تعرفت عليه على إنستغرام ثم استدرجته وعذبته وطلبت فدية قدرها 100 ألف دولار 😮

امرأة تختطف
أراجيك
أراجيك

2 د

تداولت الأخبار يوم الثلاثاء الفائت حادثة خطف غريبة من نوعها، حول امرأة من مدينة نيويورك متهمة بخطف وتعذيب رجل تعرّفت عليه عبر تطبيق الإنستغرام لأكثر من 12 ساعة مع مطالبة شقيقه بفدية قدرها 100 ألف دولار.

بحسب الشرطة إنّ فاليري روزاريو البالغة من العمر 21 عاماً، قامت باستدراج الضحية إلى شقة في مقاطعة برونكس يوم 7 فبراير، ولقد تمّت حادثة الخطف بمساعدة رجلين على الأقل، يحملان أسلحة نارية انتظرا دخول الرجل إلى الشقة ثمّ دخلا من بعده.

قام أحد الرجال بضرب الضحية بمسدس، وفقاً للشكوى التي قدّمها مكتب المدعي العام في مانهاتن. كما تضمّنت الشكوى عن قيام المشتبه بهم بخلع ملابس الضحية ووضعه في حوض الاستحمام، ثم سكبوا عليه سائلاً قابلاً للاشتعال وأحرقوه باللهب وطعنوه بالسكين عدّة مرات.

في حوالي الساعة 2:40 مساءً، أخبر شقيق الضحية عن تلقيه لمكالمة عبر FaceTime، حيث رأى ثلاثة أفراد ملثّمين يحيطون بالضحية، قاطع أحدهم استنجاد الضحية قائلاً: "أعطونا 100 ألف دولار وإلاّ سنقتله".

 بحسب الشرطة، إنّ الضحية نُقلت في وقت لاحق من شقة في برونكس إلى مكان في كوينز، حيث رأى أحد المحققين أحد المشتبه بهم في شاحنة وبحوزته سكيناً. تم القبض على المشتبه به، خافيير فارغاس ذو ال 24 عاماً، في مقاطعة برونكس في 7 فبراير ووجّهت إليه تهمة السرقة والاعتداء والاختطاف والحبس غير القانوني.

أفاد المحقّق عن تواجد الضحية في الجزء الخلفي من الشاحنة، حيث كان ملفوفاً في بطانية متحركة وأنفه وفمه مغطّى بشريط لاصق. لقد تمّ نقله إلى المستشفى وهو الآن في حالة مستقرّة.

ذو صلة

تمّ القبض على روزاريو والخاطف الآخر، مايكل كانديلاريو، يوم الأربعاء ووجهت إليهما أيضاً تهمة محاولة القتل والسرقة والاعتداء والاختطاف والحبس غير القانوني للرجل.

جرى استدعاء الفتاة الأسبوع الماضي، حيث أحالتها القاضية صوما سيد إلى السجن الاحتياطي، بناءً على طلب من النيابة. صرّحت ريموند لوفينج، المحامية الموكلة في القضية، عن نفي الفتاة لكل المزاعم والاتهامات الموجّهة ضدّها.

كذلك تم تقديم المتهمين الآخرين للمحاكمة وما زالوا رهن الاعتقال. ولم يتسنّ الوصول لمحاميهم للتعليق على القضية.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات