ديزني تدرس امكانية اصدار جزئين لفيلم Zootopia

zootopia
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

ثلاث سنوات مرت على اصدار ديزني لفيلم Zootopia، وعلى الرغم من نيله جائزة أفضل فيلم متحرك في كل من جوائز الأوسكار وجوائز الغولدن غلوب لكن لم نشعر أنه شكل حدثاً ضخماً كما فيلم Frozen. ولكنه حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر بمبلغ 1.02 مليار دولار حول العالم. في الحقيقة من الغريب أن لا نسمع منذ ذلك الوقت أي أخبار عن تتمة متوقعة، لكن هذا سيتغير اليوم.

يعمل توني ليستر أحد أصوات فيلم Zootopia، والذي يجسد صوت شخصية الثعلب الصغير المخادع، يعمل حالياً على جزئي الفيلم القادمين. وقال فيما يخص ذلك “يمكنني أن أخبرك بشكل مؤكد أنني أعمل مع ديزني على تتمة  فيلم Zootopia، في الحقيقة سوف يكون هناك ثلاث أجزاء، كان هناك ثلاثة أفلام Madagascars، ونحن متجهون لاستبدال ذلك. في الحقيقة نحن أضخم انتاج لديزني، الأخير كلف ا يقارب 240 مليون دولار والجزء القادم سيكلف 300 مليون دولار كمبلغ لميزانية الانتاج”

اقرأ أيضاً: نعومي واتس في مسلسل HBO القادم الذي سيكون قصة البداية لعالم Game of Thrones

zootopia

بالطبع لسنا متأكدين من دقة هذه الأرقام، ولكن يبقى الاحتمال كبير لصحة كلام ليستر عندما يتعلق الأمر بتتمة فيلم Zootopia، ولما كانت ديزني تسعى جاهدة لإقامة جناح خاص بفيلم Zoopopia ضمن حديقة ديزني لاند الموجودة في شنغهاي، كان من المنطقي أن تبذل جهدها لتحويل الفيلم إلى علامة تجارية مشهورة حول العالم، بحيث يستقطب أنظار السياح والجمهور.

أما بالنسبة للمكان الذي من الممكن لأن يكون مسرحاً جديداً لفيلم Zootopia، بالعودة إلى أن فكرة الفيلم الأساسية والتي هي عالمٌ فريدٌ من نوعه حيث يتصرف فيه الحيوانات مثل البشر ويمتلكون حضارتهم الخاصة بهم، فقد أُعلن عن الكثير من الأفكار المدهشة التي استبعدت في الفيلم الأول ربما سوف يعودون لها في هذه التتمات.

بالإضافة إلى ذلك قدم فيلم  Zootopia أمثلة كثيرة عن العنصرية ووحشية الشرطة من خلال العديد من شخصيات الحيوانات، وبالنظر إلى كمية المصادر الواقعية لهذه الموضوعات حول العالم وخاصة في السنوات التي أعقبت  Zootopia، فإن ديزني “للأسف” لديها عدد لا يحصى من الأمثلة الملهمة لاستحضار ملايين القصص الأكثر وضوحاً للأجزاء القادمة. أما بالنسبة للتفاصيل ع بدء العمل ومواعيد العرض فيجب أن نتحلى ببعض الصبر، إذ أن أفلام الرسوم المتحركة عادةً تأخذ وقتاً أكثر لتكتمل وتصبح جاهزة لذلك يجب أن نبقى في ترقب دائم للتحديثات.

اقرأ أيضاً: أكثر الأفلام المستقلة انتظارًا في 2019

0

شاركنا رأيك حول "ديزني تدرس امكانية اصدار جزئين لفيلم Zootopia"

أضف تعليقًا