الصورة الأولى للنجم ويل سميث من الفيلم المرتقب Aladdin

ويل سميث
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

الكشف عن أول صورة للنجم ويل سميث من فيلم ديزني المرتقب Aladdin، إلى جانب نعومي سكوت”ياسمين” ومينا مسعود “علاء الدين”. اذ ظهر النجوم الثلاثة على غلاف مجلة Entertainment Weekly’s First Look . وقد قال نجم فيلم Men in Black أنه كانت فكرة أداءه لدور جعل منه روبن ويليامز أيقونة في العام 1992، لكنه واثق من قدرته على اضفاء لمسته الخاصة على دور الجني، وقد وصف أحد المدراء التنفيذيين ويل سميث بأنه جزء من الأمير الجديد. وأضاف سميث ” أعتقد أنه سيكون مميزاً في عالم ديزني، اذ لا يوجد الكثير من لمسة الهيب هوب في عالم ديزني”

اقرأ أيضاً: فيلم علاء الدين Aladdin … الوجه القبيح لديزني

ويل سميث

اقرأ أيضاً: التريلر الأول للفيلم المرتقب من ديزني Aladdin، وموعد العرض النهائي

أما بالنسبة للمظهر الجديد فقد قال المخرج غاي ريتشي أنه يريد اضفاء شيئاً من الجدية على المظهر لكن ليس أكثر من اللازم. ويضيف” أردت مظهراً لأب قوي العضلات من سبعينيات القرن الماضي، وقد كان ضخماً بمافيه الكفايه ليعطي الشعور بالقوة، لكن ليس لدرجة مبالغ فيها” ويضيف المخرج المعروف بأفلام الجريمة كفيلم Lock, Stock و Two Smoking Barrels “أن ويل سميث في دور الجني بدا أكثر ادراكاً لذاته، وليس مغروراً، وفي أول ظهور له من المصباح سأل علاء الين: أنت حقاً لا تعرف من أنا؟”

وقد عبر مينا مسعود عن استعداده الجيد لأداء الدور، اذ كان بحاجة التمرن على الغناء والرقص ولتمرن على أداء المشاهد القوية مثل ركوب الجمال والغطس. ووصف المخرج شخصية ياسمين الجديدة بأنها مجددة بحيث ربما لا تبدو مثل الشخصية النمطية. كما ستحصل ياسمين على أغنيتها الخاصة، والتي تعد من المسارات الجديدة. وستكون أكثر مرونة واستقلالية فهي حقاً تريد أن تصبح قائداً وستدعم شخصية صديقتها داليا ذلك بقوة، في الوقت نفسه تريد أن تكون أكيدة من ابتعادها عن المشاكل.

اقرأ أيضاً: البوستر الرسمي الأول لفيلم ديزني Aladdin بنسخته الحية الجديدة

 

 

1

شاركنا رأيك حول "الصورة الأولى للنجم ويل سميث من الفيلم المرتقب Aladdin"

أضف تعليقًا