وفاة نجم ديزني الشاب “كاميرون بويس” عن عمرٍ يناهز 20 عامًا

كاميرون بويس
1

توفّي الممثل الأميركيّ الشاب “Cameron Boyce/ كاميرون بويس” عن عمرٍ يناهز العشرين عامًا، إثر نوبةٍ مرضية مفاجئة أثناء نومه.

وعُثر على “بويس” ميتًا في منزله صباح يوم الأحد، وقيل أن نوبة مرضية مفاجئة قد تسببت في وفاته، دون الكشف عن طبيعة المرض مع تردد أنباء عن أنه يُعالج في الفترة الأخيرة من مرضٍ مزمن.

المتحدث باسم “بويس” أعلن نبأ وفاته لشبكة ABC news، وقام بإصدارِ بيانِ نعي جاء فيه: “بقلب شديد الحزن فقدنا كاميرون هذا الصباح، لا شك أن العالم الآن أصبح مظلمًا بدونه، لكن روحه ستعيش بيننا من خلال كل من عرفه وأحبه، نشعر بحزن شديد ونطلب الخصوصية خلال هذا الوقت العصيب في حزننا على فقدان ابن وأخ ثمين”.

“بويس” عُرف من خلال إنتاجات شركة “ديزني” مثل: مسلسل “Jessie” الذي عُرض لأربعةِ مواسم، والفيلم التلفزيوني “Descendants” الذي امتد لثلاثة أجزاء آخرها سيعرض في الثاني من أغسطس القادم.

من جانبها أصدرت شركة “ديزني” بيانًا تنعي فيه “كاميرون بويس”، جاء فيه: “منذ طفولته.. حلم كاميرون بمشاركة مواهبه الفنية الرائعة مع العالم، كما كانت لديه رغبة قوية في إحداث تغيير في حياة الأشخاص من خلال عمله الإنساني، لقد كان ممثلًا موهوبًا بشكل لا يصدق”.

“روبرت آيغرد” المدير التنفيذي لمجموعة “ديزني” كتب تغريدة ينعي فيها “بويس”، فقال: “ديزني تبكي رحيل كاميرون بويس الذي كان لديه أصدقاء كثر في أسرتنا وكان موهوبًا وسخيًا ومفعمًا بالحياة وصغيرًا جدًا ليموت”.

“كاميرون بويس” ولد في الثامن والعشرين من أيار/ مايو لعام 1999، شارك في فيلم الرعب “Mirror” الذي عُرض عام 2008، وظهرت خلاله موهبته الواعدة.

كما شارك في بطولة فيلم “Grown Ups” الذي عُرض عام 2010، وفيلم “Grown Ups 2” الذي عُرض عام 2013 إلى جانب النجم “آدم ساندلر” والنجمة “سلمى حايك“.

“ساندلر” نعاه في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيها: “صغير جدًا، لطيف جدًا، مرح جدًا. إنه الطفل الأكثر جمالًا وموهبة ولباقة في العالم”.

يذكر أن آخر ما نشره “بويس” على صفحته الرسمية على موقع انستجرام صورة له بالأبيض والأسود.

 

View this post on Instagram

 

@i_d

A post shared by Cameron Boyce (@thecameronboyce) on

1

شاركنا رأيك حول "وفاة نجم ديزني الشاب “كاميرون بويس” عن عمرٍ يناهز 20 عامًا"