تكريم صناع مسلسل لعبة العروش في جوائز الإيمي!

Game of Thrones
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يبدو أن مسلسل لعبة العروش، من إنتاج شبكة HBO، مقبل هذا الخريف على نيل جوائز إضافية تضاف الجوائز الكبيرة التي حازها خلال السنوات الماضية. فقد أعلنت الأكاديمية الدولية للعلوم والفنون التلفزيونية يوم الاثنين الماضي عن تكريم صناع مسلسل لعبة العروش، ديفيد بينيوف ود.ب. فايس، ومنحهما جائزة مؤسسي إيمي الدولية لعام 2019 عن اقتباسهما سلسلة روايات “أغنية الجليد والنار” للمؤلف جورج.ر. مارتن، وتحويلها إلى مسلسل تلفزيوني. وتمنح هذه الجائزة عادة للأعمال التي تجسد رؤية مؤسسي الأكاديمية الدولية، وتتجاوز الحدود الثقافية لتقدم أعمالًا تلامس الإنسانية جمعاء.

اقرأ أيضاً: شاهد 10 حلقات أساسية من مسلسل Game of Thrones قبل الموسم الثامن

Game of Thrones

وقال بينيوف وفايس في معرض تعليقهما على هذا الأمر: “منحتنا الأكاديمية الدولية شرفًا عظيمًا بهذا التكريم. لقد كان مسلسل لعبة العروش مشروعًا دوليًا بحق بدءًا من طاقم العمل وانتهاءً بأماكن التصوير، لذا، فإن هذه الجائزة هي تكريم لجميع الأفراد الذي عملوا طوال السنوات الماضية على صنع هذا المسلسل”.

وقال بروس.ل. بيزنر، رئيس الأكاديمية ومديرها التنفيذي: “لقد غير بينيوف وفايس قواعد إنتاج المسلسلات بعملهما العظيم، فقد سردا قصة عظيمة ورائعة خلال مشروعهما التلفزيوني الأول، وتحول المسلسل إلى ظاهرة ثقافية عالمية حطمت كل المقاييس بحجم متابعة لا مثيل له سابقًا. لذلك، نتطلع إلى تكريم مواهبهما الاستثنائية وإرث مسلسل “لعبة العروش” عبر منحهما جائزة المؤسسين الدولية”.

ومن المقرر أن تقدَّم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز الإيمي السابع والأربعين في يوم الاثنين بتاريخ 25 تشرين الثاني القادم. أما مسلسل لعبة العروش فسيعرض موسمه الثامن والأخير يوم الأحد الواقع بتاريخ 14 نيسان القادم.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل How to Get Away with Murder: عن أستاذة القانون التي غيرت حياة طلابها للأبد

0

شاركنا رأيك حول "تكريم صناع مسلسل لعبة العروش في جوائز الإيمي!"

أضف تعليقًا