النجم كريس هيمسوورث للعب دور المصارع الأشهر هولك هوغن

كريس هيمسوورث
0

باشرت شبكة نتفليكس وضع خطط التطوير الأولية لمشروع فيلم Hulk Hogan biopic، الذي يروي سيرة المصارع الأسطوري هولك هوغن. ومن المقرر أن يؤدي النجم كريس هيمسوورث شخصية هوغن خلال الفيلم، ويأتي هذا المشروع عقب حصول الشبكة على الحقوق الحصرية لإنتاج فيلم يدور حول حياة تيري جين بوليا، المعروف باسم هولك هوغن في عالم المصارعة الحرة. وسيتولي تود فيليبس مسؤولية إخراج الفيلم، في حين سيكون السيناريو من تأليف سكوت سلفر وجون لولونو.

ومن المقرر أن يضم طاقم المنتجين التنفيذيين كلًا من مايكل شوجر، عبر شركته Sugar23’، جنبًا إلى جنب مع برادلي كوبر وشركة فيليبس، بالإضافة إلى مدير عروض المصارعة السابق، إريك بيشوف. وسيشرف هوغن بنفسه على عمليات الإنتاج برفقة آشلي زاتا من شركة Sugar23’، أما المنتجون المشاركون فسيضمون ستيف ديزموند ومايكل شيرمان.

اقرأ أيضاً: تريلر الجزء الثاني من Happy Death Day 2U

كريس هيمسوورث

وستدور قصة الفيلم حول السنوات الأولى لحياة هوغن ضمن عالم المصارعة، وكيف حاز على شهرته الواسعة بدءًا من مشاركاته في عروض حلبات المصارعة في فلوريدا، وانتهاء بتحوله إلى الوجه الإعلامي الأشهر لاتحاد World Wrestling Federation خلال ثمانينيات القرن الماضي. ويعرف هوغن بين الناس بدوره في شيوع مصطلح Hulkamania، وهو عبارة عن حركة شهيرة كان يستخدمها أثناء عروض المصارعة، ولا سيما عرض الريسلمانيا. وكان يُعرف أيضًا بحثه الجمهور والمعجبين على أداء التمارين والصلاة وتناول الفيتامينات.

أما النجم هيمسوورث، فهو معروف بدور Thor في عالم مارفل السينمائي بدءًا من عام 2011 في فيلم Thor، ومرورًا بفيلم The Avengers وفيلم Avengers: Age of Ultron وانتهاء بأفلام Doctor Strange وThor: Ragnarok وAvengers: Infinity War. ومن المقرر ظهوره في فيلم Avengers: Endgame الذي سيُعرض خلال شهر نيسان القادم.

اقرأ أيضاً: أفضل مسلسلات كورية عن الاضطرابات النفسية

0

شاركنا رأيك حول "النجم كريس هيمسوورث للعب دور المصارع الأشهر هولك هوغن"

أضف تعليقًا