فيلم “بالصدفة” أولى بطولات “كارول سماحة” السينمائية

كارول سماحة، بديع أبو شقرا، فيلم بالصدفة
0

نشرت النجمة اللبنانية “كارول سماحة” البوستر الثاني لفيلم “بالصدفة” على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيلم أولى بطولاتها السينمائية، ومن المنتظر عرضه في السادس والعشرين من سبتمبر القادم.

وكانت “سماحة” قد نشرت قبل ثلاثة أيامٍ البوستر الأول للفيلم، بينما قامت بنشر تيزر الفيلم منذ شهرٍ مضى، وفي انتظار نشر فيديو الإعلان الدعائي الرسمي.

يذكر أن “كارول سماحة” قد شاركت سابقًا في فيلم “بحر النجوم” عام 2008 بشخصيتها الحقيقة، أما فيلم “بالصدفة” فهو أول فيلم سينمائي من بطولتها.

القصة وفريق العمل

فيلم “بالصدفة” فيلم لبناني، من تأليف “كلوديا مارشيليان”، إخراج “باسم كريستو”، إنتاج شركة “داي تو برودكشن” وتوزيع شركة “إيغل فيلمز”.

فريق التمثيل يضم إلى جانب “كارول سماحة”: “بديع أبو شقرا”، “باميلا الكيك”، “منير معاصري”، “سامي أبو حمدان”، غريتا عون”، “سامي كوجان” و”جيهان خماس”.

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يلتقون بالصدفة، وخلال تعاملاتهم سويًا يدركون حجم الاختلافات والفوارق الاجتماعية والفكرية بينهم.

تؤدي “كارول سماحة” دور امرأة تعاني من التهميش في مجتمع شرقي وتتعرض للكثير من المشاكل الطبقية إلى أن تحدث لها مفاجأة تغير حياتها وتقلب وضعها رأسها على عقب.

آخر أعمال كارول سماحة

“كارول سماحة” مطربة وممثلة لبنانية، شاركت في عددٍ من مسرحيات الرحبانة قبل أن تشق طريقها في عالم الغناء.

من المسرحيات التي شاركت فيها: مسرحية “آخر أيام سقراط”، مسرحية “ملوك الطوائف” ومسرحية “زنوبيا”.

شاركت أيضًا في عددٍ من المسلسلات التلفزيونية، أبرزها مسلسل “الشحرورة” الذي جسدت فيه شخصية المطربة والممثلة اللبنانية الراحلة “صباح”.

في رصيدها الغنائي 6 ألبومات: “حلم”، “أنا حرة”، “أضواء الشهرة”، “حدودي السما”، “إحساس” و”ذكرياتي”.

“كاول سماحة” تعمل على ألبومٍ جديد، وتستعد لتقديم أغنيتين مع النجم “مروان خوري” من بينهم أغنية “بتآمن بالصدفة” التي ستُطرح قريبًا ترويجًا للفيلم.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "فيلم “بالصدفة” أولى بطولات “كارول سماحة” السينمائية"

أضف تعليقًا