قبل عرض The Fate of the Furious … كم بلغت تكلفة الأضرار في سلسلة Fast and Furious ؟

اضرار سلسلة fast and furious
0

نحن على أبواب صدور الجزء الثامن من سلسلة السباقات الأشهر في العالم Fast & Furious. يعتبر الجزء الجديد من أكثر الأفلام المرتقبة هذا العام، خاصة بعد انضمام الممثلة الجميلة ’’تشارليز ثيرون‘‘ لطاقم التمثيل.

الفيلم من إخراج ’’F. Gary Gray‘‘ بتكلفة بلغت حوالي 250 مليون دولار، وسنشاهد عودة الأبطال نفسهم في هذا الجزء، باستثناء الممثل الراحل ’’بوول ووكر‘‘ .

عن السلسلة

سلسلة افلام fast and furious

النجاح التجاري الكبير والإيرادات الضخمة التي تحصل عليها الأفلام كانت من أهم العوامل لوصول السلسلة لجزئها الثامن. الأحداث الأساسية للقصة تدور عبر سلسلة من سباقات الشوارع الغير مشروعة بين أبطال السلسلة وأعدائهم.

وبكل تأكيد تلك الأنواع من السباقات ستشمل تحطم العديد من السيارات، والمباني، والمركبات بمختلف أنواعها. بلغت التكلفة الكلية للأضرار الناتجة عن تصوير السلسلة بأجزائها السبعة الماضية ما يقارب 514 مليون دولار أمريكي.

تم إنتاج الجزء الأول من تلك السلسلة في عام 2001 بعنوان “The Fast and the Furious”. بلغت ميزانيته ما يقارب 38 مليون دولار أمريكي، وحقق إيرادات كبيرة تقدر بحوالي 207 مليون دولار.

تبعه الجزء الثاني من السلسلة والذي بلغت تكلفة إنتاجه 76 مليون دولار، وحقق إيرادات تقدر بحوالي 236 مليون دولار. تلك الأرباح أنتجت لنا سلسلة رائعة من أفلام المطاردة والأكشن والمغامرة.

وإلى الآن، الجزء الأكثر تحقيقًا للإيرادات هو الجزء السابع من السلسلة، والذي تم عرضه في نفس الشهر الحالي من عام 2015. بلغت ميزانيته 190 مليون دولار، وحقق إيرادات تجاوزت حاجز المليار دولار.

على أي حال، على مدار سبعة أفلام، كم كانت تكلفة الأضرار الكلية للإنتاج؟ ما هي أنواع الأضرار؟ ما هي السيارة الأغلى التي تم تحطيمها في السلسلة؟ ومن هو المسؤول عن تلك الأضرار؟

كل تلك الأمور سنجد أجابتها في الصور القادمة، والتي ستوضح لنا أجابة الأسئلة السابقة بالتفصيل.

0

شاركنا رأيك حول "قبل عرض The Fate of the Furious … كم بلغت تكلفة الأضرار في سلسلة Fast and Furious ؟"