الخارقون 2: نجاح مبهر منذ البداية! انطلاقة قوية وتوافق جماهيري على روعة الإصدار

الخارقون
0

بعد انتظار عشاق فيلم (الخارقون) أربعة عشر عامًا لرؤية الجزء الثاني، يبدو أنَّ هذا الفيلمَ استحقَّ عناءَ الانتظار والترقب، فقد حقَّقَ نجاحًا باهرًا على شباك التذاكر بعد الحملة الإعلانية التي رافقت صدوره، والانتظار الكبير للجمهور.

الخارقون -العائلة - الخارقة

ولِمَن لم يحظَ بفرصة مشاهدة الجزء الأول، إليكم فكرة عامة عنه: يحكي الفيلم قصة عائلة مؤلفة من أب وأم ذوي قدرات خارقة، ينجبان أطفالهم ويورثوهم نفس القدرات الخارقة. ولكن بعد عدد من الأحداث تُمنع العائلة من استخدام قدراتها، وتحاول العائلة العيش حياة طبيعية وجاهدة. تحاول العائلة الاستغناء عن قدراتها ضمن قالب فكاهي مُسْلٍّ. ولكن بعد فترة من الزمن تُعرض عليهم مهمة صعبة، فيضطرون لقطع إجازتهم والتمرين مجددًا لاسترجاع مهارتهم، وفقدان الوزن الذي اكتسبوه خلالَ إجازتهم الطويلة نسبيًا.

وقد أثنى النقاد والجمهور على روعة فيلم بيكسار الجديد، وأكّدوا أنّه فاقَ توقعاتهم. وكانت ردودُ أفعال الجمهور رائعةً على الفيلم، وقالوا إنّه كان حافلًا بالتشويق الممتزج بروح الفكاهة. ومن جهة أُخرى أشادَ المدونون على مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا بالفيلم وأعطوه تقييمات عالية، وقالوا إنَّ أحداثه كانت أكثر تنوعًا وتعقيدًا من الجزء الأول، ولكنها حافظت على روحه الأصيلة.

وقد تجرَّأَ بعضُ النقادِ وقالوا إنّه واحدٌ من أفضل أفلام هذا الصيف، مع أنَّ الموسمَ لا يزال في بدايته.

 

اقرأ أيضا : دروس مستفادة وملهمة من قصة نجاح شركة بيكسار العالمية

 
0

شاركنا رأيك حول "الخارقون 2: نجاح مبهر منذ البداية! انطلاقة قوية وتوافق جماهيري على روعة الإصدار"