جديدة بدون تكلفة إضافية للأعضاء المشتركين مسبقاً ضمن خطة نتفلكس Premium، أو اختاروا الترقية إليها، أو يشتركون بها للمرة الأولى.


تأثيرات صوتية جديدة - Netflix Spatial Audio

تقدم خطة Netflix's Premium بالفعل تجربة مشاهدة عالية الجودة، وذلك مع دقة فيديو 4K HDR الجميلة والنقية بدون إعلانات، بالإضافة للقدرة على مشاهدة وتنزيل المسلسلات والأفلام على أربعة أجهزة مدعومة في وقت واحد. أما الآن، ومع ميزة الصوت المحيطي المكاني لنتفلكس، سيستمتع أعضاؤنا ضمن اشتراك بريميوم بأعلى جودة صوت ممكنة، سواء كانوا يشاهدون في المنزل على التلفزيون أو الكمبيوتر، أو أثناء التنقل باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.

يتيح الصوت المكاني تجربة صوت سينمائية غامرة على أي جهاز دون الحاجة إلى معدات إضافية - وهو متوفر الآن ضمن أكثر من 700 من أفضل العناوين التي تمت مشاهدتها، بما في ذلك أعمال فنية شهيرة كـ Stranger Things و The Watcher و Wednesday و Knives Out: Glass Onion.

هل أنت مستعد لسماع الفرق بنفسك؟ شاهد مقطع الفيديو القصير أدناه، أو سجل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك وابحث عن شارة صوتية مكانية جديدة في العروض والأفلام. لمشاهدة القائمة الكاملة للعناوين ذات الصوت المكاني الجديد، ما عليك سوى كتابة "الصوت المكاني" في شريط البحث على Netflix.

سنضيف أيضًا الصوت المكاني إلى العناوين الجديدة الشهيرة فور إصدارها.

يمكنك مشاهدة فيديو تجريبي من: هنا.

تعد هذه التجربة الصوتية السحرية إضافة قوية ستغير قواعد اللعبة بالنسبة لتجربة العرض ضمن خطة نتفلكس المميزة، ونحن متحمسون لإضافة هذه الإمكانية إلى الميزات الأخرى التي ندعمها بالفعل مثل 4K و HDR و Dolby Atmos® و Netflix Calibrated Mode.

ذو صلة

نتفلكس الآن.. المزيد من أجهزة التنزيل

نظرًا لأن الأشخاص أكثر ارتباطًا من أي وقت مضى من خلال أجهزة متعددة، فقد تعلمنا من خلال البحث أن الأعضاء يرغبون في خيار تنزيل مسلسلات وأفلام Netflix لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال على المزيد من الأجهزة، لا سيما أثناء سفرهم والتبديل بين الأجهزة. لهذا السبب نعمل على زيادة عدد أجهزة التنزيل من أربعة إلى ستة للأعضاء المميزين، حتى تتمكن من مشاهدة Netflix على أجهزتك - في أي وقت وفي أي مكان.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة