“سنجاي ليلا بنسالي” يستبعد “سلمان خان” من فيلم “Inshallah”!

سانجاي ليلا بنسالي، عاليا بهات، سلمان خان
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نشر موقع “Times Of India” تقريرًا مثيرًا من داخل كواليس التحضيرات لفيلم “Inshallah” للمخرج الهندي الكبير “سنجاي ليلا بنسالي”، يتحدث عن نيته استبعاد النجم “سلمان خان” من بطولة الفيلم.

التقرير يشير إلى أن “سانجاي ليلا بنسالي” ينوي استبعاد “سلمان خان” بعد أن وقعت خلافاتٍ بينهما، مع الإبقاء على “عاليا بهات” بطلة للفيلم.

وكان “بنسالي” قد أعلن في شهر أبريل الماضي عن فيلمه الجديد “Inshallah” الذي يجمع ما بين “سلمان خان” و”عاليا بهات”، والمقرر عرضه في عيد فطر 2020.

“Inshallah” يثير حالة من الجدل بسبب عاليا بهات!

بعد إعلان “سانجاي ليلا بنسالي” عن فيلمه الجديد “Inshallah” الذي يجمع بين النجم “سلمان خان” البالغ من العمر 53 عامًا، والنجمة “عاليا بهات” البالغة من العمر 25 عامًا في قصة حب رومانسية، تعرض لانتقاداتٍ واسعة بسبب الفارق العمري ما بين البطلين.

الانتقادات دفعت الشركة المنتجة للفيلم إلى توضيح أن “سلمان خان” سيخضع لمكياجٍ خاص سيظهره في الأربعين، بالإضافة إلى استغلال الفارق ما بينهما في أحداث الفيلم.

ممثلتين وراء استبعاد سلمان خان!

تحدث تقرير “Times Of India” أن أسباب الخلافات غير معلنة، لكن مصادر مقربة من المخرج “سانجاي ليلا بنسالي” تحدثت عن اختلاف وجهات النظر بينه وبين “سلمان خان” حول اختيار أبطال العمل.

من المعروف عن “بنسالي” أنه لا يسمح لأحد أن يتدخل في اختيار ممثلي أفلامه، بينما أراد “سلمان خان” أن تشارك صديقتيه “والشا دي سوزا” و”ديزي شاه” في الفيلم، الأمر الذي أحدث صدامًا بينهما.

تقارير أخرى أفادت أن انشغال “سلمان خان” بالجزء الثالث من فيلم “Dabangg” أثر سلبًا على التحضيرات لفيلم “Inshallah” الذي أعد له “بنسالي” ديكوراتٍ ضخمة تكلفت ميزانية عالية.

منافسة محتدمة عام 2020

“سانجاي ليلا بنسالي” استبعد “سلمان خان”، ويعكف على تعديل سيناريو الفيلم ليكون مناسبًا لممثلٍ آخر، حيث تفيد التقارير أن الخيارات منحصرة ما بين “أكشاي كومار” و”ريثيك روشان”.

“عاليا بهات” ستظل بطلة الفيلم، خاصةً أنها خيار “بنسالي” الأول والوحيد.

“Inshallah” ما زال مقررًا له أن يُعرض في عيد فطر 2020، على الرغم من المنافسة المحتدمة حيث سيعرض أيضًا فيلم “Don 3” للنجم “شاروخان” في العيد، بالإضافة لفيلم “Lal Singh Chaddha” للنجم “عامر خان” نهاية العام.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "“سنجاي ليلا بنسالي” يستبعد “سلمان خان” من فيلم “Inshallah”!"

أضف تعليقًا