تريند 🔥

🤖 AI

النجم Hugh Jackman في جولة عالمية مرتقبة لأداء أغاني فيلم The Greatest Showman

Greatest-Showman
منار بيطار
منار بيطار

2 د

إذا كنت من معجبي أغاني النجم هيو جاكمان في فيلم The Greatest Showman، وتريد رؤيته وهو يؤديها مباشرة على المسرح، فلا بد أن تكون مترقبًا لجولته العالمية التي من المقرر أن يقوم بها خلال عام 2019، إذ من المفترض أن يؤدي خلالها أغاني الفيلم أمام الجمهور. وكان جاكمان قد أعلن اليوم  أنه سيقوم بجولة دولية لتأدية الأغاني بمفرده، على أن تحمل تلك الجولة اسم  The Man. The Music. The Show.

ومن شأن هذه الجولة الفنية أن تقدم للجمهور فرصة مشاهدة أغاني أفلام The Greatest Showman و Les Miserables، بالإضافة  إلى أغاني عروض مسرحية موسيقية كأغاني The Boy from Oz وOklahoma.

وقد عبر جاكمان عن هذا الحدث بوصفه بـ “الحلم الذي سيتحقق”، وذلك أثناء إعلانه عن الجولة خلال البرنامج التلفزيوني The Today Show، وكان جاكمان قد قام بجولة مماثلة في أستراليا، غير أنه لم يسبق له الإعلان عن جولة عالمية كهذه.


the-greatest-showman

وليس من المعتاد أن يُقدِم نجم هوليودي على القيام بجولة أداء عالمية مباشرة مع الجمهور ما لم يكن كوميديًا، لذلك من المتوقع أن تكون تجربة مميزة، وخاصة إذا أدى تلك العروض في أكبر الساحات في أنحاء العالم. وقد صرح جاكمان أنه سيرقص ويغني ويروي القصص في تلك الجولات، وسيكون مصحوبًا بـ 26 عضوًا من فرقة أوركسترا، و30 مغنيًا و راقصًا.

ذو صلة

وقال جاكمان إن بعض الضيوف المميزين سيصحبونه من بينهم كايلا سيتل Kaela Settle، إحدى الممثلات في فيلم The Greatest Showman، لذلك في العموم لن تكون الجولة فردية بالمطلق، غير أن جاكمان سيكون بالتأكيد نجمها الرئيس.

ومن الجدير بالذكر أن تذاكر هذه الجولة سيبدأ بيعها بتاريخ 7 سبتمبر القادم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة