الجزء الثالث من فيلم Now You See Me 3 قيد العمل الآن
0

تعاقدت استوديوهات Lionsgate  مع  Eric Warren Singer، المرشح السابق لجائزة الأوسكار لعمله على فيلم American Hustle، لكتابة فيلم Now You See Me 3، بناءً على وجهة نظر جديدة من سينجر.

“لطالما كان إريك مفتونًا بالفنون الجميلة للخداع والوهم بجميع أشكاله وجاء إلينا بقصة رائعة تأخذ قصة Now You See Me والفرسان الأربعة إلى مستوى جديد تمامًا” قال ناثان كاهان، رئيس مجموعة Lionsgate Motion Picture Group، الذي أدلى بهذا الإعلان اليوم مع إيرين ويسترمان، رئيس إنتاج الصور المتحركة في الاستوديو. “لقد تم بناء سلسلة Now You See Me على إبقاء الجمهور متفاجئًا. وكما يعرف أي ساحر عظيم، لا يمكنك الاستمرار في القيام بنفس الحيل. ولدى إريك وفريقه من الأوهام والحيل شيء مميز في هذا الفيلم الجديد. “

سيكون الفيلم هو الجزء الثالث من سلسلة Now You See Me، التي حققت 687 مليون دولار أمريكي حول العالم وتألق فيها كل من جيسي أيزنبرغ، وودي هارلسون، إيسلا فيشر، ديف فرانكو، ومورجان فريمان، من بين آخرين. لكن لم يتم اختيار ممثلي الجزء الثالث بعد.

ستأخذ نسخة اريك سينجر من الأفلام السابقة المرح والسحر والروح الأصلية، وتقدم شخصيات جديدة في هذا العالم بينما تخلق أيضًا فرصًا للممثلين الأصليين لإعادة تمثيل أدوارهم.

سيكون جوناثان بايمي وشركته Theory 11 بمثابة مستشار سحري لصانعي هذا الفيلم.

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الثالث من سلسلة Now You See Me قيد العمل الآن "