الجزء الثاني من فيلم Knives Out بدأ إنتاجه بالفعل

فيلم Knives Out الجزء الثاني
0

في الوقت الذي أصبح فيه من النادر على نحو متزايد أن تجلب الأفلام الأصلية والتي لا تنتمي لسلاسل أفلام أموالاً كبيرة في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، كان فيلم Knives Out من إخراج ريان جونسون عملًا استثنائيًا حيث حاز إعجاب النقاد وحقق 294.55 مليون دولار في جميع أنحاء العالم مقابل 40 مليون دولار ميزانية. 

حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة Lionsgate يوم الخميس في مكالمة أرباح الربع الثالث للشركة أن متابعة الفيلم قيد التنفيذ.

ساعد أداء “Knives Out”، بالإضافة إلى إصدارات الشركة الأخرى في الربع الثالث، “Midway” و “Bombshell”، على زيادة إيرادات فيلم Lionsgate بنسبة 30٪ في هذا الربع.

من النادر أن يطلق الاستوديو بنجاح امتيازًا من الصفر: كل فيلم من أفضل 10 أفلام حققت أرباحًا في العام الماضي تأتي من عنوان مقتبس من سلسلة كتب مثل الكتب المصورة، أو إعادة إنتاج كلاسيكيات ديزني، وسلسلة Star Wars. كان القادمون الجدد بصورة نسبية هم “هوبز آند شو”، الأحدث في سلسلة “فاست آند فوريوس” المستمر منذ عقدين، و “فروزن 2″، الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة لعام 2013 من ديزني.

لكن  فيلم Knives Out قدم وعدًا بسلسلة أخرى متوسطة الميزانية ؛ ومن بين أكثر الأفلام نجاحًا في Lionsgate سلسلة “جون ويك” من  بطولة Keanu Reeves، والتي شهدت إيراداته الجزء الثالث بقيمة 326.7 مليون دولار العام الماضي. وفيلم رابع قيد العمل الآن.

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الثاني من فيلم Knives Out بدأ إنتاجه بالفعل"