أنمي My Hero Academia من الأنميات العبقرية جدًا في الواقع. استطاع أن يصنع حبكة شونين جديدة ومختلفة كليًّا عن أي حبكة موجودة في عالم الأنمي مُجملًا. استطاع أن يأخذ فكرة الطموح المستحيل من أنمي ناروتو، والقوى الخارقة جدًا من أنمي دراغون بول، والفكاهة من أنمي مغامرات جوجو العجيبة، والأجواء المدرسية من الأنميات الموسمية جميعها، ويأتي بأنمي مختلف تمامًا، ويحمل زهرة من كل حقل. مما جعل الأنمي شهيرًا جدًا في فترة وجيزة، وصعد بمبيعات المانغا إلى عنان السماء.

حاليًّا نحن في أهم الأركات في أنمي My Hero Academia فعلًا، أجل المانغا تسبق الأنمي بمراحل مُمَرحلة، لكن الأنمي قطع شوطًا يا بأس به في القصة. حاليًّا نحن في الأرك الذي سيحدث فيه صدام مهول بين (ميدوريا) و (أوفر هول)، من أجل إنقاذ الفتاة الصغيرة (إيري). واستعدادًا لتلك الملحمة، نشر الاستوديو الخاص بالأنمي عرضًا تشويقيًّا جديدًا تظهر به أجزاء من تلك المعركة. وبالطبع، الرسم خارق كما عهدنا، والأحداث يبدو أنها ستشتعل بشكلٍ غير مسبوق!

#君のヒーローになる!#ヒロアカ 新PVが来た!!

『僕のヒーローアカデミア』4期「ヒーローインターン編」クライマックスPV解禁! エリを巡る戦いはいよいよクライマックスへ!!

YouTube→https://t.co/sGmBvtoeQy#heroaca_a #12月28日 #1月4日 #1月11日 #毎週土曜夕方5時30分放送 #劇場版公開中 pic.twitter.com/X04sfeCNAx

— 僕のヒーローアカデミア "ヒロアカ"アニメ公式 (@heroaca_anime) December 26, 2019

والجدير بالذكر أن الفيلم الجديد للسلسلة تحت عنوان BNHA: Heroes – Rising حقق إيرادات ممتازة في شباك التذاكر الياباني، حاصلًا بذلك على المرتبة الثالثة. والفيلم بداخله حرق متقدم لأحداث القصة، وليست أي أحداث، بل أحداث نهاية القصة كلها بالكامل.

في الواقع أنا متحمس جدًا للمعركة بين (ميدوريا) و (أوفر هول)، ومتحمس أكثر للفيلم عندما يصدر رسميًّا على منصّات البث الأصلية مثل (كرانشي رول) وأخواتها. هل أنتم متحمسون مثلي؟ أجيبوني في التعليقات.