من هي كاميلا كابيلو - Camila Cabello؟

كاميلا كابيلو
الاسم الكامل
كارلا كاميلا كابيلو استراباو
الوظائف
كاتبة أغاني ، مغنية
تاريخ الميلاد
1997 - 03-03 (العمر 22 عامًا)
الجنسية
أمريكية،كوبية
مكان الولادة
كوبا, هافانا
درس في
مدرسة ميامي بالميتو الثانوية
البرج
الحوت
الشبكات الإجتماعية

كاميلا كابيلو مغنية بوب وكاتبة أغاني كوبية أميركية،هي واحدة من أعضاء فرقة الموسيقى “Fifth Harmony”، التي ظهرت على الهواء مباشرة في “X Factor”، لكنها اتخذت لنفسها طريقها الخاص وحققت شهرة واسعة في أغانيها المنفردة مثل “Havana” و “Never be the Same”.

نبذة عن كاميلا كابيلو

كاميلا كابيلو مغنية البوب وكاتبة الأغاني الكوبية الأميركية، التي قد يكون اسمها غير مألوف لدى البعض منا، سرقت الكثير من القلوب في جميع أنحاء العالم خلال الآونة الأخيرة.

كانت واحدة من أعضاء فرقة الموسيقى “Fifth Harmony”، لكنها اتخذت لنفسها طريقها الخاص وحققت شهرة واسعة في أغانيها المنفردة مثل “Havana” و”Never be the Same”. وبفضل أغاني كاميلا، ضمنتها مجلة تايم في قائمة “أكثر 25 مراهقًا تأثيراً في عام 2016”. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن كاميلا كابيلو.

اقرأ أيضًا عن...

بدايات كاميلا كابيلو

ولدت كارلا كاميلا كابيلو استراباو المعروفة بـ "كاميلا كابيلو"  في 3 مارس 1997 ، في كوبا، في مدينة هافانا. والدها أليخاندرو عمل في البداية كغاسل للسيارة ، ثم أدار منظمته الخاصة، وكانت الأم سينوهي مهندسة معمارية.

أظهرت كاميلا موهبتها الغنائية في مرحلة الطفولة المبكرة. أسعدت الفتاة زملاء الدراسة والمعلمين بصوت عالٍ ، واللكنة الكوبية المكسيكية جعلت غناءها ساحراً. اعترفت الفتاة بأنها عزفت لأول مرة أغاني جاستن بيبر على الغيتار.

عندما كانت كاميلا في السادسة من عمرها، هاجرت هي ووالدتها إلى أمريكا وعاشتا مع صديقة لها في ميامي ، حيث عملت والدتها كبائعة أحذية. تتذكر كاميلا هذه الفترة بأنها الأصعب في حياتها. حبث عمل والد الفتاة ليل نهار لكسب عيش جيد للعائلة التي كانت بالخارج. وتمكن من الانتقال إلى زوجته وابنته بعد عام ونصف فقط.

لم تستطع الفتاة التحدث باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة ، ولكن بسبب البرامج التلفزيونية المختلفة ، سرعان ما تعلمتها، ثم دخلت مدرسة ميامي بالميتو الثانوية.

في سن 13-14 ، بدأت كاميلا كابيلو في الغناء باحتراف. وعندما كانت في الصف التاسع، غادرت الفتاة المدرسة لمتابعة مسيرتها الغنائية. حيث تركت كابيلو دراساتها لتكريس كل وقت الفراغ للبروفات.

إنجازات كاميلا كابيلو

لم تستطع كابيلو التقدم لاختبار الأداء للموسم الأول من العرض من برنامج X Factor. حيث إنها مرضت قبل بضعة أيام من بدء عملية اختبارات الأداء. لكنها تمكنت من المشاركة في الموسم الثاني من X Factor ، لكن البداية لم تكلل بالنجاح لأن أداءها لم يتم بثه بسبب انتهاك قانون حقوق النشر.

ولكن بعد فترة من الوقت ، قرر المنتجون منح الفتاة فرصة وعرضوا عليها أن تصبح عضوًا في فرقة Fifth Harmony، التي تم تنظيمها في الموسم الثاني من البرنامج، في يوليو 2000. وتضم المجموعة زملاء آخرين من الأعضاء منهم آلي بروك و نورماني كوردي و داينا جان و لورين هراقي.

سرعان ما حصلت الفتيات على المركز الثالث، كما وقّعت عقدًا مع استوديو التسجيل الصوتي لسيمون كويل. كان الألبوم المصغر لأول مرة للفرقة الموسيقية مشهوراً جداً وتم بيع ما يقارب 28000 نسخة منه.

من الجدير بالذكر أن الألبوم ظهر في المرتبة السادسة على Billboard 200 . بالإضافة ذلك، و في عام 2013، بدأت فرقة Fifth Harmony في جولة Harmonize America Mall Tour في جميع أنحاء أمريكا.

أصدرت كاميلا مع أعضاء فرقتها ألبوم  في 18 أكتوبر 2013 والذي كان بعنوان "Better Together" مع إضافة أغنية "Miss Movin On". وفي عام 2015 ، سجلت فرقة البنات أيضًا أغنية "I Am In Love With A Moster" لفيلم الرسوم المتحركة " Hotel Transylvania " ، الذي تم إنتاجه بالمشاركة مع "كولومبيا بيكتشرز" و "سوني بيكتشرز".و على الرغم من شهرة المجموعة الموسيقية ، قررت كاميلا تركها.

في 18 ديسمبر 2016، أعلنت الفتاة عن مغادرتها للفرقة لأن الجهود الإبداعية المشتركة منعت المغنية من إظهار شخصيتها.

بدأت مسيرتها الفردية بإصدار ديو مع المغني الكندي شون مينديز ، وكان عنوانه " I Know What You Did Last Summer" والذي احتل عناوين الصحف. وقد احتلت هذه الأغنية المرتبة 20 في الولايات المتحدة، وحصلت أيضاً على شهادة بلاتينية في ثلاث دول. وقد أصدرت في أكتوبر 2016 أغنية (bad things) مع مغني الراب ماشين جان كيلي التي احتلت  المرتبة الرابعة في الولايات المتحدة.

بفضل أغاني كاميلا ، ضمنتها مجلة تايم في قائمة "أكثر 25 مراهقًا تأثيراً في عام 2016".

في مارس 2017، سجلت كابيلو الأغنية الفردية "Hey Ma" مع Pitbull وJ Balvin. و في 19 مايو، أسعدت معجبيها بأغنية " Crying in the Club ".

في عام 2018، أصدرت كابيلو ألبوماً منفردًا بعنوان Camila. تصدرت أغاني كاميلا على الفور قائمة Billboard 200. تم بيع 65 ألف نسخة من الألبوم.

تأثرت جلسات الكتابة والتسجيل الجديدة لألبومها بنجاح أغنيتها المنفردة "هافانا" ، مما أرجأ تاريخ الإصدار الأصلي. حيث عند صدورها ، وصلت الأغنية رقم واحد في أستراليا وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا وفرنسا والمجر والولايات المتحدة. وقد أصبحت الأغنية الأغنية الأكثر انتشاراً على الإطلاق من قبل فنانة منفردة في يونيو 2018 ، مع أكثر من 888 مليون بث في ذلك الوقت.

صدر ألبومها في 12 يناير، 2018 حصل الألبوم على شهادة البلاتين في البلاد. تم إصدار " Real Friends" و " Never be the Same " في نفس اليوم في 7 ديسمبر 2017 . وأصبحت الأخيرة صاحبة المركز الثالث في قائمة أفضل 10 مشاركة في 100 Hot.

Havana”" و "Never be the Same" جعلا كابيلو أول فنان يتصدر قائمة Mainstream Top 40 و Adult Top 40 مع أول أغنيتين منفردتين من أول ألبوم. كما فازت بجائزة فنان العام بحفل جوائز الموسيقى الأوروبية MTV EMA في دورته لعام 2018. وكانت كاميلا كابيلو، قد حصلت على النصيب الأكبر من الترشيحات بالحفل، لنيلها ستة ترشيحات.

وقد حصدت 4 جوائز خلال حفل  American Music Awards، وهي جائزة  (فنانة العام الجديدة) New Artist of the Year، وأفضل تعاون، وأفضل فيديو كليب، وأفضل أغنية بوب روك عن أغنية Havana .حيث حصد أول فيديو كليب خاص بها ما يقرب من 2 مليون مشاهدة في فترة وجيزة. ومن أغاني ألبومها الناجحة التي أطلقتها She Loves Control و consequences.

حياة كاميلا كابيلو الشخصية

كان أول صديق لها المغني الأميركي أوستن هاريس، لكنها انفصلا فيما بعد. وكابيلو الآن على علاقة مع خبير العلاقات والكاتب ماثيو هاسي ، الذي التقت به على مجموعة Today في سبتمبر 2017. وهما يتواعدان منذ فبراير 2018.

 

حقائق سريعة عن كاميلا كابيلو

تعاني كابيلو من اضطراب الوسواس القهري.
زارت المطربة الأمريكية الشهيرة كاميلا كابيلو، مسجد الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ووضعت النجمة البالغة من العمر 22 عاماً، الحجاب على رأسها احتراما لقدسية المكان.

المصادر

info آخر تحديث: 2019/04/06