تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بعد أغنيتها اللاتينية الجديدة.. شاكيرا تحتفل بإنجازها الفني مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية!

بعد أغنيتها اللاتينية الجديدة.. شاكيرا تحتفل بإنجازها الفني مع موسوعة جينيس للأرقام القياسية!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

1 د

تصدرت النجمة شاكيرا صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إعلان جينيس للأرقام القياسية العالمية دخولها الموسوعة بسبب تحقيق أحدث أعمالها الغنائية نسبة مشاهدات عالية في وقت قياسي منذ طرحها رسميًا على المواقع والمنصات الموسيقية.

نشرت "جينيس" تدوينة من خلال حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، موثقة به الإنجاز الفني الذي حققته شاكيرا، برفقة صور أثناء استلامها شهادات التكريم المسجلة من الموسوعة بتحقيقها 4 أرقام قياسية جديدة.

يُضاف هذا الإنجاز الفني إلى ما حققته شاكيرا عالميًا برصيدها الذي بلغ 10 أرقام قياسية من قبل، بعد نجاح آخر فيديوهاتها الغنائية مع الدي جي الأرجنتيني Bizarrap معنونة بـ Music Sessions Vol . 53.

أكدت تصريحات الموسوعة أن Music Sessions Vol . 53 تعد الأغنية اللاتينية الأكثر مشاهدة على منصة "يوتيوب" خلال 24 ساعة بنسبة 63 مليون؛ أي أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير.

ذو صلة

كما أنها الأغنية اللاتينية الأكثر استماعًا على Spotify في 24 ساعة،ما يعادل (14.93 مليون)، بالإضافة إلى كونها أنها الأغنية الحديثة الأكثر بثاً على Spotify في أسبوع واحد (80.6 مليون).

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة