حتى محبي الرعب من مشاهدي نتفليكس يخافون من إكمال مسلسل Ares! 

مسلسل Ares
1

محبي الرعب من مشاهدي نتفليكس منجذبون الآن لمسلسل آريس، وهي سلسلة جديدة من نيتفليكس تدور حول السحر في أمستردام.

ليس لدى منصة البث أي نقص في العروض المليئة بالبهجة  المرعبة، من The Haunting of Hill House إلى Marianne، إلى المسلسلات الطويلة مثل American Horror Story.

ومع ذلك، لمس  آريس الوتر الصحيح  مع مشاهدي Netflix، حيث ارتعب البعض في مشاهدة الحلقات الثماني وقاموا باجتياز بعضها بسرعة، مع ترك الآخرين خائفين للغاية من إكمال المسلسل أساسا.

يتبع المسلسل روزا ستينفيك (Jade Olieberg)، وهي طالبة جامعية طموحة تهدف إلى أن تصبح جزءًا من نخبة أمستردام من خلال الانضمام إلى مجتمع خاص – ومع ذلك، فهي غير مدركة للسر المرعب الذي يختبئ وراء الكواليس.

المقطع الدعائي مكثف ومرعب، ويمزج بين الدراما في سن المراهقة وظلال من رعب الطوائف الغريبة من أمثال Midsommar، Kill List وحتى الرهبة الأرستقراطية من فيلم ستانلي كوبريك Eyes Wide Shut.

ـوجه إلى Twitter للتوصية بالمسلسل لأصدقائهم، يمدحونه على أنه “تم تصويره بشكل جميل، ومكتوب بشكل شرير، وأداء رائع، ومظلم ببراعة”. يبلغ طول حلقاته الثمانية 25 إلى 30 دقيقة فقط – لذا فكر في الأمر كفيلم طويل من الرعب. إنه مثالي لأمسية مشاهدة كابوسية.

ولكن يجب  التحذير، يجد بعض الناس الأمر مخيفًا لدرجة أنهم لا يستطيعون إنهاء الموسم بأكمله بالفعل. كتب أحد المستخدمين: “آريس على نيتفليكس هو مسلسل مزعج للغاية ولا يمكنني الانتهاء منه.”

1

شاركنا رأيك حول "حتى محبي الرعب من مشاهدي نتفليكس يخافون من إكمال مسلسل Ares! "