توقف عمليات تصوير فيلم Bond 25 بعد إصابة نجمه دانيال كريج!

دانيال كريج
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يتعرض إنتاج فيلم Bond 25 لعقبة صعبة أخرى، حيث توقف تصوير الفيلم بعد تعرض الممثل دانيال كريج للاصابة أثناء التصوير. وفقاً لصحيفة The Sun البريطانية فقد سقط الممثل أثناء ركضه في أحد مواقع التصوير في جامايكا السبوع الماضي، مما اضطر الفريق لنقله إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجراء الفحوصات اللازمة والأشعة السينية، وبالتالي فقد أوقفت عمليات التصوير حتى إشعار آخر.

ونقلت الصحيفة عن مصدر لم تسميه، أن الممثل تعرض للاصابة أثناء تصويره لأحد المشاهد الأخيرة في جامايكا وقال: “كان يركض أثناء تصوير أحد المشاهد وانزلق بشكل غريب وسقط، وعانى من ألم شديد في كاحله”.

وعلى الرغم من عدم معرفة المدة المحددة لتأخير الإنتاج فقد ذكرت صحيفة The Sun أنه قد أُلغي موعد بداية التصوير في استديوهات Pinewood والذي كان المقرر بدايته في الأ

سبوع القادم.

]hkdhg ;vd[

وتذكرنا هذه الحادثة بتأجيل تصوير فيلم Mission: Impossible Fallout لمدة شهرين بسبب إصابة النجم توم كروز بكسر في كاحله، وبالرغم من خطورة الإصابة عاد بعد شهرين للتصوير ولم يتأثر موعد إطلاق الفيلم. أما كريج فليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها للإصابة، حيث خسر اثنين من أسنانه أثناء تأديته لأول مشهد له في فيلم جيمس بوند الذي حمل عنوان Casino Royale. بالإضافة إلى جرح إصبعه وتعرضه لتمزق في عضلات الكتف في فيلم Quantum of Solace. وكان أيضاً قد أصاب ركبته في مشهد قتال من فيلم Spectre الذي أدى فيه دور الجاسوس في العام 2015.

وليست هذه هي الأزمة الأولى التي يتعرض لها فيلم Bond 25، فقد أدت خلافات على السيناريو إلى ابتعاد المخرج Danny Boyle عن العمل بسبب خلافات إبداعية مع المنتجين Barbara Broccoli و Michael G. Wilson. مما أدى إلى تأجيل بداية عمليات الإنتاج ستة أشهر وتأجيل موعد إطلاق الفيلم المخطط له في العام 2019، حيث أصبح الموعد 8 نيسان من العام 2020.

0

شاركنا رأيك حول "توقف عمليات تصوير فيلم Bond 25 بعد إصابة نجمه دانيال كريج!"

أضف تعليقًا