تريلر الفيلم المنتظر Toy Story 4يبدو الأمر مشوقاً للغاية

Toy Story4
0

بعد النجاح الكبير لفيلم Toy Story 3 عام 2010، نترقب الآن إصدار فيلم Toy Story 4، وفي الحقيقة كان من العصب استمرار القصة لكل هذه الأجزاء دون أن تفقد بعضًا من تفاصيلها الممتعة والجذابة. لكن على ما يبدو، لدى بيكسار قصة جديدة ليخبرنا بها حسبما يبدو في التريلر الذي نشر منذ ساعات، إذ يبدو أنه يقدم لنا لعبة جديدة تمامًا.

إذا كنت من متابعي سلسلة افلام Toy Story، فستلاحظ أنه ليس من السهل أبدًا أن تكون لعبة، لذلك يحق لللعبة الجديدة أن تشعر ببعض الهلع لدى لقائها لألعابنا الجميلة. ويقوم بأداء صوتها توني هيل، وهي لعبة جديدة يطلقون في المدينة عليها اسم Forky، وهو يبدو جيدًا لكنه يشعر بالهلع قليلًا، وبعد جلسة مع باقي الألعاب يصاب بنوبة صراخ ويقول: “أوه أنا لا أنتمي إلى هنا أنا لست لعبة!”.

تبدو الحياة بين الألعاب هادئة حتى لحظة وصول تلك اللعبة الجديدة Forky أو ما يدعي أن مشروع يتحول إلى حرفة، وأنه ليس لعبة على الاطلاق بل لديه القدرة على تخطي هذه المغامرة الكبيرة فقط إذا سُمح له بذلك. وفجأة يدور نقاش وجودي: أيها الصبي أنت تدفعنا للنقاش بموضوع يشبه سؤال ما هو الساندويش؟ تريدنا أن نطرح أسئلة وجودية شبيهة بسؤال ما الذي يجعلك لعبة؟ لست متأكدًا أنني جاهز لمثل هذه الأسئلة الوجودية”، هكذا تقول الشخصية التي يؤدي صوتها تيم ألين.

وفيلم Toy Story 4 من إخراج جوش كولي، وإليكم هذا الموجز الرسمي لهذا الفيلم:

“كان وودي دائمًا واثقًا من مكانته في العالم، وأن أولويته هي رعاية طفله. ولكن عندما تضيف الطفلة بوني تلك اللعبة الجديدة المدعوة فوركي Forky إلى غرفتها، فإن رحلة مغامرة مع أصدقاء جدد وقديمين ستبين لوودي مدى كبر العالم بالنسبة إلى لعبة! ومن المقرر أن يعرض الفيلم بتاريخ 21 حزيران عام 2019.

Toy Story4

اقرأ أيضاً: من هو المأمور وودي – Sheriff Woody؟

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الفيلم المنتظر Toy Story 4يبدو الأمر مشوقاً للغاية"

أضف تعليقًا