حمى فيلم Avengers: Endgame تجتاح دور السينما في أمريكا!

Avengers: Endgame
0

يبدو من المنطقي القول إن حالة الترقب والتشويق حيال فيلم Avengers: Endgame قد بلغت عنان السماء! فالفيلم أضحى ظاهرة عالمية قبل إطلاقه في دور العرض السينمائية حول العالم! ومن البديهي القول إن دور السينما واجهت مصاعب جمة خلال الأيام الأولى من العرض نظرًا للإقبال منقطع النظير من الجمهور.

وقد أشار موقع Fandango إلى أن مبيعات تذاكر عروض الفيلم في قرابة 4 آلاف دار سينما في أمريكا الشمالية نفدت بالكامل، وأن خدمات بيع التذاكر تصدر تذاكر جديدة لمشاهدة العروض القادمة والجديدة من الفيلم. وأفادت تقارير صحفية أن بعض دور السينما ستظل مفتوحة لمدة 72 متواصلة بدءًا من يوم الخميس لضمان أكبر قسط من الأرباح، فبعض المشاهدين اضطر إلى الانتظار طويلًا لحجز تذاكر خاصة بعروض الساعة الثانية والنصف صباحًا في تلك الدور! أي أنهم سيشاهدون الفيلم الممتد على ثلاث ساعات دون أن يتمكنوا من النوم ليلًا!

Avengers: Endgame

وفي هذا الصدد، قال بروك باجبي، الرئيس التنفيذي لدور سينما B&B: “نواصل إضافة عروض جديدة للفيلم، ونستمر ببيع التذاكر إلى الجمهور، فقد استخدمنا أكبر عدد مسموح به قانونيًا من الشاشات!”. وتعرف دور عرض B&B بأنها سلسلة من دور السينما المملوكة عائليًا، وقد أمضى القائمون عليها وقتًا طويلًا خلال الشهر الماضي استعدادًا لعرض الفيلم. ولم يقتصر الأمر على ما سبق، فقد كشف القائمون على تلك الدور أنهم جهزوا لائحة خاصة من المشروبات بما يتناسب مع الفيلم، فكان بعضها يحمل أسماء شخصيات رئيسة في الفيلم مثل هولك.

من جهة أخرى، قال لانس ألسبوغ، صاحب دار عرض Vista Theater في لوس أنجلوس: “لمّا كانت مدة الفيلم 3 ساعات تقريبًا، كان هدفنا الرئيس هو توفير أوقات استراحة كافية للجماهير داخل السينما وخارجها بحيث يكونوا قادرين على ركن سياراتهم ودخول السينما براحة كبيرة. فجميع موظفينا على أتم الاستعداد للعمل طوال نهاية الأسبوع، وتقديم المساعدة خلال عروض الفيلم الثلاثية يوميًا، نحن متحمسون للغاية!”.

ويتبع القائمون على سينما Vista Theater سياسة رائعة تتمثل في الانخراط مع الجمهور ومشاركته حماسه، فالمدير العام، مثلًا، يرتدي دائمًا زيًا خاصًا بأحد الشخصيات المعروفة في عالم السينما لتحية الجمهور، وفي نهاية الأسبوع، سيرتدي زيًا أرجوانيًا مشابهًا لشخصية ثانوس.

ويتوقع المراقبون ومحللو شباك التذاكر أن يحقق الفيلم في افتتاحيته بأمريكا أرباحًا تتراوح بين 250 و268 مليون دولار أمريكي، أما خارجًا فقد حصد 100 مليون دولار أمريكي في الصين وحدها يوم الافتتاح، لذلك، يتوقع أن يتخطى الفيلم مبلغ 800 مليون دولار أمريكي خلال أول أسبوع عرض له حول العالم.

0

شاركنا رأيك حول "حمى فيلم Avengers: Endgame تجتاح دور السينما في أمريكا!"

أضف تعليقًا