أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر ديسمبر – الجزء الثاني

نتفليكس لشهر ديسمبر
0

نستكمل معكم النشرة الفنية الخاصة بالأعمال الأصلية لشبكة نتفليكس Netflix، التي سيتم إذاعتها خلال النصف الثاني من شهر ديسمبر.

جديد شبكة نتفليكس

Netflix originals December نتفيلكس لشهر ديسمبر

Russell Howard: Recalibrate

بوستر Russell Howard Recalibrate

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 19/12/2017

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه فنان الستاند أب كوميدي الإنجليزي “Russell Howard”، ويتحدث فيه عن السياسة ومواقع التواصل الاجتماعي والعلاقة بينهما، وعن نفسه وعيوبه وتفاؤله رغم كل ما يحدث حوله، العرض من إخراج “Peter Orton”.

The Indian Detective – Season 1

The Indian Detective بوستر

التصنيف: دراما كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 19/12/2017

مسلسل كندي قصير من بطولة “Russell Peters“، و “William Shatner”، وتدور أحداثه حول الضابط الكندي “Doug D’Mello” الذي يتعرض للإيقاف المؤقت عن عمله في مدينة “تورنتو”، ويقرر الذهاب إلى مدينة “مومباي” الهندية ليزور والده الذي يُقيم هناك، وبينما “Doug” في “مومباي” يجد نفسه متورطًا في التحقيقات الخاصة بجريمة قتل وقعت في المدينة، ولكن لها علاقة غامضة بكندا.

المسلسل من إخراج “Sandy Johnson”، وشارك في كتابته فريق عمل من أربعة كُتّاب، وشارك في بطولته عدد من الممثلين الكنديين والهنود.

Money Heist – Season 1

La Casa de Papel بوستر

التصنيف: أكشن وجريمة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 20/12/2017

مسلسل إسباني عنوانه الأصلي هو “La Casa de Papel”، وتدور أحداثه حول عصابة مُكونة من ثمانية لصوص يقودهم شخص عبقري، وتقوم المجموعة باقتحام مبنى صك العملة الإسباني واتخاذ الموجودين فيه رهائن، وبينما يقوم قائدهم بتضليل قوات الشرطة عبر خطة مُحكمة، تقوم المجموعة بأكبر عملية سرقة في تاريخ إسبانيا.

عُرض المسلسل في إسبانيا في مايو الماضي، وكان تقييم الجمهور له على “قاعدة بيانات الأفلام” 7.7/10، وترشح لست جوائز في عدد من المهرجانات فاز بواحدة منهم.

https://www.netflix.com/eg-en/title/80192098

72Dangerous Animals: Latin America – Season 1

72 Dangerous Animals Latin America

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 22/12/2017

سلسلة وثائقية عن الحيوانات الأكثر خطورة في دول أمريكا اللاتينية، ما بين العناكب السامة والأفاعي التي تُطلق سمًا يُذيب اللحم، وغيرها من الحيوانات والزواحف والحشرات تُعرفنا السلسلة على واحدة من أكثر أماكن الحياة البرية خطورةً.

Bright

Bright بوستر

التصنيف: فانتازيا وأكشن

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 22/12/2017

فيلم من بطولة النجوم “Will Smith”، و “Joel Edgerton” وتدور أحداثه في زمن حاضر بديل، حيث العالم يعيش فيه البشر مع كائنات أخرى مختلفة وغير بشرية جنبًا إلى جنب، وفي هذا العالم نجد دورية الشرطة المكونة من البشري “Daryl Ward” والكائن “Nick Jakoby”، والتي تقوم في أحد الأيام بمرور روتيني، ولكن تنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يجدون بالصدفة عصا سحرية قديمة، وهي العصا التي ظن الجميع أنّها مجرد أسطورة لا وجود لها، ويجد الضابطان أنفسهم في حرب لا يعلم أحد كيف ستنتهي.

The Toys That Made Us – Season 1

The Toys That Made Us - Season 1

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 22/12/2017

سلسلة وثائقية تُعرفنا على مُبتكري عدد من الدمى والألعاب التي تجاوزت شهرتها الآفاق، وحققت أرباحًا وصلت في بعض الأحيان للمليارات، مثل: ألعاب “G.I. Joe”، و”Barbie”، و”Hello Kitty” وغيرهم من الدمى الشهيرة.

كتب السلسلة “Brian Volk-Weiss”، وأخرجها “Tom Stern”، ومن المُقرر أن يكون الموسم الأول من ثمان حلقات.

Todd Barry – Spicy Honey

Todd Barry Spicy Honey بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 26/12/2017

عرض ستاند أب كوميدي يُقدمه الفنان الأمريكي “Todd Barry”، وقام بإخراجه “Jay Chapman”، العرض مُدته ساعة يتناول فيه “Todd Barry” مواقف الرسائل النصية الطريفة، والنبيذ الذي يُفضله هتلر، ومزحات متنوعة من حياته اليومية، والصابون والبيتزا وغيرها من المزحات المتنوعة.

Dave Chappelle: Equanimity

Dave Chappelle Equanimity بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 31/12/2017

تختتم شبكة نتفليكس عروضها للستاند أب كوميدي مع الفنان الأمريكي “Dave Chappelle”، الذي يُقدم عرض خاص للشبكة في آخر أيام العام تحت عنوان “اتّزان”.

العرض من إخراج “Stan Lathan”.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Fuller House – Season 3

Fuller House – Season 3

تُعرض في 22 ديسمبر باقي حلقات الموسم الثالث من المسلسل الكوميدي، والذي تدور أحداثه حول الأرملة “D.J. Tanner-Fuller ”، والتي بعد وفاة زوجها تنتقل شقيقتها “Stephanie” لتعيش معها في منزلها، وكذلك صديقتها “Kimmy Gibbler” وابنتها المُراهقة، ويحاول الجميع مساعدتها في تربية أولادها الثلاثة.

وبدأ عرض المسلسل في ديسمبر 2016، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7/10.

Cable Girls – Season 2

Cable Girls بوستر

يُعرض في 25 ديسمبر الموسم الثاني من المسلسل الإسباني “Cable Girls”، وعنوانه الأصلي هو “Las chicas del cable”، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي حول أربع سيدات يعملن في شركة الهاتف، أتين من بيئات مختلفة وخلفيات اجتماعية متنوعة، ولكن اتفقن على حب عملهن وحياتهن في مدريد، ونعيش يومياتهن وحياتهن الشخصية والعملية ونجاحاتهن وانكساراتهن.

عُرض الموسم الأول في أبريل 2017، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 7.7/10.

Travelers – Season 2

Travelers بوستر

يُعرض في 26 ديسمبر الموسم الثاني من مسلسل الخيال العِلمي “Travelers”، والذي تدور أحداثه حول خمسة أشخاص يتم تكليفهم بمهمة خطيرة، وهي إنقاذ مستقبل البشر الذي انهار، وهذا عن طريق العودة إلى الماضي ومحاولة منع سلسلة الأحداث التي أدت إلى دمار البشرية في المستقبل، وبالفعل يعود الخمسة ولكن لم تكن مهمتهم سهلة على الإطلاق، فتفاعلهم مع أحداث الماضي أدى إلى عدد كبير من التغييرات في المستقبل لتتعقد الأمور أكثر وأكثر.

عُرض الموسم الأول في ديسمبر2016، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8/10.

Black Mirror

Black Mirror بوستر

وأخيرًا، وبينما تودعنا عام 2017 يستقبل جمهور مسلسل الخيال العِلمي “Black Mirror” موسمه الرابع الذي تعرضه الشبكة يوم 29 ديسمبر، مسلسل الديستوبيا ذو الحلقات المنفصلة الذي يتناول آثار التكنولوجيا المُدمرة، وكيف يُمكن لهذا التطور أن يُحيل حياتنا إلى جحيم.

ولاقت المواسم السابقة للمسلسل نجاحًا كبيرًا، فكان تقييم الجمهور لها على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8.9/10، بينما نال استحسان النقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” بنسبة 97%.

وترشح المسلسل لثلاث جوائز إيمي هذا العام فاز منهم بجائزتين.

وهكذا انتهت النشرات الفنية لأعمال شبكة نتفليكس لهذا العام، نلقاكم في نشرات العام القادم على خير، وكل عام وأنت بخير.

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر ديسمبر – الجزء الثاني"

أضف تعليقًا