خطة جديدة لاعادة انتاج فيلم Forrest Gump بنسخة بوليودية!

0

تكررت في الآونة الأخيرة في بوليود عدة حالات لاعادة انتاج فيلم هوليودي لجعله بنسخة بوليودية، كفيلم Chef في العام 2017 وفيلم Bang! Bang في العام 2014. أما احدث خبر بهذا الشأن فهو خطة لاعادة انتاج الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار Forrest Gump للنجم توم هانكس.

سيحمل الفيلم عنوان Lal Singh Chadha وسيكون في دور البطولة نجم بوليود Aamir Khan والذي سيكون أيضاً منتجاً للفيلم من خلال شركته Aamir Khan Films متعاوناً مع Viacom’s India film وفقاً لما أوردته صحيفة هوليود ريبورتر. وسيتولى عمليات اخراج النسخة الهندية المخرج Advait Chandan مخرج الدراما الموسيقية الشهيرة من عام 2017 Secret Superstar ، ومن المقرر البدء بعليات التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

فورست جامب

كان النجم Aamir Khan قد أعلن عن هذا المشروع في احتفالية عيد ميلاده الرابع والخمسين، وفي حدث اعلامي كبير قال للصحفيين “لقد اشترينا الحقوق من Paramount، لطالما أحببت Forrest Gump كنص سينمائي، انها قصة رائعة عن هذه الشخصية انه فيلم يجعلك في شعور جيد فيلم للعائلة بأكملها”

وكما ذكرنا فقد لعب دور فورست في الفيلم الأصلي النجم توم هانكس، ونال جائزة الأوسكار عن أداءه في هذا الدور وفاز الفيلم أيضاً بجائزة أفضل صورة، وأفضل مخرج، وأفضل سيناريو مقتبس، وأفضل مؤثرات بصرية، وأفضل فيلم سينمائي. وفي العام 2011 اختار الكونغرس الأميريكي الفيلم ليكون محفوظاً في سجل الأفلام الوطني في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

0

شاركنا رأيك حول "خطة جديدة لاعادة انتاج فيلم Forrest Gump بنسخة بوليودية!"