رامي مالك أول ممثل من أصول مصرية يترشح للأوسكار بعد عمر الشريف!

رامي مالك
0

لثاني مرة في تاريخ جوائز الأوسكار العريقة، يترشح ممثل من أصول مصرية لجائزة أفضل ممثل، إذ كان النجم رامي مالك في باريس لحظة سماعه الخبر السعيد بترشيحه، فعلق على هذا الأمر قائلًا: “لم أدرك أن اليوم هو موعد الإعلان عن الترشيحات، لأنني حاولت أن أتجنب سؤال الآخرين عن موعد هذا الأمر”.

ولم يكن سهلًا على مالك أداء دور المغني فريدي ميركوري، ولم يخل هذا الاختيار من المخاطرة، بيد أنه استطاع تأدية الدور بقمة الحماسة والإثارة. وصرح مالك حول استعداده لأداء الدور قائلًا: “لقد فكرت في ثورته الناشئة، فهذا الرجل كان يعيش صراعًا ذاتيًا حين وصل إلى لندن رجلًا بالغًا، وكان أمامه عالم جديد كليًا عليه أن يعيشه ويمضي فيه دون أن يكون واثقًا تمامًا من كيفية تأقلمه معه ورسم ملامح هويته وشخصيته. كان هذا الصراع الداخلي كله أشبه ببرميل بارود جاهز للانفجار!”.

رامي مالك

وفي فيلم  Bohemian Rhapsody، نجح مالك في تأدية دور المغني الأسطوري وعضو فرقة Queen فريدي ميركوري، فقدم لمحات من مسيرته الغنائية وحياته المثيرة للجدل. ومن الجدير بالذكر أن الفيلم فاز بعدة جوائز منها أفضل فيلم موسيقي وأفضل ممثل للنجم مالك خلال حفل جوائز الغولدن غلوب. وفي تصريحات سابقة لمالك قال إنه درس حياة المغني وتفاصيلها عن كثب، وأكد أنه كان يعود باستمرار لمشاهدة مقابلاته وحفلاته بغاية فهم جوانب حياته المختلفة.

وقد تعرض الفيلم للعديد من الضغوط أثناء عمليات الإنتاج، وتغير اسم المخرج أكثر من مرة، وترافق هذا كله مع الكثير من الشائعات حول وجود توتر بين المخرج برايان سنغر، والنجم رامي مالك. وبالرغم من ذلك، شكره عندما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم درامي خلال حفل الغولدن غلوب.

 

0

شاركنا رأيك حول "رامي مالك أول ممثل من أصول مصرية يترشح للأوسكار بعد عمر الشريف!"

أضف تعليقًا