تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مفاجأة سارة لعشاق المغني الشاب جستن بيبر… سيؤدي صوت كيوبيد في فيلم جديد

جستن بيبر - كيوبيد
منار بيطار
منار بيطار

1 د

تعكفُ استوديوهات Mythos على إنتاج فيلم رسوم متحركة جديد بعنوان كيوبيد Cupid، على أن يؤدي المغني الشاب جاستن بيبر دورَ البطولة فيه. ومن المقرر أن تدورَ أحداث الفيلم حولَ كيوبيد، إله الحُب المجنح في الأساطير الإغريقية، وابن إله الحُب والجمال فينوس، وإله الحرب مارس. ويشتهرُ كيوبيد بشخصيته المشاكسة والمرحة وقوسه وأسهمه السحرية التي يقذفها على البشرِ، ليبثَّ في نفوسهم مشاعرَ الحُب الجياشة التي لا يقدرون على التحكم بها.

جاستن بيبر

وقد أعربَ بيبر عن حماسه الشديد لتأدية هذه الشخصية عندما عُرضت عليه، وهذا ما أكده رئيس استوديوهات Mythos “سكوتر براون” حين قال: “إنّه لمن حُسْن حظنا تواجد بيبر معنا، فهو شخصيةٌ مرحةٌ وملمّةٌ بأمورِ الحُب كما هو الحال مع كيوبيد”.

ومن الجديرِ ذكره أنَّ استوديوهات Mythos قد أُسّست بصفتها المشروع المشترك بين “سكوتر براون” مؤسس شركة SB للمشاريع، وبين “ديفيد مايزل” الرئيس المؤسس لاستوديوهات مارفل، ويعلق “مايزل” على هذا الأمر قائلًا:


أتشاطرُ مع سكوتر حُب الأساطير القديمة. لذا، نحن متحمسون جدًا لتصوير فيلم كيوبيد وتقديمه للعالم“.

وبالإضافةِ إلى فيلم Cupid (العنوان الأولي للفيلم)، لدى الاستوديوهات فليمان آخران قيد التحضير، سيكونان مقتبسين عن شخصيتي Fathom وSoulfire من عالمِ كوميكس Aspen.

ذو صلة

وفي الختام يجدرُ التنويه إلى أنَّ استوديوهات Mythos تمتلكُ نسبة 50% من كوميكس Aspen.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة