مفاجآت شباك التذاكر The Upside في المركز الأول و Aquaman يحطم حاجز المليار دولار

The Upside
0

انتصار مفاجئ لفيلم The Upside بمبلغ افتتاح قدره 19.5 مليون دولار، محققاً المركز الأول متجاوزاً بذلك فيلم Aquaman في أمريكا الشمالية. وبذلك يكون هذا الفيلم الذي هو من بطولة النجمين Bryan Cranston  و Kevin Hart، أصبح ثاني أفضل بداية لفيلم من STX بعد فيلم Bad Moms اذ حقق في الافتتاحية مبلغ 23 مليون دولار في العام 2016. وقد جاء هذا الانتصار في ذروة الجدال القائم حول تقديم النجم هارت لحفل جوائزالأوسكار المرتقب.

ومن الجدير بالذكر أن حقوق نشر فيلم The Upside  كانت مملوكة لشركة وينشتاين، وكان عرضه لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي للعام 2017. لكن بسبب الادعاءات حول المنتج وينشتاين بالاساءة الجنسية توقفت عمليات النشر، لتشتري بعدها شركة STX و Lantern Capital  حقوق النشر. ويجدر بنا الذكر أن الفيلم لم يحصل على تقييم عالي على موقع  Rotten Tomatoes، فقط 40% لكن يبدو أن الجمهور احتضن الفيلم وأحبه.

اقرأ أيضاً: تريلر الفيلم الجديد لنيكول كيدمان وبرايان كرانستون وكيفن هارت The Upside

أكوامان

لكن في الواقع الفائز الأكبر والحقيقي هي النجمة نيكول كيدمان، والتي تشارك في كل من The Upside و  Aquaman وهما أفضل فيلمين في شباك التذاكر المحلي. أما فريق فيلم  Aquaman على رأسهم الشركة الأم Warner Bros فليدهم الكثير من الاحتفالات إذ أعلنت الشركة عن كسرها حاجز المليار دولار في مختلف أنحاء العالم.

وقد تراجع فيلم Aquaman إلى المركز الثاني بحصوله على مبلغ 17 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الرابعة له، لكن مع وصله لمبلغ 287 مليون دولار محلياً أصبح من غير المحتمل وصوله إلى نفس مستوى فيلم Wonder Woman الذي أنهى نشاطه محلياً بمبلغ 412 مليون دولار. ولكن مع ذلك حقق رقما قياسياً بوصوله للمليار دولار اذ هو الفيلم الأول الذي استطاع منذ فيلم The Dark Knight Rises عام 2012 كسر حاجز المليار دولار.

اقرأ أيضاً: فيلم أكوامان يحقق رقماً قياسياً متجاوزاً مبيعات Wonder Woman لنفس الفترة

0

شاركنا رأيك حول "مفاجآت شباك التذاكر The Upside في المركز الأول و Aquaman يحطم حاجز المليار دولار"

أضف تعليقًا