تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة Nintendo تؤكد أنها لن تطلق ألعاب Super Mario لأجهزة iPhone

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

1 د

أكد شيغيرو مياموتو، مدير ومصمم الألعاب في شركة Nintendo ، أن ألعاب Super Mario الشهيرة لن تعود مرة أخرى على الهواتف الذكية مثل iPhone.

يؤكد شيغيرو مياموتو، مدير ومصمم ألعاب نينتندو، أن شخصية ماريو لن تعود إلى الهواتف الذكية.رغم نجاح بعض الألعاب على الهواتف الذكية مثل "سوبر ماريو رن" و"ماريو كارت تور"، فإن نينتندو لن تركز على هذه المنصة كمسار رئيسي لألعاب ماريو في المستقبل.

رغم نجاح بعض الألعاب على الهواتف الذكية مثل "سوبر ماريو رن" و"ماريو كارت تور"، فإن نينتندو لن تركز على هذه المنصة كمسار رئيسي لألعاب ماريو في المستقبل.

لم يتم الكشف عن مصير باقي الألعاب التابعة لنينتندو على الهواتف الذكية.


بينما أصدرت نينتندو مجموعة من الألعاب على الأجهزة المحمولة، بما في ذلك "Super Mario Run" و"Mario Kart Tour"، إلا أنها لم تكن ناجحة مثل نظيراتها في الأجهزة المخصصة لتشغيل ألعاب الفيديو، لذا فقد أكد مياموتو أن تطبيقات الهاتف المحمول لن تكون المسار الأساسي لألعاب ماريو المستقبلية.

ذو صلة

ويقر مياموتو بأن امتلاك ألعاب ماريو كتطبيقات للهاتف المحمول يمكن أن يوسع الجمهور. ومع ذلك، لم يخض في تفاصيل مستقبل باقي الألعاب التابعة لنينتندو على iPhone، مثل "Animal Crossing Pocket Camp" و "Fire Emblem Heroes".

ومن الجدير بالذكر أنه مع عرض فيلم Super Mario Bros، في دور العرض في 5 أبريل، فإن مستقبل السلسلة غير مؤكد. بينما لم يكشف مياموتو عن المكان الذي ستظهر فيه الشخصية بعد ذلك، فمن الواضح أنه لن يكون على الأجهزة المحمولة، لذا سيتعين على محبي Nintendo الانتظار ورؤية ما يخبئه المستقبل للألعاب المفضلة لديهم.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة